التخطي إلى المحتوى

حلمت ان جوالي ضاع وبعدين لقيته

حلمت ان جوالي ضاع وبعدين لقيته، تعتبر رؤية مستحدثة حلمت ان جوالي ضاع وبعدين لقيته  ،ومن الامور التكنولوجية المتطورة، التي لم يكن لها دلالات في عهد المفسرين القدامي مثل عمالقة  التفسير كابن سيرين وابن كثير أو النابلسي وغيرهم، ولكن ما من حلم إلا وله من التفسير والدلالة ما يحتاج للبحث والتوضح.

تفسير حلم الجوال في المنام

– ذهب اغلب المفسرين أن رؤية الجوال في المنام، هو اشارة على الرجل الغني صاحب المكانة  المرموقة العالية الشأن ،كما أن الجوال وظهوره في منام أحدهم هو اشارة على انتظار حدوث أمر ما.

– لكن رنة الجوال مشيرا على اتصال وارد للشخص الرائي ،هو اشارة على أن هناك أحداث سعيددة ومفرحة للشخص الرائي.

– في رؤية أن الجوال في المنام له لون أبيض، أشار هذا في المنام انه هناك اخبار غير سارة، وربما تكون سبب حزن للرائي ،وفي حال كان اللون للهاتف أسود كان هذا البشارة بالاخبار المبهجة لمن يرى المنام.

تفسير حلم الجوال في المنام
تفسير حلم الجوال في المنام

اقرأ أيضا

تفسير الخاتم في المنام للعزباء والمتزوجة والحامل

تفسير حلم الجوال بشكل عام 

كما ان رؤية الجوال في المنام بشكل عام ،فهو دليل على الخير والمساعدة للاخرين، من خلال أنه  رسالة اتصال أو وسيلة تواصل بين الافراد، لنقل الاخبار أو للاطمنان على بعضهم ، أو لتقديم المساعدة للأخرين أو للنجاة من الخطر او المرض، وكل تفسير يكون من خلال مجريات الاحداث للحلم الخاص بمن رأى المنام وتختلف الدلالات هنا بين الرجل والمرأة، أو الفتاة التي لم يسبق لها الزواج، وأيضا السيدة الحامل فكل حالة ولها التفسير الخاص بها لرؤية الجوال الذي ضاع ،وبعد ذلك يجده الشخص سواء بالبحث عنه أو عن طريق الصدفة.

حلمت ان جوالي ضاع وبعدين لقيته    

– يشير الجوال في المنام انه رجلا شديد الورع والتقوى، والتقرب إلى الله عزوجل كما انه يتصف بالذكاء والنباهة ويتمتع بالفطنة والحنكة ونابغا في علمه ومتفوقا في دراسته.

– وتشير المكالمة في الجوال على صفاء النية والصدق لمن يرى المنام.

– ولكن الرسالة على الجوال هي اشارة على امراءة سيئة السمعة والرسالة، إذا كانت صوتية دل على الهم والمتاعب.

– كما أن في حال رأت الفتاة التي لم يسبق لها الزواج الجوال الخاص، بها قد ضاع فهو اشارة على فقدانها شئ مهم في حياتها ،أو أن إذا كانت في علاقة عاطفية مع أحدهم فهو اشارة على عدم زواجها منه وانه هذا الشاب لن يكون من نصيبها.

– أو أنه اشارة على أن الشاب المتعلقة به الفتاة يتقدم لخطبة فتاة أخرى، أو أنه ستيزوج بفتاه غيرها.

– ولكن في حال وجدت الجوال الخا ص بها بعد ان ضيعته في المنام ،فهو  بشارة على زوال المتاعب والصعاب أمامها ولكن بعد ضياع العديد من الفرص لها.

– وفي حال كانت الفتاة تتقدم لعمل ما فهو اشارة على الصعاب التي تواجهه في الحصول على الوظيفة ،أو ربما ضياعها منها.

حلمت ان جوالي ضاع وبعدين لقيته    
حلمت ان جوالي ضاع وبعدين لقيته

اقرأ أيضا

الرموز التي تدل على الفرج في المنام .. 22 رمز تعرف عليهم

حلمت ان جوالي ضاع وبعدين لقيته  للمتزوجة

في حال كانت المرأة الرائية متزوجة ،وحلمت أن جوالها قد ضاع منها وبعدين لقيته فهو اشارة على شيطان أو اعمال شيطانية ،لمحاولة  التفرقة بين السيدة وزوجها حيث اجمع المفسرين أن الجوال هو الزوج او الخطيب للمرأة ،وأن هناك فتنة شيطانية بينهما وأن عليهما اللجوء للرقية الشرعية، للتحصن والاستعانة بالله وآيات من القرآن للحفظ منها وتحصينها هي وزوجها من ذلك ،كما لو أن السيدو وجدت هاتفها في يد طفل صغير فهو بشارة على الحمل القريب للسيدة.

حلمت ان جوالي ضاع وبعدين لقيته للسيدة الحامل

ولكن في حال كانت السيدة حامل ،وتبحث في أرجاء المنزل عن الجوال الخاص بها، أو في المحيط حول المنزل دل ذلك المنام على المصائب أو المكروه الذي ،ربما يتعرض له أحد اصحاب المنزل ،ولكن إذا رأت السيدة أنها تمسك بالجوال الخاص بها في يدها ،أشار هذا على ضرر او مصيبة تصيبهم أو قتال ما حول المنزل ومصيبا لمن فيه، وفي حال وجدت الجوال ويحمله طفلا هو اشارة على جنس المولود الحامل ،فإذا كان الطفل الذي يحمل ولدا فمولودها ولد ،وفي حال كانت تحمله طفلة كانت المولودة لها بنتا.

اقرأ أيضا

تفسير حلم رجل يخطبني وانا متزوجه

حلمت ان جوالي ضاع وبعدين لقيته على الارض

في حال كان الرائي وجد ان الجوال الخاص به قد ضاع وبحث عنه ،فوجده على الارض في المنزل أو حتى في دائرة محيط المنزل بالخارج،  كان الحلم بشارة للرائي بالاخبار المبهجة السعيدة في المستقبل القريب بأمر الله تعالى، ولكن إذا ضاع الجوال ولم يجده الرائي سواء كان رجلا أو امراءة ،فهو لا خير فيه بل نذير شؤم على الرائي، وربما يتعرض للمصائب والاحزان ،وما يعكر صفو الحياة هو والاسرة كاملة والله أعلم.

التعليقات

اترك تعليقاً