التخطي إلى المحتوى

مؤقتات بالساعات بالكويت ،وهي أحد الطرق التي تقدم العاملات ،أو للمنازل في بنظام مؤقت ووقتي بالساعة، أو الشهر تبعا لاحتياجات العميل لتوفير النفقات عن النظام الشهري في توفير الخادمات.

و خادمات مؤقتات بالساعات بالكويت متناسبة النظام للعمل وقت المواسم ،مثل الحاجة للعاملات أو الخادمات في شهر رمضان الفضيل، أو أيام الدراسة، أو في العزومات والمناسبات السعيدة والحفلات.

الخادمات المؤقتات بالساعات في الكويت

الخدم بالساعات هو خادمات يوفرهن مكاتب الاستقدام للعمل ادخل المنازل، ويتميز هذا النظام بعد اضطلاع الخادمة على التفاصيل الخاصة بالحياة المنزلية في بأفراده أو حياته بشكل عام ،ويحافظ على سريتها كما يوفر الكثير من ميزانية المنزل كحاجة ملحة ،وعدم تحمل النفقات الكبيرة لنظام الخادمات بالشهر، كما أن هذا النظام ارتفعت أسعاره بشكل كبير في الآونة الأخيرة.

تكون الحاجة لهذا النوع مرتبطة بأنواع محددة من المناسبات مثل مناسبة الأعياد ،أو شهر رمضان الكريم أو المناسبات السعيدة كالزواج أو الحفلات والعزومات الأسرية، وتناسب الأمهات الحديثات العهد بالأمومة ،والتي لم يعتدن على طرق التعامل مع الحياة أو المنزل وفق تلك الظروف الجديدة ، وتحتاج من يقوم عنها بالمهام المنزلية ،مع العمل على الراحة النفسية لها بعد مرحلة الولادة.

خادمات مؤقتات بالساعات بالكويت

يقوم مكتب الاستقدام بتوفير هذا النوع من الخادمات ،ويقوم بتوصيلهن للمنازل والعناوين يوميا ،ويأتي بعد انتهاء عدد الساعات السابق الاتفاق عليها ويأخذها مرة أخرى، وتأخذ العاملة أو الخادمة سعرها بالساعة، وأهم ما يتميز به ذلك النظام هو توفير الخادمات على أعلى درجات الكفاءة، والمهارة في أعمال التنظيف والتطهير والتعقيم.

وفي العادة ما تكون الخادمات بنظام الساعة من الجنسية الهندية والجنسية السيلانية ،هم أكثر الجنسيات طلبا في هذا النوع من العمل داخل الكويت ،كما أن لا بد من التأكيد أن دولة الكويت من أهم الدول العربية الخليجية التي تستقدم الخادمات من كل الجنسيات ،وبكل النظم الخاصة بالتعامل معهم مثل النظام الشهري، أو النظام التعاقد مع الكفيل، أو بنظام التعامل بالساعات على كافة أنحاء ومحافظات الكويت.

خادمات مؤقتات بالساعات بالكويت
خادمات مؤقتات بالساعات بالكويت

خادمات مؤقتات بالساعات بالكويت

مكتب الاستقرار لخدمات التنظيف بالساعات

يقوم مكتب الاستقرار للعمالة المنزلية بكل اشكالها خاصة النسائية من الخادمات ،أو العاملات المنزليات من مختلف الجنسيات خصوصا الجنسية الفلبينية، التي تعتبر من أهم الجنسيات التي يبحث عنه المنزل الكويتي ، وهذا بفضل المهارة والكفاءة التي يشتهرن بها ،للعمل في المنازل من أعمال التنظيف والتطهير والتعقيم بنظام الساعات وفق طلبات العملاء.

وحدد المكتب سعر وأجر الخادمة حوالي عشرة دينار عن كل خمس ساعات عمل في اليوم ،ويمكن التواصل مع الشركة من خلال الهواتف الخاصة بهم.

الهاتف: 50545589

55259025

 97722069

مكاتب استقدام خادمات مؤقتات بالساعات بالكويت
مكاتب استقدام خادمات مؤقتات بالساعات بالكويت

شركة برايفت كلين للخدم بالساعات في الكويت

توفر مكتب برايفت كليين واحد من أهم مكاتب الاستقدام في الكويت ،ويؤمن الخادمات للعمل بنظام الساعات بالكويت ،نال المكتب شهرته بفضل توفير الخادمة  الفلبينية، كواحدة من أمهر العمالة المطلوبة  داخل الكويت ،والتي تتميز أنها على درجة كبيرة من الكفاءة والاتقان ،ويقدم المكتب الخدمة الخاصة به بنظام العمل بدوام صباحي من الساعة الثامنة صباحا إلى الواحدة ظهرا ،ويقدم نظام آخر في دوام آخر مسائي للراغبات من الساعة الرابعة أو الخامسة عصرا ،وحتى الساعة التاسعة أو العاشرة مساءا

أسعار شركة برايفت كلين

يقدم المكتب الخدمة الخاصة به من خلال الخادمات الماهرات بأجر حدده للخادمة حوالي 12 دينار عن كل خمسة ساعات عمل ،وكذلك يقدم المكتب الخادمات عمل الخادمة التي يوفرها لمدة تسع ساعات ،وحدد الأجر لذلك  الوقت ما بين العشرين والخمسة والعشرين دينار ،وكل ذلك التنوع في النظام التسعيري يستهدف به المكتب راحة العملاء سهولة التواصل معهم، من خلال الاتصال الهاتفي بهم.

الهاتف: 22644116

مكتب ابو سعد للخدم المؤقت بالساعات في الكويت

يقدم  المكتب كل أنواع الخدم ومن كل الجنسيات بنظام عمل الساعات والتي منها، مثل الجنسية الاثيوبية أو السيلانية أو من ارتيريا أو النيبال أو مدغشقر أو الفلبين، أو الهند أو سيرلانكا أو من غانا ،كما يقدم الخادمات بنظام العمل بالشهر ،وفور الاتصال يقوم المكتب الخادمة بتوصيل إلى المنزل في التوقيت المحدد بلا أي تأخير ،والتوصيل مجانا لأي مكان في الكويت.

الهاتف للاتصال : 55787433

 51670281

 أو 66293383

 أو 55784616

استقدام الخدم بالساعات في الكويت

تقدم مكاتب الخدم في الكويت كل اشكال الاستقدام للخدم منها  للسائقين والخادمات، وكل العمالة المنزلية سواء للعمل في الزراعة أو المنزل أو لرعي الأغنام  ،وكذلك يوفرون مربيات الأطفال بالخبرة التربوية المتخصصة للتعامل معهم ، بل وتقوم المكاتب على اجراء كافة الفحوص الطبية الشاملة لتلك العمالة ،كما توفر المكاتب العمالة بدوام كامل أو جزئي مثل الخدم بنظام الساعات .

– مكتب محمد للعمالة المنزلية

الهاتف: 22440174

– مكتب سعد صالح الشمري للعمالة المنزلية

الهاتف: 22658245

– مكتب عذيبة الديحاني للعمالة المنزلية

الهاتف: 24341841

– مكتب على رضا محمد للعمالة المنزلية

الهاتف: 22618472

– مكتب رباب غلوم محمد حسن للعمالة المنزلية

الهاتف: 22424839

– مكتب مرزوقة سعد الخالدي للعمالة المنزلية

الهاتف : 22623923

التعليقات

اترك تعليقاً