التخطي إلى المحتوى

تلك التي جعلتها تحب الدراسة وتمنحها الثقة بنفسها، فكل منا يريد يشكر معلمة ابنته ولكن لا يعلموا كيفية ذلك، لذا دعونا اليوم نتعرف على أهم الرسائل والعبارات التي يمكن أن نقولها للمعلمة.

لمعلمة بنتي

* معلمة ابنتي أنا حين أتحدث عنك أتحدث عن قلب نقيّ امتلأ تفاؤلا أتحدث عن إنسانة أحببتها كثيرا شكرا لمعلمة ابنتي فمنك تعلمت الكثير.

*  شكرا لك ايتها العزيزة شكرا لك ع دعمك لابنتي فلولا الله سبحانه و تعالى ثم وجودك لما استطعت أن أصل بها إلى تلك المرحلة جزاك الله كل خير.

*  ها نحن قد قطفنا ثمار التعب والشقاء شكرا معلمة ابنتي المميزة والمتألقة “الاسم”.

*  “الاسم” لم تكن مجرد معلمة كانت لنا الفرحة كانت لنا السعادة كانت كل شي جميل شكرا للأيام التي جمعتني بك معلمة ابنتي اشتقت لابتسامتك كل صباح.

*  شكرا لك اليوم انت المبدعه انت من رسم لنا علما واضحا في التواصل الرائع مع الطالبات وتميزك في مهاراتك شكرا لك.

*  شكرا قلبية عميقة لك ايتها الجميلة و وصولي لهذه المرحلة ما هو إلا من فضل الله أولا و ثم دعمك لها و إنارة سراجها تخطو هذه الخطوة. 

* تقول لك ابنتي، ليتني تأمّلت عيونك ليتني ما خجلت ليتتت ياحلاتك وحلات من خلقك وطلعك بها الصوره شكرا لربي اني احببتك معلمتي.

*  ابتسامتك مصدر سعاده انتي اصبحتي جزء من القلب هنيئا لك شكرا لك بكل لغات العالم. 

* شكرا معلمة ابنتي واختى الجميله ع هذا الورده التى زرعت في داخلها فرحه وابتسامه حب وامتنان.

رسالة شكر للمعلمة
رسالة شكر للمعلمة

عبارات شكر للمعلمات

* إلى معلمتي الغالية، إلى من أحمل لها أصدق المشاعر و الأحاسيس الرائعة بداخلي، إلى من أكدت لنا أن المعلمة ليست لإعطاء الدرس فقط بل لتربية جيل مشرِّف ” وذلك لإقتداءً بتصرفاتها المشرِّفه”.

*  إلى معلمتي ذات القلب الابيض المليء بالود،  وذلك يبين بالتصرفات والنصائح والتوجيهات الصائبة. 

*  إلى معلمتي التي ينتابني الحزن عندما أذكر أنني سافارق هذه المدرسة و تكون هي من بين معلماتها، إلى من أحسد من تدرسهم وتكون من بينهم.

* إلى من كانت تهمها أخلاق الطالبة أكثر من تفوقها إلى من تسدي النصائح التي نستفيد منها في حياتنا إلى المعلمة التي اتمنى ان لا أقلل من حقها فإن أطلت في الحديث عنها فلن أوفيها حقها الكبير علينا.

* إلى معلمتي التي تكون قوية في كل مواجهه تواجهها مع اي طالبة لا تستحق كلمة من هذه المعلمة .. التي تهتم بتقديم الدرس وشرحه على أكمل وجه.

* إلى معلمتي الرائعة المتميزة، فإن رفعت صوتها فاعرفي انها تعاتبك وتريد صالحك، وإن ابتسمت لكِ فاعرفي ان الدنيا ابتسمت لكِ، إلى معلمتي التي ترفع وسام الأخلاق الحسنة والصفات الحميدة على صدرها.

* الى تلك المعلمة التي اتمنى لو كانت تُدرِّس في جميع مراحل الدراسة، إلى من أصفها بأقرب معلمة إلى قلبي فلن أنسى فضلها أبداً علي.

*  إلى من جعلتني أحب هذه اللغة بجميع مصاعبها وجعلتني أُحب أن أتعلمها بجميع تفاصيلها .. إلى هذه المعلمة الرائعة الجميلة بأخلاقها وشخصيتها القوية ولكن ليس في جميع الأحوال حيث تكون قوية الشخصية لمن يحتاج لذلك وتكون لطيفة محبوبة لمن يستحق ذلك .

* معلمتي، لقد فرضتي نفسك وشخصيتك واحترامك على كل من حولك حيث احبوك واحترموك.

رسالة الى معلمتي الفاضلة

* الأستاذة الفاضلة،  للنجاحات أناس يقدرون معناه ، وللإبداع أناس يحصدونه ، لذا نقدّر جهودك المضنية ، فأنت أهل للشكر والتقدير، فوجب علينا تقديرك، فلك منا كل الثناء والتقدير.

* أستاذتنا الفاضلة، لك منا كل الثناء والتقدير، بعدد قطرات المطر، وألوان الزهر، وشذى العطر، على جهودك الثمينة والقيمة، من أجل الرقي بمسيرة مدرستنا الغالية.

* من ربوع زهرائنا الغالية، نرسل أشعة من النور، لتخترق جدار التميز والإبداع، أشعة لامعة، نرسلها لصاحبة التميز والعطاء.

التعليقات

اترك تعليقاً