رسالة شكر للمعلمه قصيره ( عبارات للمعلم قصيرة ، رسالة شكر لمعلمة بنتي ، عبارات شكر للمعلمة من المديرة ، شكر وتقدير للمعلم المتميز ، كلمة شكر للمعلم في يوم التخرج ، رسالة الى معلمتي قصيرة جدا ، رسالة شكر من ولي الأمر للمعلمة ، عبارات شكر لمعلمة رياض الاطفال ) الى كل معلمة مميزة في عملها وقد اثرت بالايجاب في حياة الابناء الطلبة ، يجب ان يكون لها الحق في ان تنال الخير من الكلمات الجميلة وهو ما سوف نعطيه لها الان من كلمات رائعة تستحقها .

رسالة شكر للمعلمه قصيره

الرسائل التي سوف نعرضها عليكم الان هي للمعلمة الام ، المعلمة التي تعمل بكل جد واهتمام من اجل يحصل ابنائنا الطلبة على العلم والتعلم بشكلها الصحيح والمميز.

المعلمة الفاضلة … للنجاحات أناس يقدرون معناه ، وللإبداع أناس يحصدونه ، لذا نقدّر جهودك المضنية ، فأنت أهل للشكر والتقدير ..فوجب علينا تقديرك …فلك منا كل الثناء والتقدير.

إلى المعلمة التي أتمنى أن لا أقلل من حقها فإن أطلت في الحديث عنها فلن أوفيها حقها الكبير علينا.

لك منا كل معاني الحب والتقدير، والذي يساوي حجم عطاؤك اللامحدود.

إلى من كانت تهمها أخلاق الطالبة أكثر من تفوقها إلى من تسدي النصائح التي نستفيد منها في حياتنا.

جميل أن يضع الإنسان هدفا في حياته …والأجمل أن يثمر هذا الهدف طموحا يساوي طموحك .. لذا تستحقين منا كل عبارات الشكر، بعدد ألوان الزهر، وقطرات المطر.

 

رسائل جميلة للمعلمة المميزة

سوف نعرض عليكم الان الرسائل التي من الممكن ان تكون وسام شرف لكل معلمة من معالمات ابنائنا الطلبة وهي كالاتي كما سوف نعرضها عليك مفي السطور الاتية

لمعلمتى الفاضلة …روحك المرحة …وصفاء قلبك …وعطاؤك القيّم …هو عنوان إبداعك … فلك كل معاني المديح …بعدد قصائد الشعراء، وبمختلف بحورهم وأوزانهم.

إن معلمينا هم الذين يعطوننا الطريقة لنحيا حياة صالحة.

معلمتي الحبيبة.. مهما كانت المسافات بعيدة.. فصورتك ساكنة في قلبي.. وعقلي لن تخرج منهما.. مهما الأيام كانت قاسية علينا وأبعدتنا عن بعضنا.. فأنت بلسم لجروحي وأن كنتي بعيدة.. أنت نجمتي المضيئة دائماً وإن كنت بعيدة عني.

معلمتي الغالية.. مهما أبعدتنا المسافات.. ومهما أبعدتنا الأيام.. سيظل حبك ساكناً في قلبي.. ممسكاً بكل مشاعري.. حنانك أبهرني.. كلماتك الصادقة جعلتني أحبك أكثر فأكثر.

إلى معلمتي التي ينتابني الحزن عندما أذكر أنني سأفارق هذه المدرسة وتكون هي من بين معلماتها.. إلى من أحسد من تدرسهم وتكون من بينهم.

معلمتي.. مهما قلت من كلمات لن أوفيك حقك.. فأنت من جعلتني أعيش هذه الدنيا بسعادة غامرة.. ومن جعلتني أفكر دائماً بأنني فتاة بسيطة أمامك أنت.

إلى معلمتي الرائعة المتميزة.. فإن رفعت صوتها فأعرفي أنها تعاتبك وتريد صالحك.. وإن أبتسمت لك فأعرفي أن الدنيا أبتسمت لك.

أنا الأن أفتخر بأنك درستني يوماً ما.. أنا الأن سأخرج من مدرستي وأنا مرفوعة الرأس بأنكي أنتي من علمتني.

أنا مدين لوالدي لأنه أمن لي الحياة ومدين لمعلمي لأنه أمن لي الحياة الجديدة.

معلمتي ستظلين دائماً معلمتي التي أحبها ولن أنسى ما فعلته من أجلي.. لكي مني كل الحب والأحترام والتقدير.

مسجات قصيرة للمعلمات

لكي الان معلمتنا الغالية افضل واجمل الرسايل من خلال العرض الذي سوف نعرضه عليكم الان خلال السطور الاتية فهيا بنا نستكشف هذه الرسائل سويا .

معلمتي يحق بأن تتباهى فمهنتها الشريفة لا تظاهرا معلمتي وكم يكفيكِ فخراً فبين الناس فضلك قد تناهى فأنت لنا كنوز الشمس حقاً بعلمك كنت للدنيا سناها.

أنرت لنا معلمتي السبيلا وكنت لنا به دوماً دليلاً وكنت كامناً عطفاً وحبا حنانك فاض عذباً سلسبيلا لقد أتعبت نفسك كي ترينا بعز ما ارتضيت لنا بديلاً.

تعلمني القراءة والكتابة تعلمني النباهة والنجابة تعلمني أمور الدين حتى أسير وأقتفي نجب الصحابة وتغرس حب دين الله فينا تجود بعلمنا مثل السحابة.

الأستاذة الفاضلة روحك المرحة وصفاء قلبك وعطاؤك القيّ، هو عنوان إبداعك فلك كل معاني المديح بعدد قصائد الشعراء وبمختلف بحورهم وأوزانهم .

في هذه اللحظة التي أعتبرها من أجمل اللحظات التي مرت علي أجدني أقف أمام إنسانه فاضلة ومعلمة أجيال.

إلى معلمتي التي ترفع وسام الأخلاق الحسنة والصفات الحميدة على صدرها وأعبر مدى شكري لها.

 إلى المعلمة التي أتمنى أن لا أقلل من حقها فإن أطلت في الحديث عنها فلن أوفيها حقها الكبير علينا.

في النهاية نأمل ان نكون قد استطعنا ان نوفر لكي سيدتي المعلمة ما هو يمكن ان يكون وسام شرف لامانتك المهنية ، ونشكر من القلب كل معلمة كان لها جهد في حياة كل طالب بأمتنا العربية بالاجماع .