رابط استعلام منسوبي الأمن العام الذي أطلقته مديرية الأمن العام عبر شبكات الانترنت والتي من خلالها يمكنك التعرف على تفاصيل أكثر حول الراتب الراتب التقاعدي ورصيد الاجازات مدة الخدمة وترتيب الترشيح في الترقيات وعدد النقاط في ملف الترقيات والعلاوات والبدلات وغيرها من الخدمات العامة. 

رابط استعلام منسوبي الامن العام

الان اصبح لمنسوبي الأمن العام الاستفادة من الخدمات من دون الحاجة إلى التسجيل وذلك عن طريق زيارة الرابط التالي https://psd.gov.sa/eservicesuiry/Pages/info.aspx/inq

للاستعلام وبعدها عليك ان تقوم بادخال رقم الهوية الوطنية و ادخال رمز التأكيد المرسل على جوال الموظف وبعدها يمكنك مشاهدة كل التفاصيل التي تريد معرفتها. 

يمكنك الاستعلام عن الترقية الأمن العام بالسجل المدنى يمكنك ايضا الاستعلام عن رواتب منسوبي الأمن العام من الخدمات المقدمة عبر موقع المديرية العامة للأمن العام وهي من الأشياء التي تتم بسهولة من دون الحاجة إلى مجهود كل ما عليك هو زيارة موقع المديرية العامة للأمن العام وتسجيل هناك وفتح حساب عبر البيانات الرسمية للمستلم من منسوبي الأمن العام وصفات تعرف على خطوات الاستعلام والترقية من خلال رقم الهوية. 

خطوات الاستعلام عن الخدمات الخاصة لمنسوبي الأمن العام 

* اولا عليك الدخول الى رابط الخدمه وهو الذي سوف ينقلك الى الموقع الرسمي لمديرية الأمن العام مباشرة الى صفحة ادخال البيانات.

* في تلك الخطوة عليك ان تقوم بادخال رقم السجل المدني و كتابة رمز التحقق المكون من اربع ارقام.

* وبعدها عليك ان تضغط على ايقونة استعلام حتى تستطيع الاستعلام عن الخدمة.

* تلك الخدمة المجانية التي توفرها لنا الامن العام لمعرفة رواتب الامن العام من بدلات ان كانت هناك او اى استفسارات اخرى.

* كل ما عليك فعله هو تسجيل الخطوات السابقة التي تم ذكرها. 

الموقع الرسمي لمديرية الأمن العام السعودي 

ان موقع مديرية الامن العام السعودي تابع لوزاره الداخليه ويقدم للمواطنين العديد من الخدمات الإلكترونية يمكنهم من خلالها الاستعلام عن المعاملات المالية والتي سوف تظهر لهم فور كتابة البيانات الخاصة بمنسوبيه. 

المديرية العامة للأمن العام 

قدمت المديرية العامة للأمن العام الخدمات الإلكترونية لمنسوبيها والتي يمكن من خلالها الاستعلام عن الترقيات و ترتيب الموظفين في الحصول على دورهم في الترقية كما يمكنهم من خلالها تعرف ايضا علي الراتب ونرتبط تقعدي والاستعلام عن مدة الخدمة ورصيد الإجازات وعدد النقاط في ملف ترشيح من أجل الترقيات يمكنهم أيضا التعرف على العلاوات والبدلات التي تمنح للموظفين وغيرها من الخدمات الالكترونية الاخرى. 

طريقة الاستعلام عن ترقية الامن العام 

كان البوابة الالكترونية لموقع المديرية العامة للأمن العام توفر المنسوبين ليه الاستعلام عن الخدمات المتاحة ويتم ذلك عن طريق ادخال رقم السجل المدني او رقم الهوية الوطنية في الخانه الفارغه التي توجد على شاشة البيانات وبعدها يتم وضع رمز التحقق ثم الاستعلام وستظهر لك كل البيانات التي تبحث عنها والتي تخص الموظف الذي تستعلم عنه. 

خطوات الاستعلام عن الترقيات بالأمن العام 

* اولا عليك الدخول الى الموقع الخاص بالاستعلام عن الخدمه الأمن العام.

* ثم بعدها على كتابة رقم السجل المدني الخاص بالمستخدم وعليك هنا أن تقوم بكتابة الرمز المرئي.

* ثم عليك اختيار كلمة الاستعلام حتى تستطيع الاستعلام عن الترقيات. 

خدمات الاستعلام عن المعاملات المالية للأفراد والشركات 

هي واحدة من الخدمات المتوفرة لكل المستخدمين للامن العام اذا كان من افراد او شركات فهي خدمة الاستعلام عن المعاملات المالية التي يتم تقديمها من قبل الأمن العام يمكن ايضا ان تقوم باستخدام تلك الخدمة عن طريق ادخال رقم السجل التجاري للشركات او ارقام السجل المدني. 

 

اقرأ أيضا  كم نصيب الزوجه من راتب زوجها المتوفي