رسالة حب الى معلمتي ، هي الأم الثانية والتي تمثل القدوة الحسنة للطالبات، حيث يرون الكثير من القيم والمبادئ والنجاحات في معلماتهن مما يدفعن إلى تقديم التحية والاحترام لهن برسائل حب وتقدير لمجهوداتهن العظيمة.

رسالة حب الى معلمتي

البعض قال لي أبدء الرسالة بقول معلمتي الغالية والحبيبة، ولكنني قلت لهم لا سوف ابدأها بقول أمي الثانية الغالية والحبيبة، وذلك لأنك لم تكوني فقط معلمتي ولم تعامليني كذلك قط، بل كنتي ولا زلتي أمي الثانية التي تعلمت منها الكثير من الأمور المهمة في حياتي والتي سوف تظل موجودة دائماً في قلبي وعقلي إلى الأبد، أسأل الله عز وجل أن يوفقك في كل أمور حياتك وأن يجعلك سند في حياتي دائماً وأن لا تكون الدراسة ونهايتها هي فراق بيننا وأن تبقي أمي الثانية، شكراً معلمتي.

معلمتي وحبيبتي وصديقتي وأمي، أشكرك على كل ما فعلتي من أجلي ومن أجل أن أكون فخوره بنفسي وأن أكون متفوقة كثيراً في دراستي، البعض يقول الفضل لأمي وهو كذلك بالفعل، فإن الفضل يعود لأمي الحبيبة للاهتمام بي، ثم أمي العزيزة الثانية وهي أنتي على ما فعلتي من أجلي، سيبقي هذا جميل فوق رأسي وتاج عليها حتى يوم الدين، لقد كنتي مثالاً للتفاني في دورك كمعلمة من أجل تثقيف وتربية الأطفال على كل ما هو صحيح ولم تبخلي علي بكل ما جعلني أحقق النجاح، أشكرك كل الشكر معلمتي الغالية، وهذه واحده من أجمل رسالة حب الى معلمتي.

اقرأ أيضا  رسائل مولود جديد اسلامية

رسالة حب وتقدير الى معلمتي

“منك تعلمنا أن للنجاح قيمة ومعنى.. ومنك تعلمنا كيف يكون التفاني والإخلاص في العمل.. ومعك أمنا أن لا مستحيل في سبيل الإبداع والرقي.. لذا فرض علينا تكريمك بأكاليل الزهور الحرية، عبارات الشكر لتخجل منك.. لأنك أكبر منها.. فأنت من حولت الفشل إلى نجاح باهر، يعلو في القمم.. غاليتنا نشكر جهدك، ونقيم عملك.. فأنت أهل للتميز، أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يطيل في عمرك ويوفقك دائماً لكل ما يحب وما يرضى، وهذه رسالة حب الى معلمتي أخرى.

رسالة حب الى معلمتي “عجز الشكر عن شكرك وعجزت الكلمات عن مدحك وعجز الشعر عن وصفك معلمتي، لقد حاولت أن أختصر ما أريد قوله ولكن الصفحات لم تسمح لي بذلك، ولهذه سأقول لكي بعض الكلمات البسيطة رغم أنها لا تكفي لوصفك، معلمتي الحبيبة، يا من جعلتني أحب التعليم وأريد أن أتعلم، لقد ربيتني كما لو أنني ابنتك وقد كمنتي مثالاً لنا في التفاني في العمل، نشكرك جميعاً على ما قدمتي لنا ونسأل الله تعالى أن يجازيكي بقدر ما فعلني إنه ولي ذلك والقادر عليه.

عبارات الحب والتقدير لمعلمتي

معلمتي عيوش انتي جدا عظيمه تركتي فينا إيجابيتك وكلامك الجميل وروحك اللطيفه فعلا انا محضوضه وفخورة كونك معلمتي.

اقرأ أيضا  عيد ميلاد سعيد بالانجليزي و كلام عن عيد ميلاد بالانجليزي مترجمة

معلمتي انت شيء لا يعقبه أحد أنت شيء يحتاج لشكر الكثير  يحتاج أن أضل ساجدهه أدعو لك.

معلمتي الجميلة انتي كالنسمة الباردة على قلبي أحبك فالله يا من زرعتي بداخلي وردا لايذبل وفرحة لا تنقطع الله يسعدك يارب سعاده ما بعدها لا هم ولا حزن الله يملي حياتك فرح يارب ان شاء الله دايما فرحانه وسعيده في كل ايامك يارب.

معلمتي احتفظي بضحكتك بعيدا عن بؤس العالم انتي تستحقين السعاده لاتعبسي أريد ان تعتني بنفسك جيدا وتبتعدين عن مايؤذيك ويكسرك اتمنى لك ايام تشبه جمال روحك ونظافة قلبك.

إلى معلمتي الرائعة المتميزة فإن رفعت صوتها فأعرفي أنها تعاتبك وتريد صالحك وإن أبتسمت لك فأعرفي أن الدنيا أبتسمت لك.

معلمتي حين يسألوني عما فعلتي كي احبك بهذا القدر اكتفي بقول جميله أخلاقها وقلبها إلى حد لا يوصف.

إلى معلمتي التي تسعى لتتم ما نقص منا فأعطت وسقت وأضاءت وتعهدت حتى عجزنا عن الشكر والمجازاة  لك دعائي دوما.

أنت تجعلني ابتسم كالشمس كالسقوط من على السرير جعلتني أغني كالطائر بمجرد التفكير أنك ستأخذني إلى عالم اخر أنت تجعلني ابتسم.

ممتنه لانك معلمتي شكرا لجهودك شكرا بحجم عطائك بحجم أثرك الگبير علينا دعائي الدائم لك يا ألطف معلمه.

شكرا لك معلمتي لأنك علمتيني حرفا و زرعتي بي علما صنعتيني لأجل أن أكون غدا الثمرة التي كنتي أنت أول من سقاها.

اقرأ أيضا  كلمات الى صديقتي العروس

معلمتي أتعلمين ما يسعد قلبي رؤيتك بخير و رؤية ابتسامتك الجميلة شكرا لكونك معلمتي شكرا للطفك الدائم وكلماتك اللطيفه.

مساء الخير معلمتي الجميلة أخاطب الله عنك كثيرا كم اسعد عندما ادعو لك أحب أن أذكر إسمك في مساحة دعوة تكون في سجودي أو رفعة يدي.

معلمتي في مرحلتي المتوسطه ما الذي أستطيع قوله لوصفها كانت ولازالت ذات القلب النقي والكلمه الطيبه والروح الجميله واليد الممتده للمساعده والعون جزاها الله عني خير الجزاء والإحسان أحبكم معلماتي جميعكم فأنتن جزء من نجاحي واستمراري في هذا المجال.

معلمتي انت شيء لا يعقبه أحد أنت شيء يحتاج لشكر الكثير يحتاج أن أضل ساجدهه أدعو لك أنتي يا معلمتي كل الاشياء الجميله.

أعلم بأنني لست أفضل طالباتك ولا تعلميني لكن أنتي أفضل معلمه أفتخر بها معلمتي انتي هي أجمل والطف وتبقى أفضل معلمة دائما وبضل اتكلم عنك بأحسن الصفات.

هي معلمتي امي الثانيه و اختي و سعادتي احبك بقدر ما انتي جميله في حياتي.

معلمتي انتي الشخص الوحيد اللي مهما ادعيلك مستحييل امل أو حتى اتعبب الله يسعددك كثر ما أحب ادعيلك وكثر معزتك بقلبي.

عن ألف كلام تبقين يا معلمتي سعادة بالنسبه لنا وأم ثانية لنا انتي جنة انتي حياة اكثر من كونك بشر الله يحفظك لنا.