التخطي إلى المحتوى

سعر شفط بالليزر في مستشفى الحبيب ،والتي تعتبر أحد أهم وسائل الطب الحديث ،في التخلص من البدانة عند الرجال والنساء على حد سواء ،خاصة أكثر المناطق تعقيدا وسببا في مشاكل نفسية للمريض، وهي منطقة البطن أو الكرش.

سعر شفط الدهون بالليزر في مستشفي الحبيب ،واحدة من أهم المستشفيات المتخصصة، والرائدة في ذلك المجال على مستوى السعودية كلها.

عملية شفط الدهون بالليزر

عملية عبارة عن تدخل  طبي لاجراء نحت للجسم، وازالة الدهون المتراكمة في المناطق المعينة في الجسم سواء ،كانت أعلى الذراعين أو الفخذين أو منطقة الكرش، أو الأجناب أو منطقة الرقبة ،ويكون ذلك بواسطة تقنية اللليزر بدون التدخل الجراحي ،والذي يخاف منها الكثير من المرضى منه ،وتأخذ وقت طويل في الشفاء وعدم القثدرة على الحركة ،وممارسة النشاطات اليومية.

تقنية الليزر في تفتيت الدهون

تتم عملية تفتيت الدهون بالليزر جهاز يعرف باسم كول ليبو ،لتكسير الدهون الموجودة تحت الجلد من خلال الحرارة، والناتجة من شعاع الليزر والتي تعمل على تحويل الدهون ،في طبقات الجلد إلى سوائل ،يسهل التخلص منها ،بل وأهم ما يميز تلك التقنية أنها تعمل على شد الترهلات الناتجة، عن شفط الدهون وقتيا دون الحاجة لعملية أخرى تجميلية لشد الجلد.

ويوجد أيضا جهاز يعرف باسم سمارت ليبو ،وهو يتميز باصدار عدد أقل من الذبذبات ،ولكنه يحتاج وقت أطول في الحصول على النتائج الطبية المرجوة من من العملية، ولكن النتائج الخاصة بذلك الجهاز أفضل بكثير من جهاز كول ليبو  ،وكذلك يفيد في الزلة الدهون وشد الترهلات ،وتحسين مظهر الجلد مع ازالة السليوليت ،كلها في آن واحد وهو أفضل  بالتأكيد.

سعر شفط الدهون بالليزر في مستشفى الحبيب

تعتبر مجموعة الحبيب الطبية للدكتور سليمان الحبيب ،من أهم المشافي في السعودية ،والتي تقدم أحدث الخدمات الطبية ،مع ضمانة الجودة الطبية العالية للخدمات الطبية، وكذلك توفر كل سبل الأمان الطبي والسلامة للمرضى المتابعين معها، وتقدم خدمة مميزة في مجال ازالة الدهون بتقنية الليزر ونحت الجسم للرجال والنساء ،على أيدي أفضل الأطباء والفرق الطبية.

وتصل التكلفة الخاصة بعملية شفط الدهون بالمستشفى، إلى ما يقارب الثمانية آلاف ريال سعودي ،ولكن يمكن أن تقل التكلفة وتزيد تبعا للمكان، الذي يتم اجراء شفط الدهون له، خاصة وأن التقنية حديثة العهد في الطب وتحتاج لأطباء على قدر عالي من الخبرة الفائقة،  والنتائج المبهرة ما أكسب المستشفي السمعة الطبية ،والنجاح والتميز في هذا المجال.

سعر شفط الدهون بالليزر في مستشفى الحبيب
سعر شفط الدهون بالليزر في مستشفى الحبيب

اقرأ أيضا

سعر تحليل فيتامين د بالمملكة – واهم اعراض نقص فيتامين د

مزايا شفط الدهون بالليزر في مستشفى الحبيب

– أهم ما يميز تلك العمليات باستخدام الليزر، وهو السرعة في العودة للممارسة النشاطات اليومية كل ما يحتاجه ثلاثة أيام للتتشافي من العملية، وهذا غير متوفي في التدخل الجراحي، الذي يحتاج الوقت الأطول بالطبع.

– عدم شعور المريض بالألم التي يتسبب به التدخل الجراحي ،ما يجعلها آمنة.

– لم يسجل للعملية إلى الآن أية مضاعفات طبية خطيرة على صحة المريض.

– لا يحتاج اجراء العملية التخدير العام للجسم، إلا إذا كان المريض يعاني من كميات كبيرة من الدهون المتراكمة داخل الجسم.

– ازالة الدهون من المنطقة التي يحددها المريض فقط.

– ظهور النتائج الفورية والسريعة ما يبعث على راحة المريض ،والتحسن الفوري للحالة النفسية له.

– تحديد ورسم شكل الجسم بعد العملية ويختار المريض ما يرغب به ،ليقوم الطبيب بالتنفيذ تبعا لراحة المريض واحتياجه.

مزايا شفط الدهون بالليزر في مستشفى الحبيب
مزايا شفط الدهون بالليزر في مستشفى الحبيب

اقرأ أيضا

انيمال كت دواء تخسيس واقوى حارق للدهون

نصائح هامة بعد اجراء شفط الدهون بالليزر

– يقوم الطبيب بوصف مشدات للجسم بعد العملية، لابد من الحرص على تنفيذ ذلك تجنبا للآثار الجانبية المحتملة.

– بعد مدة أسبوعينم من موعد العملية يحدد الطبيب التمارين الرياضية، التي يمكن ممارستها للمريض للمحافظة على النتائج المتوصل لها.

– يقوم المريض بالتنظيف الطبي لمنطقة الشق الخاص بالليزر، حتى لا يتعرض للتلوث.

– يجب على المريض تناول المضادات الحيوية التي وصفها له حمية له ،وتجنبا للتعرض للالتهاب أو العدوى.

– عدم اللجوء لعمل الكمادات الباردة أو الدافئة على الجلد في المناطق التي لها اجراء شفط الدهون.

– الابتعاد عن الاستحمام في الحمامات العامة، أو حمامات السباحة المدة التي يحددها الطبيب المعالج، لتقليل التعرض للاصابة بالعدوى.

اقرأ أيضا

الفرق بين الليزر الكربوني والفراكشنال

احتياطات طبية لعملية شفط الدهون بالليزر

– ربما يتعرض المريض لاصابة بالدوار ،أو الشعور بالقئ وهذا يكون ناتجا عن التخدير، وليس العملية نفسها وينتهي التأثير له من بعد يومين العملية.

– عدم استخدام بيروكسيد الهيدروجين ،أو بلاستيك الإسعافات الأولية على الشقوق التي تمت منها تقنية الليزر.

– لابد من عدم تشغيل الآلات الخطرة في العمل، أو اللجوء لقيادة السيارة طوال الفترة التي يحدددها الطبيب للتعافي الكامل للمريض.

سعر عملية شفط الدهون بالليزر في السعودية بشكل عام

من المعلوم أن عمليات التجميل في السعودية مرتفعة التكلفة ،والتي منها عمليات شفط الدهون ،بواسطة الليزر حيث تصل التكلفة التقديرية إلى ما يقارب ثلاثة آلاف دولار أمريكي ،وقد ترتقع لتصل إلى ما يعادل عشرة آلاف دولار أمريكي ، وعليه فإن السعر في مستشفى الحبيب، يعتبر مثاليا في حال المقارنة مع باقي المشافي داخل السعودية.

التعليقات

اترك تعليقاً