ديكورات غرف معيشه من ايكيا هي واحدة من الشركات العالمية التي تخصصت في صناعة الأثاث الحديث والتي تظهر اول انتاج لها في عام 1943 ومن يومها ظهرت لنا العديد من المنتجات الرائعه و حول العالم والتي تبرز جمال الأثاث لذا دعونا نتعرف على ديكورات غرف معيشة ايكيا. 

ديكورات غرف معيشه من ايكيا

كانت بدأت شركة ايكيا للاثاث المنزلي في عام 1943 حيث انتجت سنة اول قطعه من الاثاث وبعد فترة من الوقت انتشرت منتجات ايكيا في جميع أنحاء العالم وأصبحت الاكثر مبيعا حول العالم وينتظر عدد كبير من المعارض الانتاجات الحديثة للشركة. 

تتميز مجموعة شركة ايكيا للاثاث المنزلي بتصميم يعطيها الفريدة التي يصعب ايجادها في اي مكان أخرى في الشركة واحدة من الشركات العالمية التي تصدر لنا كل عام أشكال مختلفة من الأثاث المنزلي وتعتبر غرفة المعيشة واحدة من أهم الغرف التي توجد في انتاج شركة إيكيا حيث تصدر لغرفة المعيشة العديد من الاشكال و الالوان في كل عام. 

ماجد ان غرفة المعيشة تتميز هناك بالجدران الحجرية باللون الابيض وتحتوي ايضا على ركوب وخزانات باللون الفيروزي كما أنها تحتوي على ركن جلوس مكون من أريكة باللون الاصفر ومقاعد فخم اللي منقوش بالوان الرائعة كما يوجد ايضا العديد من الألوان والأشكال المختلفة له. 

هناك اريد ان غرفة معيشة أخرى ثلاثية الأبعاد والتي تحتوي على سرير صغير باللون الأبيض و ارضيه باللون الازرق وخضار باللون الابيض كما انها تحتوي على اريك صغيرة من الجلد الموجودة بالبني الفاتح و مقطع صغير باللون البني الفوتيه انيق لغويا وهو باللون الأزرق ويوجد ايضا طاولة دائرية الشكل باللون الأبيض فهو من الاماكن الرائعة ايضا. 

منتجات شركة ايكيا للاثاث 

* غرف نوم ايكيا، لها العديد من الاشكال والانواع المتعددة التي تنبض بالحياة والعصرية في وقت واحد.

* غرفة معيشة ايكيا، والتي تتناسب مع كل الأذواق، ويوجد بها العديد من الأشكال المختلفة التي تتناسب مع كل المساحات بشكل انيق للغاية.

* حمامات ايكيا الرائعة التي توجد بها العديد من الاشكال والالوان الرائعة، والتي يوجد بها العديد من الافكار لترتيب وتنظيم الأشياء بداخله.

* غرفة الطعام ايكيا، والتي تتميز بالأشكال المتعددة والألوان المختلفة، فهي تعطي الدفئ العائلي الدافئ على الطعام.

شركة ايكيا

شركة ايكيا

غرفة المعيشة ايكيا الحديثة

تتميز غرف المعيشة في ايكيا بالفخامة، وذلك لأنها واحدة من الشركات العالمية في صناعة الأثاث، والتي تقدم لنا الكنب، والمكاتب، والستائر، ووحدات التخزين، والعديد من الاكسسوارات، والاضاءة، وغيرها من الادوات الهامة.

بدأ نشاط ايكيا للاثاث في السويد، وذلك من اكثر من 70 عام، والان اصبح لديه أكثر من 400 فرع حول العالم، ويوجد به أيضا العديد من الموظفين حول العالم والذي يقدر عددهم بأكثر من 200 ألف موظف.

غرفة المعيشة

غرفة المعيشة

اسعار ايكيا للاثاث

بالرغم من جودة المنتج العالية، إلا أنه يتميز أيضا بالفخامة والرقي، ونجد أن بأسعار تتناسب مع الجميع، ويحقق المقاييس العالمية للجودة.

اسعار ايكيا

اسعار ايكيا

اماكن إيكيا للمفروشات المنزلية

يمكنك خلال زيارتك لأي فرع من فروع إيكيا للمفروشات المنزلية ان تقوم بشراء العديد من المنتجات التي تحتاجها، والتي من خلالها يمكنك ان تقوم بشراء كل الاحتياجات المنزلية في مكان واحد، فهناك يمكنك شراء المطابخ، والمنسوجات، والحمامات، والسجاد، والديكورات والزينة، والعديد من المنتجات المختلفة الاخرى.

اماكن إيكيا

اماكن إيكيا

اقرأ أيضا  عازل للصوت من ايكيا هي الافضل عالميا تسوق الان