التخطي إلى المحتوى

دليل المحلات في وهو من اهم المولات التي توجد في مدينة حفر الباطن، المول يتكون من طابق واحد به عدد كبير من المتاجر الهامة ويضم العديد من الماركات العالمية، كما أن له شعبية كبيرة بين السكان، وبه الكثير من أماكن الترفيه، ويعتبر من أهم الوجهات السياحية التي توجد في المدينة.

دليل المحلات في مكان مول حفر الباطن

محل نكست

هو من افضل الاماكن التي يمكنك شراء الملابس للنساء والأطفال منها، ويعتبر من اشهر المحلات في مول مكان.

  بايليس

يمكنك أن تشتري من هناك افضل واجمل موديلات الاحذية للرجال وللنساء وايضا الاطفال، ويوجد بالمحل ايضا العديد من الحقائب، ودائما ما يقدم الخصومات التي تصل الى 50 في المئة.

 محلات زون

هو من الماركات العالمية التي تقدم الكثير من الخصومات تصل الى 70 في المئة، ويضم كل الموديلات التي تتناسب مع كل الاذواق للاطفال وللرجال والسيدات.

 محل مكياجي

هو من اهم الاماكن التي تقصدها السيدات داخل المول، فهناك يمكنك ان تجد كل مستحضرات التجميل التي تحتاجها،  وهناك ايضا قسم كامل للعطور، ويوجد العديد من مستحضرات التجميل للبشرة والشعر والجسم، كما انه يقدم العديد من الخصومات التي تصل إلى 70 في المئة.

 محل جانكويل

هو من افضل المحلات التي تعرض عدد كبير من الفساتين النسائيةـ فيمكنك أن تتجول بداخله وتختار الفستان المناسب لذوقك، بالاضافة الى وجود الجلابيات التي تتناسب مع كل الاذواق والاعمار، ويقدم الكثير من الخصومات كل فترة.

محل براندو

هو واحد من الماركات العالمية التي تقدم الكثير من الموديلات التي تتناسب مع كل الاذواق، ويحتوي المحل على قسم كامل للملابس النسائية الرسمية وايضا الملابس الرياضية، بالاضافة الى وجود قسم للحقائب والاكسسوارات، كما أن المحل يقدم بعض الخصومات على المنتجات.

محل بلو ايج

من اجمل المحلات التي تقدم موديلات ملابس اوروبية عصرية تتناسب مع الزوق العام، وهو محل يضم اقسام للرجال وللنساء وايضا الاطفال.

 مذر كير

هو من أشهر المحلات التي توجد في المدينة بشكل عام والتي يمكننا ان نجد فيه كل مستلزمات الاطفال منذ الولادة، وهو أيضا يقدم الكثير من الخصومات التي تصل الى 50 في المئة.

محلات كوتن

هو من اهم المحلات التي توجد في المول وتضم الكثير من الملابس التي تتناسب مع كل الازواق، كما ان اسعار المحل مناسبة للغاية ويقدم  ايضا عدد كبير من الخصومات.

 محلات اتش اند ام

هو من الماركات السويدي الشهيرة التي تضم الكثير من الملابس الرائعة التي تتناسب مع كل الازواق، وهي من الماركات الشهيرة التي تقدم الملابس والاحذية للجنسين وللكبار والصغار.

محلات سنتربوينت

وهي من اشهر الماركات العالمية التي يمكنك شراء الكثير من الملابس التي تتناسب مع كل الأذواق، ويضم المحل اقسام مختلفة من الملابس للرجال والسيدات والاطفال.

العربي للعود

العطور من الاشياء الهامة التي يجب اختيارها بعناية، ومحل العربي للعود يقدم لك مجموعة كبيرة من العطور التي يمكنك ان تختار الانسب لك من بينهم.

دليل المحلات في مكان مول حفر الباطن
دليل المحلات في مكان مول حفر الباطن

نبذة عن مكان مول

المكان مول هو واحد من اهم المولات التي توجد في مدينة حفر الباطن، فالمركز التجاري يحتوي على أعلى معايير الجودة والسلامة، تم افتتاح المول للمرة الاولى للجمهور في عام 2013م، وتقدر مساحته حوالي 130 ألف متر مربع، ويحتوي المول على الكثير من المحالات التجارية والعلامات العالمية بشكل كبير.

مميزات مكان مول

1_ المول يضم العديد من أماكن الترفيه التي تم تجهيزها بشكل كبير لإسعاد راحة الأطفال بأعلى مواصفات الأمان لهم.

2_ مركز رائع للتسوق وشراء كل المستلزمات التي تحتاجها الاسرة.

3_ يمكنك ان تقوم بشراء العديد من الهدايا والاحتياجات التي تلزم الصحة والجمال وايضا الغذاء.

4_ يوجد هناك بعض محلات المجوهرات وايضا الديكورات المنزلية واحتياجات المنزل المختلفة.

5_ يوجد الكثير من محالات الطعام الشهيرة مثل ماكدونالز وكنتاكي وغيرها من المطاعم العالمية الشهيرة.

6_ يضم المول العديد من العلامات التجارية العالمية وايضا المحلية.

7_ موقع المول على الطريق الرئيسي امتداد طريق الملك عبدالعزيز.

8_  يوجد به العديد من أماكن وقوف السيارات حتى تسهل للعملاء الدخول إليها والخروج منه.

9_  تتنوع به المتاجر بالشكل الذي يجذب به الزوار.

10_  اصبح المول الوجهة الرئيسية للتسوق والترفيه داخل المدينة.

أهم النشاطات التي يمكن القيام بها في مكان مول

1_ من الممكن أن تقوم بزيارة المول والاستمتاع بدخول المتاجر المتنوعة العالمية والمحلية، كما يوجد هناك الكثير من المطاعم التي تقدم افضل الاكلات، ويوجد ايضا المقاهي الفاخرة.

2_ عند تجولك في المول ستجد ان هناك تنوع وتجديد دائم ، ومواكبة لاحدث خطوط الموضة العالمية للملابس والاحذية وايضا الحقائب.

3_ هناك يمكنك شراء العديد من المصنوعات الجلدية التي يصنع منها افخم الاحذية والحقائب النسائية.

4_ يمكنك ايضا ان تقوم بشراء ارقى الاثاث المنزلي الحديث.

5_ يمكن للأطفال الاستمتاع في ذلك العالم الخاص الذي خصص لهم بشكل مثالي، فهو مكان مفعم بالمرح والحيوية، والتي تجعل الاطفال مستمتعون بشكل كبير اثناء تواجدهم هناك.

6_ للسيدات محبي التميز يمكنك دخول الكثير من المحالات التجارية التي تقدم اهم وارقى الاكسسوارات وايضا الساعات السويسرية الشهيرة.

7_ يوجد ايضا بالمول هايبر ماركت الذي يتيح لك شراء كل مستلزمات المنزل من هناك، من خضراوات وفواكه وغيرها من الأطعمة التي يحتاجها المنزل.

التعليقات

اترك تعليقاً