فسر حلمك

رؤية القطط في المنام والخوف منها

حلم مزعج

رؤية القطط في المنام والخوف منها

رؤية القطط في المنام والخوف منها حيث عندما يرى أحدهم في الواقع بالفعل يخاف منها، على الرغم من أن القطة حيوان أليف ويمكن تربيته بالمنازل، فكيف يكون تفسير ذلك في المنام، خاصة وأن القطط بالفعل تناولها بالتفسير علماء التفسير مثل العالم الجليل ابن سيرين.

تفسير رؤية القطط في المنام والخوف منها لابن سيرين

يري عالمنا الجليل ابن سيرين أن رؤية القطة في المنام، وكانت ذكرا فهو اشارة على وجود شخص في حياة الرائي يتصف بالمكر والخداع، وربما يكون سببا في خيانة ما للرائي أو يتعرض الرائي للهجر منه، أو يتسبب للرائي بالحظ السئ، وفي حال كانت القطة في المنام مؤنثة أشار هذا على أن رؤية خير وبشارة للرائي، وتبشر بالخير والرزق الواسع، ولكن من يرى في منامه أ ن هناك قطة جائعة يدل ذلك على حالة عوز للرائي وتعرضه للفقر المدقع.

اقرأ أيضا

تفسير حلم الثعبان الاسود و بألوانه المختلفة

تفسير رؤية القطط الصغيرة لابن سيرين

يقول ابن سيرين أن من يرى القطط الصغيرة في منامه فهو بشارة بالرزق الواسع والخير الوفير للشخص الرائي، والسعادة والأخبار السعيدة القادمة إليه، وربما تكون بشارة بالزواج أو بشارة بالحمل للمتزوجة أو مال وفير للرجل المتزوج، وربما تكون شفاء وصحة بعد اعتلال للشخص، في حال كان الرائي مريضا، أو ربما إن كان الرائي موظفا أن يحصل على ترقية في وظيفته، أو إذا كان الرائي مسافر يعود إلى بيته بعد غياب.

تفسير رؤية القطط الصغيرة لابن سيرين
تفسير رؤية القطط الصغيرة لابن سيرين

تفسير رؤية القطط بشكل عام

– يقال أن رؤية القط الاسود في المنام تؤول أنها شخص غادر وخائن يصيب الرائي ويحاول التأثير بالضرر على حياته وربما يسعى لتدميره أما إذا وجد الرائي القط الأاسود في منامه ينظر إليه أشار هذا على الخيانة الزوجية للشخص الرائي.

– أما من يرى في المنام أنه يقتل القطط كان هذا دليلا على الظلم والقهر.

– وفي حال وجد الشخص في منامه أن القطط قامت بخربشته دل هذا على أن الشخص الرائي يتعرض للمتاعب والمشاكل.

– ومن يرى أنه في المنام يقوم ببيع القطط أشار على خسارة المال للشخص الرائي.

– وبشكل عام القطة الانثى في المنام في بشارة للحظ الحسن وبشارة بالخير للرائي ولكن القط الذكر لا خير فيه ويشير للخداع.

– ومن يرى في المنام أن يأكل القطط فلا خير فيما رأى بل يشير على ان الشخص الرائى يتعلم السحر ويمارسه فعلا.

– ومن يرى القطط في المنام بشكل عام فهو اشارة على أن الام حريصة على تربية أولادها على التأديب لأولادها.

اقرأ أيضا

تفسير حلم الثعابين في البيت الكثيره و الصغيرة

تفسير رؤية القطة في المنام والخوف منها عند النابلسي

– يرى عالم التفسير النابلسي أن رؤية القط الذكر في المنام يشير على الخداع أو السرقة أو الخيانة التي سوف يتعرض لها الرائي.

– أما في حال كان الرائي في منامه يرى قطة مفترسة له أو تتعرض له بالرائي دل ذلك على المتاعب والهموم التي يمكن أن تصيب الرائي بالفترة القادمة.

– أما من يسمع في منامه مواء قطة ولا يراها فهو يشير على صديق مزيف قد يتسبب في السعي لايذائه.

– أما في حال رؤية الشخص للقطة تداعبه في منامه دل ذلك على بشارة برؤية شخص عزيز وغالي بالفترة القادمة.

– اما في حال كان الرائي يرى قطا أبيضا في منامه اشار هذا على أموال الرائي الآمنة، ولكن في حال كان لون القط اسودا فهو منام لا خير فيه وربما يدل على عداوة سوء للشخص الرائي، وفي حال كان لون القط رماديا دل على خيانة من أحد افراد عائلة الرائي، أما في حال كانا لقط فارسية دل على الانفاق للمال في الأامور الصحالة للرائي.

– ويقول النابلسي أن القط في المنام عامة هو الرجل أما القطة الانثى في المنام هي الانثى بشكل عام.

تفسير رؤية القطة في المنام والخوف منها عند النابلسي
تفسير رؤية القطة في المنام والخوف منها عند النابلسي

تفسير رؤية القطط والخوف تبعا  للونها

القطط باللون الابيض

يتم تأويل القطط ذات اللون الأبيض في منام الرائي أنها تشير على صحبة الرائي الطيبة، والرفقة الصالحة له وأن الاصدقاء الموجودين حوله من الاخيار، كما يقول المفسرين أن القطة البيضاء ترمز للامان وراحة البال والطمأنينة، ويقول بعض المفسرين في لون القطط الابيض انه يدل عى المحافظة على اموال الرائي

القطط باللون الابيض
القطط باللون الابيض

القطط باللون الأسود

في حال نام شخص ووجد في المنام قطط باللون الاسود متواجدة كثيرة في منامه فلا خير فيما رأى، بل ويذهب المفسرين أن المنام يتم تأويله أنه فال سئ غير محمود، وربما يشير على وجود صديق للرائي خائن وماكر، وربما يصيب  الرائي من صديقه هذا خداع ما، ويقول المفسرين أن ربما هو شخص يدبر للرائي المكائد ويضمر له الشر والنوايا السيئة، وإذا كان القط الأسود ينظر في عيني الرائي فهو يشير على خيانة من داخل بيته، أو ربما يتعرض للخيانة الزوجية.

اقرأ أيضا

رؤيا لبس البشت في المنام لابن سيرين وتفسير المشلح بالمنام

تفسير رؤية القطط ذات اللون الرمادي

ذهب أغلب المفسرين أن رؤية القطط التي لونها رمادي يشير على وجود خيانة للرائي من أشخاص على درجة قرابة عالية له ،وفي حال كان القط ارمادي ذكر أشار أن الذي يقوم بالخيانة رجلا من أقارب الرائي وأن كانت القطة الرمادية الانثى فالتي تقوم بالخيانة للرائي من الاقارب هي امراءة.

تفسير رؤية القطط ذات اللون الرمادي
تفسير رؤية القطط ذات اللون الرمادي

تفسير رؤية القطط والخوف منه للنساء بشكل عام

في حال رأت فتاة عزباء القط في منامها فهو يشير إلى شخص تودعه ثقتها ولكنه ماكر ومخادع وعليه الحذر منه وفهم الاشخاص من حوله ومن يستحق حبها وثقتها ومن لا.

وفي حال كانت المرأة الرائية للقطط في المنام امراءة متزوجة أشار هذا إلى أن فشل العلاقة الزوجية للمتزوجة خاصة إن قام القط باخراجها من بيتها فلا خير في منامها.

أما إن كانت المرأة الرائية حامل فهو كل الخير في المنام حتى لو قامت القط بمهاجمته أيضا هو حلم يحمل البشارة أن المولود الموجود ببطنها ولد بأمر الله وفضله.

السابق
ديفيدو Divido دواعي الاستعمال والاثار الجانبية وصلاحيته للحامل
التالي
مكاتب استشارات هندسية في جدة