دعاء على من ظلمني وقهرني ، الظلم والقهر هما من الأمور المزعجة والتي تدخل الانسان في حالة من الغضب الشديد، فإذا استطاع الانسان أن يخفف من غضبه باللجوء إلى الله سبحانه وتعالى بالدعاء على من ظلمه وقهره حتى يستجيب الله له ويقف بجانبه.

دعاء على من ظلمني وقهرني

يا ربّ اللهم عليك بمن ظلمني، اللهمّ خيّب أمله، واجعل شغله في بدنه اللهم ولا تفكّه من حزنه، وصيّر كيده في ضلال اللهم ان الظالم مهما كان سلطانه لا يمتنع منك فسبحانك أنت مدركه أينما سلك، وقادر عليه أينما لجأ، فمعاذ المظلوم بك، وتوكّل المقهور عليك.

يا رب اللهم انتقم من كل من ظلمني ومن كل ظالم في ليلة ﻻ أخت لها، وساعة ﻻ شفاء منها، وبنكبة ﻻ انتعاش معها، وبعثرة ﻻ إقالة منها، ونغّص نعيمه، وأره بطشتك الكبرى، ونقمتك المثلى، وقدرتك التي هي فوق كل قدرة، وسلطانك الذي هو أعزّ من سلطانه، واغلبه لي بقوّتك القوية، ومحالك الشديد، وامنعني منه بمنعك الذي كل خلق فيها ذليل، وابتله بفقر ﻻ تجبره، وبسوء ﻻ تستره، وكله إلى نفسه فيما يريد، إنّك فعّال لما تريد.

رباه من سينصرني ان لم تكن وكيلي ونصيري ومن يرحمني إن لم ترحمني وتلطف بي حسبي انت ونعم الحسيب والنصير سلمت أمري اليك ولا يخيب عبد أتاك رافعا يديه رباه قد جارت علي الحياة واتتني بمرها واستقوى على عبيدك وطغوا وتجبروا اللهم عليك بمن ظلمني فانك تقوى عليهم ولا اقوى عليهم أنت الجبار وأنت المتعال لا إله إلا انت سبحانك اني كنت من الظالمين.

اقرأ أيضا  دعاء للميت مؤثر جدا طالع من القلب

يا رب تمنيت لمن ظلمني الهداية والتوبة وتمنى هلاكي وتدميري ولا حول ولا قوة إلا بك فمن يا رب على دعوة عبدك المسكين الفقير قلت يا ربي “وعزتي وجلالي لأنصرنك ولو بعد حين” اللهم آمين.

يا رب ان الظالم ملك أسباب القوة في الدنيا وأنا عبيدك لا أملك إلا إيماني بك ودعائي وتوكلي عليك يا رب العالمين فاستجب لي.

اللهم إني استغنيت بك بعدما خذلني كل مغيث من البشر واستصرخت إذا قعد عنى كل نصير من عبادك، وأطرق بك بعد ما أغلقت الأبواب المرجوة اللهم إنك تعلم ما حل بي قبل أن أشكوه إليك فلك الحمد سميعاً بصيراً لطيفاً قديراً.

دعاء على الظالمين

رفعت يدي إلى الله وقلت يا رب أغلقت الأبواب إلا بابك وانقطعت الأسباب إلا إليك ولا حول ولا قوة إلا بك يا رب اللّهم إنّي ومن ظلمني من عبيدك نواصينا بيدك تعلم مستقرّنا ومستودعنا و تعلم متقلبنا ومثوانا وسرّنا وعلانيتنا وتطلع على نيّاتنا وتحيط بضمايرنا اللهم عليك بمن ظلمنا.

اقرأ أيضا  دعاء السفر تويتر جميل جدا في التويتات

اللهم انصرني على من ظلمني، اللهم انك لا ترضى ليّ الظلم، اللهم انك وعدتنا الا ترد للمظلوم دعاء ولا ترد له نادى بك ياقوي ياعزيز.

إلهي وسيدي انتصف الليل ونام الخلائق وعمت السكينة الإرجاء، فإليك رفعت كفي نشكو ظلم الظالمين وأسألك أن يأخذ بثأري ممن ظلمني وآذاني عاجل يا الله ياقوي ياشديد ياقهار ياعزيز يامنتقم يامن بيده نصر المظلومين.

اللهم انت حسبي في من ظلمني وانت حسبي في من ظلمني وانت حسبي في من اذاني وانت حسبي في من خذلني وانت حسبي في من قهرني، حسبي الله وكفى به حسيبا.

اللهم أرنا في الظالمين يوما كيوم عاد وثمود وأصحاب الأيكة وقوم تبع واهزمهم اللهم كما هزمت الأحزاب وحدك يا الله يا رب العالمين.

“ربي إني مظلوم فانتصر” اللهم إنه لا يعجزك شيء في الأرض ولا في السماء.

اللهم أرنا فيه عجائب قدرتك عاجلا غير آجل.

اللهم أرغم أنف كل ظالم، وعجل حتفه، ولا تجعل له قوة إلا قصمته، ولا كلمة مجتمعة إلا فرقتها، ولا قائمة علو إلا وضعتها، ولا ركنا إلا وهنته ولا سببا إلا قطعته يا رب إن الظالم جمع كل قوته وطغيانه ونحن عبيدك جمعنا له ما استطعنا من الدّعاء، يا رب استجب لدعوة عبادك المظلومين.

 

اللهم اهلك الظالم بظلمه اللهم اشغل باله بما يكفيه، اللهم انه حير عقولا و ابكي عيونا و قهر قلوبا، اللهم حير أمره و ادمع عينه و اقهر قلبه، اللهم أرنا عجائب قدرتك به، اللهم انه زرع فتنة فأفتاه يوم العرض عليك.

اقرأ أيضا  دعاء للميت تويتر و دعاء للميت وقت نزول المطر تويتر

اللهم أنت من قلت يا عبادي إني حرمت الظلم على نفسي وجعلته بينكم محرما فلا تظلموا.

اللهم انا ظلمنا و قهرنا و أبكانا فأنت كفيلنا و حسبنا.

اللهم ان الظالم مهما كان سلطانه لا يمتنع منك فسبحانك أنت مدركه أينما سلك، وقادر عليه أينما لجأ، فمعاذ المظلوم بك، وتوكّل المقهور عليك، اللهم أنى أستغيث بك.

اللهم بحق جاهك وجلالك وعزتك وعظمتك التي يهز لها الكون اللهم اسألك بعزتك التي يهتز لها العرش ومن حولة اللهم انصرنى على من ظلمني اللهم انك لا ترضى الظلم لعبادتك اللهم انك وعدتنا الا ترد للمظلوم دعوة.

اللهم لا تجعلنا من الظالمين اللهم لا تجعلنا ظالمين ولا على عبادك معتدين اللهم آمين.

اللهم هناك من ظلمني و تكلم عني بسوء وقلل من شأني واستغفلني خذ بحقي منهم يا الله بما شئت بقدرتك يارب اللهم أني مظلومة ودعوة المظلوم لا تُرد.

اللهم أطعم الجائع واكسي العاري وأمن الخائف وأهد الضال واشف المريض وارحم الميت وأنصر المظلوم.

يوم العدل على الظالم أشد من يوم الجور على المظلوم فالهم أثلج قلوبنا بعدلك في أعدائك اللهم آمين.