رسالة اعتذار لحبيبتي كثير ما تواجه المتحابين المشاكل و الأزمات، و التي تجعل أحد الطرفين يقوم بارتكاب بعض الأخطاء مع الطرف الآخر، و لكنه يعود عقب ذلك و يشعر بالندم و الرغبة في الاعتذار، و سوف نعرض لكم رسائل اعتذار للحبيبة خلال السطور التالية..

رسالة اعتذار لحبيبتي

رسالة اعتذار لحبيبتي إذا كنت تبحث عن بعض الكلمات، التي يمكنك التعبير من خلالها عن الاعتذار للحبيبه، سوف نعرض لك ذلك..

أعلم جيدا يا حبيبتي أنك لا تستحقين سوى أن ينطق لساني بكلمات و عبارات الحب من أجلك.. و لكني أشعر الآن برغبتي في الاعتذار منكِ.. و أتمنى أن يكون قلبك العطوف قادر على استيعابي من جديد..

قد ارتكبت خطأ كبير عندما جعلت الدموع تسيل من عينيكِ الجميلتين.. و لكني الآن أعتذر منكِ و أطلب المغفرة و السماح.. متعهدا أمام الله بأن اصون تلك الهدية التي وهبها الله لي..

اعتذر لكِ و لا أملك من الكلمات ما يمكنه التعبير عن مدى أسفي و ندمي..

رسائل اعتذار للحبيب

أعلم جيدا كم قمت بدعمي و الوقوف بجانبي.. أعلم جيدا أنني من دونك لا أملك شيء و لن أصبح شيء.. فأنت النور الذي يضئ ظلمتي.. و أنت النهار الذي يشرق في قلبي.. أرجوك كون قادرا على تقبل اعتذاري..

عذرا يا من تملك قلبا يحمل من الحب ما يكفي العالم بأكمله.. عذرا يا حبيبي..

رسالة اعتذار لحبيبتي طويلة

قبل أن ألتقي بكِ أيتها الحبيبة لم أكن أعلم معنى الحب.. لم أكن أعلم ما يعنيه الإعتذار.. لم يكن قلبي يخفق بهذه المعاني الجميلة.. فأنا مدين لكِ بالحياة و الحب.. و لكن هل يمكنك تقبل شوقي و اعتذاري.. فأنا أعلم جيدا أنني قد لا أكون استحق ذلك.. و لكني أعلم أن قلبك يخالف كل القلوب.. و يحمل كل المحبة و الصدق.. لذا أرجوك سامحيني و تقبلي اعتذاري و أسفي..

رسالة اعتذار لحبيبتي الزعلانه

أعتذر إذا كنت قد تسبب في إيذائك.. أعتذر إذا كنت قد تسبب في جرحك.. أعتذر عن كل لحظة لم تكوني بها في حياتي.. أعتذر عن أخطائي كافة.. أعتذر عن عدم تقديري لحبك لي.. أعتذر منك أيتها الحبيبة..

أعتذر لمن قمت بجرحهم دون قصد.. إلى من جعلت للحياة معنى عقب دخولها.. إلى من ظن أنني كنت أعيش من قبله.. إليك يا حبيبتي..

رسائل اعتذار رومانسية

عندما توقفت عن الحديث معكِ.. عندما رحلت و تركتيني خلفك.. عندما رأيت الدموع تسيل من عينيك.. كنت قد علمت حينها أنني من دونك لا شيء.. و أنكِ يا حبيبتي لي كل شيء..

أرجوك أن تتوقفي عن البكاء فأنا الآن أشعر بأن لحظاتي الأخيرة تقترب.. مع كل دمعة من عينيك يتوقف قلبي عن الحياة.. لذا أرجوك أن تغفري لي..

رسالة اعتذار لحبيبتي تويتر

تلف هالدنيا على الناس وتدور..
والزمن عندك توقف ولا دار..!
أدري مقصر بس لاصرت مجبور..
ودي تسامحني على حكم الاقدار..

ان غبت عنك
ماابيك تظن اني ناسيك ..
وان بعدت عنك
لاتظن اني ماابيك
عسى الروح اللي فيني ماتعيش
كان قصدها ياهوى البال تجفيك

اعتذر من شوقك.. من شوفتك.. من غلاك.. لكن.. من قلبك.. اعتذر ياحبي..

خذني على قد تفكيري
وجاملني
يكفيني
اللي مضى من وقتي
القاسي
أبيك لا خانت الأيام
تسندني
وأبيك ذخر الليالي
لا ضعف باسي

بوست اعتذار لحبيبتي

اعترف لكِ بحبي الشديد.. و اعتذر لكِ عن خطائي الكبير.. و لتكوني يا حبيبتي مثل كل مرة قادرة على استيعاب خطائي و جهلي عن ما تشعرين به..

امسكت بيدي الصغيره و انتشلتني من بحر الضياع أشعلت الشموع في دربي و اضأت ظلام ليلي انست وحدتي و كسرت صمتي ارتشفت معك طعم السعادة فارجوا منك ان تسامحيني..