التخطي إلى المحتوى

المميزة في زيادة وزني ، تعالو معي الان لعرض الفوائد التي تعود علي عندما اقوم بتناوله، من الأشياء التي تعمل على خاصة للأشخاص الذين يعانون من ، وقد استخدمت الحبوب من قبل العديد من الأشخاص لزيادة الوزن وكانت تقوم بالمطلوب بشكل فعال وآمن للعلم .

ومن جهة سيرياس ماس فانها تجعل الجسم يكتسب كتلة عضلية صافية، يعتبر من أشهر المكملات الغذائية التي تزيد وزن الجسم بشكل كبير، حيث أنها تعطي الجسم حوالي 1250 سعرة حرارية بشكل يومي، وبها 250 جم من الكربوهيدرات وايضا 25 جم من الفيتامينات والأملاح، فهو يزيد وزن الجسم من دون أي مخاوف ويجعلك تحقق حلمك في زيادة الوزن.

سيرياس ماس تجربتي

تقول صاحبة التجربة أنها كانت تعاني من النحافة لفترة كبير من حياتها حتى تعرفت على سيرياس ماس، وكان بمثابة السحر لي حيث انني استطعت ان احقق حلمي منذ الصغر وهو أن يزيد الوزن بشكل آمن للغاية، وبالفعل وجدت نتائج رائعة في زيادة الوزن بشكل سريع.

فوائد سيرياس ماس

1_ يساعد في زيادة وزن الجسم بطريقة فعالة وآمنة من دون أي مخاطر للأشخاص الذين يعانون من النحافة.

2_ يشيد به الكثير من الاطباء في العالم، حيث انه من المنتجات الرائعة التي تساعد في تضخم وزيادة الوزن.

3_ يزود الجسم بمعظم الاحتياجات التي يحتاجها الجسم من بروتينات وطاقة وفيتامينات.

4_ يتميز المنتج بسعره الرخيص مقارنة بالمكملات الغذائية الاخرى.

5_ 2 مكيال من المنتج يحتوي على 50 جرام من البروتين.

6_ يحتوي على فيتامينات ومعادن هامة جدا لجسم الإنسان والتي تزيد من مناعته.

7_ يحتوي على الجلوتامين وايضا الكرياتين.

سيرياس ماس تجربتي
سيرياس ماس تجربتي

طريقة استخدام سيرياس ماس

1_ يفضل أن يتم تناوله من كوبين الى ثلاث اكواب في اليوم.

2 نقوم باضافة مكيال من سيرياس ماس إلى حوالي 360 ملي جرام من الماء ونقلبهم جيدا.

3 يمكن أن نقوم بخلطه في الخلاط الكهربي مع اللبن، وذلك حتى تستطيع الحصول على طعم رائع.

4_ يمكنك ان تقوم بتناول نصف كوب في الصباح، ونصف كوب قبل النوم وذلك أيام التمارين، اما في ايام الراحة فيمكن ان تقوم بتناول نصف كوب في الصباح، ونصف كوب مع الغداء ونصف كوب قبل النوم بساعة.

سيرياس ماس 

يمكنك أن تتناول سيرياس ماس قبل التمرين نصف كوب، ونصف كوب اخر قبل النوم بساعة، ويكون ذلك خلال اول اسبوع، ولكن بعد ذلك يتم تناول الجرعة المعتادة، وتحتوي العبوة على مكيال يمكنك ان تقوم بالمعيار من خلاله.

احتياطات مع تناول سيرياس ماس

للحصول على أفضل نتائج من منتج سيرياس ماس لابد من ممارسة التمارين الرياضية بشكل كبير، ويمكن رفع الأوزان من 3 الى 5 مرات في الأسبوع مع تناول العديد من المكملات الغذائية، لابد ايضا من اخذ راحة 48 ساعة على الأقل بين التمارين التي تلتزم بها لجزء معين من الجسم.

لابد أيضا من حفظه بعيد عن متناول الاطفال، كما انه يمنع استخدامه لدى السيدات الحوامل وايضا الامهات المرضعات، على الاشخاص الاقل من 18 عام او الاشخاص الذين يعانون من أي مشاكل صحية، كمرض السكري أو حتى تناول بعض الادوية، فيجب استشارة الطبيب اولا قبل تناوله.

سيرياس ماس للسيدات

أن منتج سيرياس ماس من المنتجات المصنعة خصيصا للأشخاص الذين يمارسون الرياضة وايضا كمال الاجسام بشكل خاص، ولذلك ينصح بعدم تناول البنات لذلك المنتج، ولكن اذا تناولته السيدات فلابد من ممارسة الرياضة بشكل مستمر، لأنه في حالة عدم ممارسة الرياضة تزيد نسبة الدهون التي توجد في الجسم وهو من الأمور الغير مرغوب فيها خاصة لدى البنات والسيدات، وذلك لان المنتج يحتوي على نسب كبيرة من البروتينات ومن السعرات الحرارية.

سيرياس ماس الاشخاص الاقل من 18 عام

بشكل عام لا ينصح باستخدام سيرياس ماس الاشخاص الاقل من 18 عام، لذلك يمكنك ان تقوم باستخدام اي منتجات اخرى تحتوي على البروتينات التي يحتاجها الجسم، ويجب أن تعلم ما هي الاشياء التي يحتاجها الجسم حتى تزيدها به من دون أن تعرض صحتك للخطر.

سيرياس ماس تجربتي
سيرياس ماس تجربتي

سيرياس ماس للمبتدئين

على الأشخاص المبتدئين ان يهتموا كثيرا بالطعام وخاصة بوجبة الإفطار، ولابد من ان تكون وجبة الافطار كبيرة، وتستمر في شرب الحليب بين الوجبات وخاصة في فترة الظهر، ولابد من تناول وجبة عشاء كبيرة جدا قبل الذهاب الى النوم بحوالي ساعتين على الاقل، ويجب ان تهتم بالنوم والراحة بشكل كبير، وفي اول اسبوع يمكنك أن تتناول سيرياس ماس بجرعات قليلة، ويمكنك أن تزيد الجرعة من الاسبوع الثاني ولكن بشكل تدريجي، حتى تصل الى جرعة كاملة في اليوم وتستمر عليها بعد ذلك.

التعليقات

اترك تعليقاً