التخطي إلى المحتوى

شراب الكحه ابو زهره وهو الذي يحمل اسم برونشيكم في الصيدليات ، ولكن لقب بدواء شرب الكحة ابو زهرة نسبة الى الزهرة التي على العبوة والتي اشتهر بها

شراب الكحه ابو زهره ” برونشيكم

شراب الشعب الهوائية هو منتج طبي من أصل نباتي. تم تصميم العلاج لمواجهة نزلات البرد والأمراض المعدية يرافقه . وتشمل هذه ، على سبيل المثال ، الديكي والتهاب الشعب الهوائية والتهاب الجهاز التنفسي.

يحتوي الشراب على زيت الزعتر ، والذي يشتهر بتأثيره في قتل البكتيريا والجراثيم من الجسم. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي هذا المكون على خصائص تهتم بالتخلص من البلغم ، ويسيل ويزيل البلغم ، ويخفف من الرواسب الالتهابية ويحفز النشاط الكلي لظهارة الجهاز التنفسي العلوي.

يسمح لك هذا الدواء بمعالجة أي نوع من السعال ، بينما بالمقارنة مع الأدوية باهظة الثمن ، فهو أكثر جاذبية في السعر بشكل ملحوظ.

المكونات النباتية ، التي تشكل أساس الدواء ، تجعله آمنًا تمامًا حتى بالنسبة للأطفال.

دراسة فعالية لشراب ابو هره للكحة برونشيكم

أظهرت الدراسات التي أجريت في ألمانيا فعالية القصبات الهوائية في مكافحة السعال. تم تقسيم مجموعة من 150 شخص إلى قسمين. المجموعة الأولى بالإضافة إلى العلاج الرئيسي المقدم والشعبية. في قفزة أخرى ، اقترح العلاج الوهمي بدلاً من القصبات الهوائية كعلاج إضافي. جميع المرضى الذين يعانون من الصفير والسعال والبلغم وضيق التنفس وآلام في الصدر. تعافت المجموعة الأولى تمامًا بعد اثني عشر يومًا ، وفي المجموعة الثانية ، كان يمكن علاج عدد قليل فقط من الأشخاص خلال نفس الفترة ، وبنا عليه تم استخدام  برونشيكم، او ما يلقب بـ شراب الكحة ابو زهرة.

تم الحصول على نتائج ممتازة أيضًا في علاج  برونشيكم الملقب باسم  ابو زهرة مع مجموعة كبيرة من الأطفال الذين عولجوا تمامًا.

يستند تأثير الشفاء من هذا الدواء في المقام الأول على خصائص الشفاء من الزعتر ، والتي يكون تأثيرها لطيفًا ولطيفًا ، ويمكن الشعور بالتأثير بسرعة كبيرة.

برونشيكم شراب الكحه ابو زهره
برونشيكم شراب الكحه ابو زهره

مؤشرات لاستخدام شراب الكحه ابو زهرة

على وجه التحديد في شكل شراب برونشيكم هو الأكثر فائدة لتناول مع سعال جاف ، هذا دواء عالمي يمكن استخدامه في أي مرحلة من مراحل المرض. يوصى بدمج هذه الأداة في أشكال مختلفة. في المرحلة الأولية ، عندما يتم اختناق الحنجرة ، يكون تناول ما يكفي من الحنجرة أمرًا كافيًا ، وسيؤدي إلى القضاء على جميع الانزعاج .

مما يخلق تأثيرًا مغلفًا. هنا سوف يكون برونشيكم تأثير مضاد للالتهابات ومضاد للميكروبات. في المرحلة التالية – مع السعال الجاف ، نوصي باستخدام هذا الشراب. بمساعدته على التغلب على نوبات الهوس ، ويصبح السعال الجاف أكثر ليونة ويتحول إلى مبلل. مع السعال الرطب ، يجب أن لا تتوقف عن تناول الدواء ، يجب أن تذهب إلى الإكسير ، والذي سيتيح إخراج البلغم من الرئتين في وقت قصير.

يتم توفير الخصائص الطبية للزعتر من خلال وجودها في تكوينها من الزيوت الأساسية من الثيمول ، والمعروف عن تأثيره مبيد للجراثيم ، والنباتات العصبية المسببة للأمراض. ليس أقل فعالية هو عمل مضاد للجراثيم من الثيمول على الكائنات الحية الدقيقة سلبية الغرام.

بالإضافة إلى ذلك ، تشتمل المستحضر على مستخرج يتكون من محلول الأمونيا ، الجلسرين ، الإيثانول والماء. المكونات المساعدة والتطبيقية – بنزونات الصوديوم ، نكهات الكرز والعسل ، زيت الورد ، شراب السكر المقلوب ، سكر العنب السائل ، حامض الستريك.

التعليقات

اترك تعليقاً