حبوب شيتوكال جابر القحطاني ، انقاص الوزن هو من أكثر ما يبحث عنه الكثير من النساء والرجال، فليس من السهل الحصول على الوزن المثالي واستعادة الرشاقة من جديد في خلال وقت قصير، إذ يحتاج الأمر إلى وقت كبير حتى لا يمكن استعادة الوزن المفقود مرة أخرى.

حبوب شيتوكال جابر القحطاني

هناك الكثير من أنواع حبوب التخسيس وانقاص الوزن بعضها قد يون مضر للصحة العامة على المدى البعيد والبعض الآخر قد يكون بلا أضرار عند استخدامه لفترات طويلة، حيث لابد من أن تتكون حبوب التخسيس من مواد طبيعية يمكن للجسم تحملها والتعامل معها بشكل طبيعي.

ومن بين حبوب انقاص الوزن المتوفرة في الأسواق هي حبوب الشيتوكال والتي قد تحدث عنها الدكتور جابر القحطاني من قبل، حيث تتحكم هذه الحبوب وتعمل فقط في الجهاز الهضمي من دون أن تؤثر على المخ لأنها تعمل على حرق الدهون والتخلص منها عن طريق البراز من دون أن تتخزن في الجسم.

حبوب شيتوكال تحتوي على مجموعة من العناصر المهمة من بينها حامض الاسوربيك والجيمينيما والشيتوزان وكلها مواد تحد من امتصاص الدهون والكربوهيدرات مما يقلل من اكتساب الوزن الزائد.

ينصح أثناء تناول حبوب شيتوكال ممارسة الرياضة سواء في المنزل أو الجيم، لأنها تساعد على حرق الدهون الزائدة في الجسم ومن ثم التخلص من الوزن الزائد ومنع اكتساب وزن جديد.

ماهو  حبوب شيتوكال Chitocal

هو عبارة عن مادة طبيعية مستخرجة من قشريات أنواع معينة من السمك ، كما أن يحتوي على نسبة

500 مل جرام  من مادة الشيتوزان : وهي مادة تساعد على إمتصاص الدهون وتذويبها .

– ويحتوي أيضا على نسبة 100 مل جرام  من مادة حامض الاسكوربيك مع مواد أخرى مثل مادة جيمينيا سلفستر بنسبة 50 مل جرام  ، مما يعمل على إخراج الدهون والكربوهيدرات من الجسم والإحساس بالشبع ، ويعمل على إمتصاص نسبة 30 % فقط من الدهون بالوجبات ويتم طرد باقي الدهون عبر عملية الإخراج  .

هل تساعد حبوب شيتوكال Chitocal على إنقاص الوزن

نعم يساعد فهو يعمل على خفض نسبة الكوليسترول من الجسم ، كما يقوم بحرق الدهون وتذويبها ، فهو ينقص من الوزن ١٠ كيلو تقريباً في شهرين وذلك في حالة تناوله بإنتظام، ويتم إنقاص الوزن بتناول كبسولتين يومياً قبل الوجبة الأساسية وقبل وجبة العشاء وذلك بالنسبة للجسم العادي ، أما بالنسبة للجسم الزائد فيتم تناول ٣ كبسولات .

ما هي حبوب شيتوكال

ما هي حبوب شيتوكال

وعند تناول الدواء بشكل منتظم فهو لا يحتاج إلى تمارين رياضية معه نهائياً ، وذلك بسبب تكوين شيتوكال الطبيعي ، حيث يتكون من مكونات طبيعية كما ذكرنا في البداية .

كما تم إجراء التجارب على عدة أشخاص للتأكد من صحته ومدى تأثيره على الجسم ، حيث أثبتت الدراسات أن المادة التي يتكون منها شيتوكال تقوم بالتخلص من الدهون والمواد التي لا يستفيد منها الجسم ،كما أنه يساعد على تقليل نسبة الكوليستورول من الجسم .

وبالنسبة لمميزات العقار أن يقوم بتثبيت الوزن بعد إنقاصه وهذا ما أثبته العلماء وما يتميز به عن غيره من الأدوية التي تساعد على إنقص الوزن ، والدليل على نجاح شيتوكال هو سرعة تداوله في السوق المصرية في الفترة الأخيرة ، كما أن هناك بعض الفنانين يستخدمونه لصحته وأمانه التام على الصحة وغير ضار نهائياً .

حبوب شيتوكال

حبوب شيتوكال

 

اقرأ ايضا

التخسيس والاثار النفسية المرتبطة باقامته

دواعي الإستخدام لحبوب شيتوكال Chitocal

– تعمل حبوب شيتوكال على تثبيت معدل السكر في الدم ، بمعالجته لعدم انتظام مستوى السكر لحدوث نسبة إضطراب في مادة الانسولين .

– تساعد حبوب شيوكال في التخلص من الوزن الزائد ، ونسبة من الكربوهيدرات .

– تعمل على حرق الدهون و الشعور بالشبع وفقد الشهية للطعام ، مما يجعلك تفقد من وزنك من 5 إلى 7 كيلو شهريا  .

– يساعد على إنخفاض معدل الكوليسترول بالدم .

 ما الأثار الجانبية التي يحدثها حبوب شيتوكال Chitocal

فيعد العقار مثل غيره من الأدوية من ناحية الأثار الجانبية، ولكن ه يختلف عن الأدوية الأخرى بأن أثاره الجانبية ليست خطيرة وهي :

– تناول شيتوكال أحيانا يسبب حدوث أمساك أو إسهال  ، ولتفادي الإمساك يجب تناول كمية كبيرة من الماء .

– حدوث عدم إنتظام في الجهاز الهضمي .

– قد يحدث في بعض الأوقات مغص وتقلصات .

– قد يحدث غثيان في أغلب الأوقات حتى يتم تعود الجسم على نوع الحبوب .

– الشعور بألم في المعدة  وإنتفاخ في  البطن .

– له أثار سلبية في حالة الحمل و الرضاعة  فلا يجب تناوله .

–  إذا كان المريض عنده حساسية من أي نوع من الأسماك .

وعلى الرغم من مميزات العقار إلا أن الأطباء لا ينصحوا بتناوله بمفرده ، فهناك أطباء يعطوا المريض نوع أخر من الأدوية بجانب شيتوكال مثل phenQ .

التحذيرات الهامة عند إستخدام حبوب شيتوكال Chitocal

– في حالة تناول نوع معين من الڤيتامينات يجب أستشارة الطبيب المعالج  ، أولاً حتى لا يحدث أي ضرر على الجسم .

– يجب الحذر لمن يعاني من أمراض خاصة بالقلب من حبوب شيتوكال ، وينصح بعدم تناولها .

– يجب الحذر لأصحاب إرتفاع أو إنخفاض  في ضغط الدم من تناول حبوب شيتوكال .

– يجب عدم تناول حبوب شيتوكال لمن يعاني من أوام ، أو يتناول علاجات خاصة بها .

حبوب شيتوكال جابر القحطاني 

– تعمل حبوب شيتوكال على سرعة حرق الدهون الثلاثية بالجسم ، وإلشعور بالشبع لفترة طويلة مما يسمى ” قفل الشهية ” .

– أكد القحطاني أن حبوب شيتوكال آمنة جدا عن أي نوع آخر من الحبوب الخاصة بإنقاص الوزن ، لإحتواءه على مواد طبيعية بشكل كامل ، ولأنه من أوائل الأدوية التي تشتغل مباشر على الأمعاء  ولا يضعف ضربات القلب ، وأيضا من أوائل الأدوية المستهدفة لحرق الدهون والكربوهيدرات سويا بوقت واحد  .

جابر القحطاني عن تأثير حبوب شيتوكال Chitocal على الرضاعة

يقول د جابر القحطاني عندما سأله أحد المتابعين عن حبوب لإنقاص الوزن لزوجته المرضعة ، وصف لها حبوب شيتوكال ، و أكد على إستخدامها بعد إنتهاء فترة الرضاعة الطبيعية ، وأكد أنها تعمل على إنقاص الوزن بشكل كبير ، وتحفز في الجسم الشعور بالشبع لفترة طويلة .

سعر حبوب شيتوكال Chitocal

– يتواجد  حبوب شيتوكال في المملكة بسعر 100 ريال سعودي .

– يتواجد حبوب شيتوكال في مصر عبوة تتكون من 60 قرص بسعر 134 جنيه .

– يتواجد في الإمارات  بسعر 100 درهم إماراتي .

العلامة التجارية : شيتوكال .