مرأة

زوجي قوي في الفراش .. ماذا افعل ؟

زوجي قوي

زوجي قوي في الفراش .. ماذا افعل ؟ تتساءل الكثير من  السيدات هذا السؤال ولم يروا إجابة محددة عليه وعلى كيفية التعامل في الحياة الزوجية ، والزوج القوي في التعامل ، فالحياة الزوجية لها بعض المعايير الخاصة التي إذا إلتفتي لها سوف تكون حياة سعيدة ومرنة ، فالرجال مثل الأطفال يكون بحاجة للحنان و العطف .

محتوي الموضوع

زوجي قوي في الفراش .. ماذا افعل ؟

العلاقة الزوجية يتوقف عليها الحياة كاملة نظرا لإرتباطها بالحالة المزاجية والنفسية ، فقدرتك على إسعاد نفسك وإسعاد زوجك في هذه العلاقة الزوجية تعود بالصالح والإيجابيات على الحياة اليومية طوال اليوم ، وإن ساءت وساء المزاج عاد بالسلبيات على الحياة اليومية والعملية ومن الممكن على الأولاد أيضا .

فالرجل القوي في الفراش يحتاج ترشيد الطاقة الداخلية الى معاملة خاصة و أساليب صحيحة لقدرتك على تفهم وضعه و معالجته من جميع النواحي .

زوجي قوي في الفراش
زوجي قوي في الفراش ..ماذا افعل ؟

إقرأ أيضا  

     كيف تصبح الحياة الزوجية سعيدة

أسباب قوة الرجل في الفراش 

القوة في الحياة الزوجية نابعة من عدة أشياء  ، ولكن القوة ليست أمرا خطأ ولا محرما ولا مرضا  ولكن قد تعاني منه بعض السيدات الضعيفة جسديا أو تعاني من الأنيميا ونقص الفيتامينات وتشعر بالألم من أبسط الأشياء ، و الأسباب الرئيسية هي :

– الفراغ اليومي ( الفراغ العاطفي والعملي والذهني ) أي عدم العمل والتفرغ للجلوس في المنزل ، أو العمل فترة قصيرة من اليوم ، وعدم التفكير في مسؤليات الحياة أو ي الأمور اليومية والمستقبلية .

– الإنطواء وقلة الأصدقاء أمر أساسي في هذا الأمر ، فعند الإرتباط بأصدقاء و التحدث معهم والخروج من المنزل لمقابلتهم يعطي شعورا بالملل والكبت والضيق ، ويخرج كل هذا الكبت والمشاعر في العلاقة الزوجية . 

– مشاهدة الأفلام الإباحية على القنوات الإباحية و مواقع اليوتيوب .

– عدم بقاء مدة كافية لتداول الرومانسية والعاطفة المتبادلة قبل بدء العلاقة الزوجية .

أسباب قوة الرجل في الفراش
أسباب قوة الرجل في الفراش

إقرأ أيضا  

   كيف اعرف نمط زوجي لادارة منزلي بلا مشاكل اسرية

كيفية التعامل مع الزوج القوي في العلاقة الزوجية 

التعامل مع الزوج القوي يتطلب عدة أشياء يجب فعلها لكي تمر هذه الفترة بسلام ، بدون الشعور بالملل لدى الزوجة ، فالرجل يرى هذا الأمر في قمة الأهمية .

– أولا يجب عليكي عدم التمرد على الزوج و إشعاره بأنه شخص مختلف وغير طبيعي ، ولديه مشكلة أو مرض فهذا يجعله يستحل النظر وتفريغ الرغبة في علاقة محرمة ، و ما أكثرها  وأسهلها هذه الأيام ، فيجب الصبر قليلا .

– ثانيا يجب عليكي تنظيم أوقاتك اليومية وأعمالك المنزلية ، والقيام بعمل جدول للتنظيم الأعمال على الأيام بحيث يتم تنظيم الوقت بشكل يوفر لكي وقتا للراحة البدنية والذهنية ، فهذا يعود عليكي بشكل حسن جدا فيرتاح الجسد من العمل ومن التفكير ، مما قد يؤدي إلى تقبل العلاقة الزوجية بشكل رحب وسعة صدر في أغلب الأوقات ، وذلك يعود على الزوج بالسعادة والإستمتاع لشعوره بقبول الأمر وعدم التزمر .

– ثالثا الحوار مع الزوج في هذا الأمر و محاولته بالإقلال منه تدريجيا مرة تلو أخرى ، لحين التعود على وجود العلاقة الزوجية بشكل طبيعي ، ولكن يجب الحوار بهدوء ومرح ولا مانع من الممازحة قليلا لكي لا يشعر بالضيق والرفض من الزوجة ، وهناك أشخاص تأخذها بسوء فهم وتشعر بالبروود العاطفي ، ويجعل الزوج ينفر من الزوجة ويبحث عن تفريغ الطاقة بأي طريقة أخرى محرمة ، أو يفكر في التعدد والزواج بأخرى .

– رابعا من الممكن أن تقومي بالبدء بمحاولة إقناعه لزيارة طبيب مختص سويا الزوج والزوجة ، فزيارة الطبيب وشرح الحالة تجعل الأمر سهلا في العلاج ، وقد ينصح الأطباء في هذه الحالات بتناول الزوجة لحبوب الحديد والفيتامينات فهي تمد الجسم وبالطاقة والحيوية والنشاط .

– خامسا الحل الأمثل في هذا الأمر الإقتراح على الزوج بممارسة  لعبة رفع الحديد و الأثقال ، فهو يساعد على تفريغ الطاقة، أو الإشتراك في الجيم الرياضي و الذهاب من مرتين إلى ثلاثة مرات أسبوعيا لتفريغ الطاقة والحصول على جسم رياضي ، فالرياضة في جميع الأحيان مفيدة جدا ولا يعود منها أي ضرر ولا خطر ، بل مفيدة للصحة والنشاط البدني والذهني .

إقرأ أيضا  

اعراض الحسد بين الزوجين وعلامات تؤكد وجود العين 

– سادسا مشاركة الزوج في هواياتك ، ومساعدته في إكتشاف الهواية الخاصة به قد يجعل العقل يرتبط بشئ آخر ، مما يؤدي إلى الإقلال من العلاقة الزوجية لوقت الفراغ أو ليلا ، فمشاركتكم سويا في القراءة أو لعبة تحبونها أو لعب بلاي استيشن ، أو مشاركته لكي في التسوق قد يساعد على تفريغ الطاقة .

– سابعا من الممكن شراء مشاية رياضية للمنزل والمشي عليها يوميا وقت الفراغ ، مما يجعله نشيطا ورياضيا ويساعد على تفريغ الطاقة .

– ثامنا لو كان الأمر بسبب الفراغ نظرا لعمل الزوج فترة صباحية وبقاءه في المنزل باقي اليوم ، فيجب الإقتراح عليه بالبحث عن وظيفة أخرى لضياع الوقت بها وإنشغال العقل ، ومما يعود عليكم بتحسن الوضع المادي أيضا .

تاسعا مشاركة الزوج لكي بمشاكل الأطفال ، قد يجعله يفكر في حلول و طرق لجعل الأطفال في أفضل حال دائما ، وذلك يعود عليه بالتفكير وتنشيط العقل ، و يجعل المخ يسيطر على الأعصاب والجسد مما يؤدي إلى تقليل الرغبة في العلاقة الزوجية في كل الأوقات .

عاشرا هناك أنواع كريمات في الصيدليات لسهولة و ليونة العلاقة الزوجية ، فهي تجعل الزوجة لا تشعر بالنفور من القوة أو الألم ، بل تجعلها تحب التكرار ولا تمل وتنفر من قوة الزوج .

هذه الحلول قد تفيدك كثيرا في الإصلاح من العلاقة الزوجية ، مما قد  يؤدي إلى تحسين الحياة الزوجية والأسرية والعملية ، ويجعل الزوج محبا للزوجة لإستيعابها له وتفهمها للأمر .

كيفية التعامل مع الزوج القوي في العلاقة الزوجية 
كيفية التعامل مع الزوج القوي في العلاقة الزوجية

بقلم / أ . علا حامد

السابق
فيروجلوبين Feroglobin مكمل غذائي مفيد للشعر وآمن للحامل
التالي
تهنئة رسمية بمناسبة رمضان