حليب بيبي ويل وكافة المعلومات الخاصة بهذا الحليب وهل حليب بيبي ويل يسمن كل هذا سوف يكون بالتفصيل الى من جربته خلال السطور التالية

حليب بيبي ويل

صنع خصيصا بيبي ويل لتلبية كل احتياجات الاطفال من العناصر الغذائية التي يحتاجها الجسم في المرحلة الاولى من عمره ، لتكوين عظام سليمة ونمو سليم ، يتكون حليب بيبي ويل من تركيبة متكاملة من العناصر الغذائية وهي النيوكليتيدات ، الجلاكتوأوليقوسكرايد ، التي تعزز الجهاز المناعي لحماية الطفل من الامراض ، ويحتوي ايضا على فيتامين د الذي يعمل على بناء عظام قوية واسنان صحية ، ما هي فوائد بيبي ويل وما هي آثاره الجانبية ، هذا ما سنتحدث عنه من خلال هذا المقال .

فوائد حليب بيبي ويل

له فوائد عديدة لجسم الاطفال نظرا لجميع المكونات التي توجد به التي يحتاجها جسم الاطفال في النمو السليم ومن هذه الفوائد :

– يعزز الجهاز المناعي لدى الاطفال لمقاومة البكتريا والفيروسات التي يتعرض لها الطفل .

– خفيف لعملية الهضم وخفيف على الامعاء .

– يقوي العظام والاسنان .

– يساعد الطفل على نمو طبيعي وصحي .

– يحتوي على الياف تتغذى عليها البكتريا النافعة لتحسن من حركة الامعاء وعملية الهضم وبالتالي يحمي بيبي ويل من مشكلة الامساك والانتفاخات التي يتعرض اليها الاطفال .

حليب الاطفال

حليب الاطفال

اقرأ ايضا

حليب بيبي ميل تعرفي على فوائده و اضراره

مكونات حليب بيبي ويل

يتكون بيبي ويل من العديد من العناصر الغذائية التي يحتاجها الاطفال في بداية العمر لنمو صحي وسليم ومن هذه المكونات :

( حليب منزوع الدسم – بروتين مشتق من حليب الابقار – لاكتوز – زيوت نباتية – الكالسيوم – الصوديوم – فيتامين د – حمض الفوليك – كلوريد البوتاسيوم – ) . والعديد من الفيتامينات والعناصر الغذائية الاخرى التي يحتاجها الاطفال .

كيفية استخدام حليب بيبي ويل

– يستخدم هذا الحليب في المرحلة الاولى من عمر الطفل فقط من يوم الى عام .

– مكيال واحد من بيبي ويل لكل 30 مل من الماء .

تحذيرات هامة عند استخدام حليب بيبي ويل

– يجب عند تحضير الرضاعة للطفل يتناولها مباشرة بعد التحضير .

– الابتعاد التام عن تسجين الحليب بعد تجهيزه في الميكرويف .

– عند الاحتفاظ باللبن بعد تحضيره يجب حفظه في الثلاجة عند درجة حرارة منخفضة لمدة لا تزيد عن 24 ساعة .

– لا يمكن استخدام الوجبة بعد تحضيرها بساعتين خارج الثلاجة .

– تجنب تجميد الحليب بعد تجهيزه في الفريز .

– يفضل في كل الحالات استخدام الحليب مباشرة بعد تجهيزه وغلي الزجاجة التي يضع بها الحليب وتعقيمها جيدا قبل وضع الحليب بها ، لتجنب اي عدوى وتجنب النزلات المعوية التي تضر الاطفال .

فوائد حليب بيبي ويل

اقرأ ايضا

حليب الوما 1 و 2 و 3 تقرير شامل

الآثار الجانبية لحليب بيبي ويل

-اذا ظهرت اي اعراض من الاعراض التالية عند تناول حليب بيبي ميل يجب التوقف عن تناول هذا الحليب لأنه من الممكن ان يؤدي لظهور حساسية ولا يناسب طفلك ومن هذه الاعراض :

– حساسية الجلد يصاحبها حكة او احمرار او تقشر .

– الاصابة بالإسهال الشديد .

– القيء المستمر .

– بكاء الطفل المستمر .

– حدوث انتفاخات في بطن الطفل .

– اذا لاحظت على الطفل بأي من هذه الاعراض عليك التوقف عن هذا  الحليب واستشارة الطبيب .

هل حليب بيبي ويل يزيد الوزن

حليب بيبي ويل يحتوي على عناصر عديدة ومن هذه العناصر ما يزيد وزن الطفل بها فلذلك فإن حليب بيبي ويل يعمل على زيادة وزن الطفل ويكون ملائم تماما للأطفال اللذين يعانون من الضعف والنحافة .

سعر حليب بيبي ويل

عبوة حليب 400جم : 26.25 ريال سعودي .

اقرأ ايضا

حليب المراعي للرضع وما هي اضراره وهل يسمن الطفل ؟

افضل انواع حليب الاطفال

يوجد العديد من حليب الاطفال المتواج في الاسواق الذي يعمل على بناء صحي للجسم ومن هذه الاسماء :

حليب رونالاك

صنع هذا الحليب في فرنسا وصنع خصيصا لأطفال الرضع لتقوية الجهاز المناعي ولنمو صحي وسليم حيث ان حليب رونالاك يحتوي على العدي من العناصر الطبيعية التي يحتاجها الطفل ، مدعم هذا الحليب ببروتين حليب الابقار والكالسيوم والحديد وفيتامين د اللازم في تكوين عظام قوية .

حليب بليميل بلس

صنع هذا الحليب في اسبانيا مزود بكل العناصر الغذائية التي يحتاجها طفلك للنمو السليم يحتوي على بروتينات مشتقة من حليب الابقار والعديد من الفيتامينات والمعادن لصحة الاطفال .

حليب نيورالاك

هذا المنتج مصنع من شركة المراعي السعودية يحتوي على العديد من الفيتامينات والمعادن التي تحسن مرحلة النمو لدى الاطفال ويحتوي على فيتامين د والكالسيوم الذي يحسن من تقوية العظام والاسنان .

حليب نان

هذا الحليب من انتاج شركة نستله يحتوي على العديد من العناصر اللازمة لصحة الاطفال مشتق هذا الحليب من بروتينات الابقار التي تساعد الجسم على النمو السليم .

حليب إكسيدا

هذا المنتج صنع في فرنسا يحتوي على جميع العناصر اللازمة لصحة الاطفال ويقوي الجهاز المناعي لطرد جميع السموم والبكتريا التي تهاجم الطفل يحتوي على الكالسيوم والعديد من الفيتامينات العديدة التي يحتاجها الطفل .

حليب فابي ميلك

يحتوي هذا المنتج على العديد من العناصر الغذائية التي يحتاجها الطفل في بداية حياته لنموه السليم ، كما يحتوي على الياف تحسن من عملية الهضم مما يقي من الاصابة بالإمساك والانتفاخ .

حليب إلوما

صنع هذا المنتج في ايراند وصنع خصيصا لمساعدة الاطفال على النمو السليم وتقوية العظام والاسنان ، نظرا لأنه يحتوي على العديد من الفيتامينات والمعادن والحديد والكالسيوم التي تساعد على النمو والحفاظ على صحة الجسم .