التخطي إلى المحتوى

خادمة للتنازل هي خدمة تتمثل في التنازل على الخادمة لأي ظروف ما ،كما أنها أحد الخدمات الهامة من مكاتب الاستقدام ،أو بين المواطنين في وبعضهم البعض بشكل خاص أيام الذروة ،أو كعلاج لنقص الخدم التي تعاني مكنها .

خادمة للتنازل الكويت، خاصة وأن الكويت أحد أهم الدول الخليجية التي تحتاج للخدم ،لمساعدة سيدات المنازل في أعمال المنزل ،خاصة مع الارتفاع الملحوظ في أسعار الاستقدام.

مكاتب لخدم  للتنازل بالكويت

مكتب عمالة منزلية للتنازل بالكويت

يوفر العمالة المنزلية للتنازل في الكويت لأي شخص يحتاج المساعدة في ذلك ،بكل العاملات التي بحاجتها السيدات من ممن تقوم بأعمال التنظيف ،أو اعمال الطبخ أو الجليسات اللاتي يراعيهن الأطفال ،أو الممرضات لرعاية  السيدات المسنات وكبار السن في المنزل، خاصة مع الحاجة السريعة والتي لا تقدر على الانتظار، لحين وصول العاملات من الاستقدام من بلادهن.

 سواء كان ذلك بالدوام الكامل أو بالدوام الجزئي وتبعا لطلبات العملاء، ويوفر المكتب كل الجنسيات الافريقية للتنازل وكذلك الهند والسيريلانكا  ،وقام المكتب بتسهيل الاتصال معه من خلال التواصل الهاتفي، أو من خلال الواتس آب والبريد الالكتروني.

الرقم الهاتفي:  00 965 501 45772

البريد الالكتروني : [email protected]

العنوان شارع خالد عقاب الأشهب ،جليب الشيوخ ، محافظة الفراونية ، الكويت

أبو صالح طباخ منزلي  للتنازل

يقدم المأكولات الخليجية والمصرية مثل كبسة البرياني والكسكسي والمقلوبة والقرصان ،واليخنة والفتة والشوربة والمقبلات والسلطات والمحاشي، والسمبوسك والصيادية والكباب والكفتة والشيش طاووق، والتبولة والفتوش والمكرونات والبان كيك والكب كيك، والوافل والبسبوسة وأم على والكنافة والمهلبية والأرز باللبن ،والريوق الصباحي بأنواعه والكوارع والكشري والسمين والطواجن ،والطبيخ واللحوم بكل الأنواع ،وهو مصري الجنسية والعمل 48 سنة، والخبرة أكثر من 25 عام في دول الخليج، للتواصل معه الواتس او الهاتف.

الهاتف : 0111 413 8850

خادمة للتنازل الكويت

– للتنازل خادمة فلبينية والتنازل بسبب السفر عاملة منزلية فلبينية الجنسية ،وتبلغ من العمر 42 عام وتتميز بالأخلاق ،والقدرة على العمل داخل المنزل وتقوم بكل الاعمال المنزلية ، وماهرة على قدر عالي من  المهارة والكفاءة ،والراتب مقدر بحوالي 1400 دينار ،للتواصل على الهاتف أو البريد الالكتروني

الهاتف: 00 965 558 65353

البريد الالكتروني : [email protected]

– يتوفر للتنازل عاملة منزلية ومن الجنسية الهندية تجيد أعمال الطبخ ،وعلى مهارة عالية في عمل البيتزا والمعجنات والفطائر والدونات والبيتزا ،كما أنه على قدر معقول من حسن المظهر ونظيفة وسريعة وبشوشة، وسبب التنازل هو وصول الخادمة القديمة التي كانت تعمل لدينا ،وللتواصل على الهاتف.

الهاتف: 00 965 6660 8075

للتنازل عاملة منزلية هندية الجنسية على خبرة كبيرة بالعمل المنزلي داخل الكويت والسعودية ،وهي حسنة المظهر  ،وتتمتع انها بشوشة.

الهاتف:  00 965 6660 8075

– للتنازل خادمة فلبينية عمرها 31 عام ومسيحية الديانة ،ولها من الخبرة ما يزيد عن أربعة سنوات في العمل بالكويت ،وتتحدث الانجليزية والعربية وتجيد أعمال الطبخ والخبز.

خادمة للتنازل الكويت
خادمة للتنازل الكويت

اقرأ أيضا : خدم بالساعات في المنطقه العاشره بالكويت

مكتب البهبهاني  للعمالة المنزلية وخدم للتنازل في الكويت

يوفر المكتب أفضل العمالة المنزلية والخدم للتنازل من كل الجنسيات التي يستقدم منها العمالة ايضا ،حيث أن المكتب على قدر عالي من الثقة والمصداقية بين العملاء ،والجنسيات التي يستقدمها المكتب ،ويوفرها للتنازل  من الفلبين والهند واندونيسيا والنيبال والباكستان والسيلان واريتريا وغانا ،ويقدم المكتب الكشف الطبي على العمالة والخدم قبل الذهاب للعميل.

 والتأكد من صحتها بدنيا ،كما يوفر المكتب كل أعمال المهن التي يحتاجها المجتمع في الكويت ،من السائق الخاص والمربيات للأطفال أو الجليسات للأطفال أو الطباخات، أو الخياط في البيت أو الممرضات، أو الخادمات والمزارع في البيت والحارس والحداد في البيت ،ويعمل المكتب طول أيام الأسبوع ما عدا الجمعة هو عطلة رسمية، ويبدأ العمل يوميا من الساعة التاسعة صباحا ،ويمكن التواصل مع المكتب على الرقم الهاتفي الخاص به.

الهاتف: +96522626299

للتنازل الكويت

– للتنازل خادمة من النيبال وتجيد اللغة العربية ،وتتميز بالمهارة في كل الاعمال المنزلية، ولا تحبذ التواجد مع الأطفال ،مع الرغبة في راتب شهري بقيمة 1100 دينار شهري للتواصل والاستفسار .

الهاتف: 00 216 93 451 155

خادمات للتنازل الكويت
خادمات للتنازل الكويت

اقرأ أيضا : افضل مكتب خدم بالكويت مسترجعات

– للتنازل خادمة من الكاميرون من افريقيا ،ولها خبرة من العمل داخل الكويت عامين، وتجيد التحدث باللغة الانجليزية بامتياز ولا تتقن الحديث باللغة العربية ،وعمر الخادمة 24 سنة وهي تجيد أعمال التنظيف والكي والغسيل والتطهير والتعقيم ،وتجيد التعامل مع الاطفال بكل الأعمار ،وتجيد التمريض لكبار السن ولديها القابلية لتعلم الطبخ في حالة الرغبة بذلك ،ولكنها تفضل البيت الصغير الحجم والعمل المحدود ،والسعر المطلوب للتنازل 900 دينار ،ويمكن التجربة للخادمة ليوم قبل التوظيف للتواصل والاستفسار .

الهاتف: 00 965 6569 6911

– للتنازل خادمة مصرية الجنسية لها الخبرة الطويلة في العمل ،وسبق لها العمل في المملكة العربية ،والعمل في دولة الإمارات  العربية المتحدة وعلى خلق عالي ومتدينة، وعملت قبل سابق كمربية للأطفال والسيدة ملمة بكل العادات والتقاليد  في دول الخليج العربي، ولها من  العمر 45 عام وحاصلة على مؤهل عالي ،وتجيد التحدث باللغة الانجليزية بطلاقة جاهزة للتنازل

الهاتف: 0115 635 5387

التعليقات

اترك تعليقاً