التخطي إلى المحتوى

رقم هاتف حجز موعد صيانة تويوتا هو مقصد للكثير من لديهم سيارة تويوتا ويريد ان يعرف مركز الصيانة الخاصة بماركة تويوتا ، ومعنا الان سوف تتعرف على رقم هاتف حجز موعد صيانة تويوتا فهيا بنا الان لكي تتعرف على الخدمة .

صيانة تويوتا

في معظم الحالات ، توصي تويوتا أصحاب سيارات تويوتا بتحديد موعد للخدمة كل ستة أشهر أو 5000 ميل ، أيهما أقرب. تختلف الصيانة التي تتم خلال كل موعد خدمة حسب طراز السيارة والسنة ، وظروف القيادة والعوامل الأخرى التي يقيمها الفنيون المدربون لدينا. ومع ذلك ، تشتمل الصيانة الموصى بها في كثير من الأحيان على مثل تدوير الإطارات وتغيير الزيت وفحص شفرات المساحات ، وسادات الفرامل ومستويات السوائل.

على سبيل المثال ، يتضمن موعد صيانة Toyota Camry عادةً دورة في الإطارات ويعيد ضبط إطاراتك إلى psi الصحيح. قد تتضمن خدمة Camry المجدولة أيضًا تغيير الزيت واستبدال فلتر الزيت. بالنسبة لمالكي Camry الذين يفضلون الزيوت الاصطناعية ، نوصي بتغيير الزيت في 12 شهرًا أو 10000 ميل ، أيهما أقرب. قد يقوم أيضًا خبير خدمة Toyota Camry الخبير لديك بفحص مستويات سائل سيارتك وضبطها وفحص مكونات فرامل Camry.

جدولة مواعيد الخدمة العادية والحفاظ على فترات خدمة تويوتا إلى أدنى حد ممكن تساعد على الحفاظ على طول عمر سيارتك ويمكن أن تساعد أيضا في منع مشاكل الصيانة على الطريق. تستخدم مراكز الخدمة لدينا قطع غيار Toyota الأصلية لضمان الجودة والاعتمادية التي تثق بها. بالإضافة إلى ذلك ، تحتفظ مراكز خدمة تويوتا بسجل لجميع زياراتك حتى لا تضطر إلى ذلك. استخدم هذه الصفحة للتعرف على الصيانة الموصى بها من قِبل المصنع لسيارتك في تويوتا ، وفهم الاعتبارات الخاصة لظروف القيادة المختلفة مثل الطرق الترابية والسحب ، والعثور على مركز خدمة تويوتا بالقرب منك لتحديد موع

يمكن لملاك السيارة تويوتا ان يتواصلوا بالشركة مباشرة من خلال هذا الربط

https://owners.toyota.com.sa/ar/Book-Service

اقرأ أيضا  معارض السيارات المستعملة بالمملكة

 رقم هاتف حجز موعد صيانة تويوتا

8002444400
في النهاية نأمل ان نكون قد قدمنا لكم ما تبحثوا عنه وبالتوفيق ان شاء الله

التعليقات

اترك تعليقاً