التخطي إلى المحتوى

خدم بالساعات في المنطقه العاشره ، حيث تبحث السيدات داخل على عاملات منزليات، للقيام بالمهام داخل المنزل ،وتكون توفير العمالة من خلال طريقتين منها استقدام العاملة من بلدها، عن طريق المكتب للمنزل أو من خلال توفير العاملة بنظام الساعة.

خدم بالساعات في المنطقه العاشره ، والتي يتم توفيرهم للعمل بنظام الساعة في المنطقة المجاورة للسكن ،أو  من خلال العاملة لدى احد الجيران ،وتمكن العمل لدى أخر بالساعة.

خدم بالساعات للعمل في المنزل

في بعض الاحيان تحتاج بعض ربات المنازل خدم يعملن معهن في المساعدة في اعمال المنزل، ليس بدوام كامل يمكن لبضع ساعات قليلة في الصباح ،وفور الانتهاء يمكن الخروج للعمل آخر او للمكتب الذي يقوم بتأجيرها بنظام الساعة، أو تكون بحاجة لهن السيدات العاملات واللاتي يذهبن للعمل صباحا ،ويحتاجون من يقوم بعمل المنزل لحين الرجوع .

فيكون الحل من خلال الخدم بالساعة ،وتقوم بتوفير هذا النوع من العمالة المنزلية، والتي عادة من تكون من جنسيتين شهيرتين داخل الكويت ،وهم الجنسية الهندية والسيلانية.

مميزات الخدم بالساعات للعمل في المنزل

–  العاملة بالساعة لا تطلع على تفاصيل الحياة في المنازل .

– الخدم بنظام الساعة يوفرن الكثير من ميزانية الأسرة التي هي بحاجة ملحة للمساهمة في أعمال المنزل ،ولا تتحمل النفقة الكبيرة لاستقدام العاملة ،خاصة مع ملاحظة ارتفاع أسعار الاستقدام.

– تصلح بشكل كبير من الأمهات حديثا اللاتي لم يتحملن الكثير من المسؤولية ،وتحتاج فقط من يهتم معها بالمنزل بضع ساعات في الصباح وفقط، خاصة مع وجود طفل حديث يكون سبب في إعاقة الأم عن اداء المهام المنزلية ،كما يجب أن تكون.

– حصول الامهات وربات البيوت على بعض الراحة في ساعات عمل الخدم عنها في البيت، ما يساهم في المحافظة على صحتهم ،والعناية الشخصية بأنفسهم والراحة والاستجمام اللذان هم من أهم عوامل الراحة النفسية لهن.

– التقليل من المشكلات الزوجية بين الزوجين بالموازنة بين ميزانية البيت وراحة الزوجة والام.

مميزات الخدم بالساعات للعمل في المنزل
مميزات الخدم بالساعات للعمل في المنزل

اقرأ أيضا : افضل مكاتب خدم بالكويت

شركة برايفت كلين للخدم بالساعات في المنطقه العاشره

توفر الشركة وتؤمن الخادمات للعمل بنظام الساعات داخل الكويت بشكل خاص للمنطقة العاشره ،وتتميز الشركة بتوفر العاملة الفلبينية، والتي تعد من أمهر العمالة داخل الكويت ،والتي تتميز بالعمل الدقيق والماهر وعلى درجة كبيرة من الكفاءة والاتقان ،وتوفير الشركة بالعمل بدوام صباحي من الساعة الثامنة صباحا إلى الواحدة ظهرا ،كما أن توفر دوام آخر مسائي للراغبات من الساعة الرابعة أو الخامسة عصرا ،وحتى الساعة التاسعة أو العاشرة مساءا

نظام عمل شركة برايفت كلين

تقدم الشركة إلى الخادمة 12 دينار عن كل خمسة ساعات عمل ،كما توفي الشركة امكانية عمل الخادمة لمدة تسع ساعات ،وتكون الاجرة في هذا  الوقت ما بين العشرين والخمسة والعشرين دينار ،كما وفرت الشركة من أجل راحة العملاء سهولة التواصل معهم، من خلال الاتصال الهاتفي بهم.

الهاتف: 22644116

 مكاتب خدم بالساعات في المنطقه العاشره

مكتب شركة الاستقرار لخدمات التنظيف

توفر شركة الاستقرار العمالة المنزلية النسائية بشكل خاص من الجنسية الفلبينية، للعمل في المنازل من أعمال التنظيف والتطهير والتعقيم بنظام الساعات وفق طلبات العملاء، وتأخذ الخادمة  أجر حوالي عشرة دينار عن كل خمس ساعات عمل في اليوم ،ويمكن التواصل مع الشركة من خلال الهواتف الخاصة بهم.

الهاتف: 50545589 – 55259025 – 97722069

خدم بالساعات في المنطقه العاشره
خدم بالساعات في المنطقه العاشره

اقرأ أيضا : مكاتب خدم بالكويت تتعامل بالاقساط

 

مكتب عبد الهادي الرشيدي للخدم بالساعات في المنطقة العاشره

يوفر مكتب عبد الهادي الرشيدي المتخصص في استقدام العمالة المنزلية في الكويت، تحت شعار الأكثر دقة والأكثر أمانة نوفر لك الخادمة ،حيث يقدم المكتب الخدامات الفائقة الجودة، ويضع أهم شيء هو رضا العميل حيث لديه أفضل عمالة منزلية ،ويمكن الاعتماد عليها في كل وقت حيث أن المكتب لا يوفر الخادمات بدوام كامل أو بدوام اليوم الكامل، كما يوفر المكتب العاملة الفلبينية مرة أخرى بعد الرحيل لبلدها ،واحتاج لها رب العمل مرة أخرى.

نظام عمل مكتب عبد الهادي الرشيدي

ويوفر المكتب العاملة من الفلبين وسيرلانكا والسيلان واندونيسيا وغيرهم ،كما يوفر المكتب جليسات اطفال لديهم الخبرة الكاملة بطرق الاعتناء بالأطفال مهما كان عمر الطفل أو الأطفال  لدى الأسرة ،ويوفر المكتب ممرضات منزليات لرعاية كبار السن في المنزل ،مع الالمام بطرق العناية بهم صحيا وبدنيا ونفسيا ،المكتب له اسم ومشهور بين الأسر الكويتية بجودة العمالة وكفاءتها ،ويمكن التواصل مع المكتب عبر الهاتف ،أو من خلال الموقع الالكتروني للموقع على الانستقرام  تسهيلا وتيسيرا على المواطنين.

الهاتف: ٢٢٦٢١١٠٩

٩٩٧٠٠٤٢٢ أو

للتواصل على الانستقرام:  [email protected]

مكتب ابو سعد للخدم المؤقت

يوفر المكتب كل الجنسيات للعمالة المنزلية بنظام عمل الساعات أو الشهر، مثل الجنسية الاثيوبية أو السيلانية أو من ارتيريا أو النيبال أو مدغشقر أو الفلبين، أو الهند أو سيرلانكا أو من غانا وباقي دول القارة الافريقية ،وفور الاتصال يوفر المكتب الخادمة إلى المنزل ،والتوصيل مجانا لأي مكان في الكويت.

الهاتف: للاتصال : 55787433 – 51670281 أو 66293383 أو 55784616

التعليقات

اترك تعليقاً