حبوب تفتيح البشرة ، قد تحتاجين إلى استخدام التقنيات الحديثة في تبييض لون البشرة الداكن، خاصة مع التعرض لأشعة الشمس الضارة والتلوث البيئي، فقد يؤدي إلى ظهور البقع الداكنة في الوجه وكذلك النمش والهالات السوداء، ومن ثم فإن اللجوء إلى العلاج الطبي من أقصر الطرق للحصول على بشرة نقية وفاتحة.

حبوب تفتيح البشرة

حبوب تفتيح البشرة هي من أحدث الوسائل المستخدمة في تبييض لون البشرة خلال عدة أسايسع، حيث تتكون من حبيبات اللؤلؤ الصغيرة والتي تستطيع الذوبان في الماء بالاضافة إلى فيتامين سي وهو عامل قوي في تفتيح البشرة، ومن ثم فإن حبوب تبييض البشرة تعمل على التقليل من ظهور صبغة الميلانين المسؤلة عن اسمرار البشرة.

تحتوي حبوب تفتيح البشرة على مادة الجلوتاثيون والتي تعمل على تقوية الجهاز المناعي مما يزيد من فاعليتها، حيث ينصح الأطباء بتناول من قرصين إلى ثلاثة أقراص يوميا والقرص الواحد حجمه 500 ملجم.

يفضل قبل استخدام حبوب تفتيح البشرة عمل اختبار حساسية قبل تناولها، لأن مع وجود حساسية منها قد تؤدي إلى الالتهاب أو الاحمرار أو التهيج، وربما تؤدي إلى خلل الخلايا الصبغية لمادة الميلانين، كما يجب أن يمنع استخدام حبوب تفتيح البشرة لأصحاب البشرة البيضاء لأنها تؤثر فقط على البشرة السمراء.

تجربتي مع حبوب البوستر للتبييض

تجربتي مع حبوب البوستر للتبييض إذا كنت تعاني من مشكلات اسمرار البشرة، وتبحث عن إحدى الطرق الفعالة في التخلص من ذلك، سوف نعرض لك مميزات وعيوب حبوب البوستر للتبييض من خلال بعض التجارب.

تجربتي مع حبوب البوستر للتبييض الأولى

تجربتي مع حبوب البوستر للتبييض ذكرت إحدى المشاركات في منتديات المميزة، تجربتها مع حبوب البوستر للتبييض الأصلية، حيث أشارت إلى أنها كانت تواجه مشاكل متعلقة بالاسمرار، وكذلك كانت تعاني من مشكلة عدم توحد لون البشرة الخاص بها، الأمر الذي دفعها لاستخدام عدة طرق، وبذل عدة محاولات للتخلص من ذلك، إلا أنها لم تجدي وراء ذلك نفع.

وكانت قد سمعت عن حبوب البوستر للتبييض، لذلك قررت تجربتها وملاحظة مفعولها، ولكنها قبل ذلك كانت قد سألت إحدى الفتيات، التي قامت بتجربتها واختبارها.

وبالفعل كانت قد أكدت لها أن مفعولها جيد جدا في التبييض والتفتيح وتوحيد لون البشرة، لذلك قامت باستخدامها، وذكرت أنه عقب استخدام حبوب البوستر للتبييض، كانت قد لاحظت فرق كبير من الأسبوع الأول للاستخدام.

لذلك وصفت تجربتها مع حبوب البوستر للتبييض، على أنها تجربة مميزة ورائعة، ولكنها قد تكون مكلفة بالنسبة لها.

تجربتي مع حبوب البوستر للتبييض الثانية

تجربتي مع حبوب البوستر للتبييض كنت قد سمعت عن حبوب البوستر للتبييض، وقرأت عن مفعولها في التبييض والتفتييح للبشرة، لذلك كنت قد قررت تجربتها.

وبالفعل قمت بشراء الحبوب وتجربتها، وخلال فترة الاستعمال لحوالي 4 أشهر، كنت قد استطعت الحصول على بشرة موحدة وبيضاء، ونقية ونضرة، لذلك أرى أن تجربتي مع حبوب البوستر للتبييض تجربة جيدة إلى حد كبير.

حبوب البوستر للتبييض

تعد حبوب البوستر هي واحدة من أحدث التقنيات، المستخدمة في مجال التبييض، حيث تحتوي الكبسولة الواحدة من حبوب البوستر للتبييض، على عدة فيتامينات، بالإضافة إلى أنها تحتوي على الأحماض الأمينية.

مميزات حبوب البوستر للتبييض

1- تساهم حبوب البوستر في تبييض وتفتيح البشرة، كذاك تعمل على توحيد لون البشرة

2- تحتوي حبوب البوستر على عدة فيتامينات وعناصر فعالة في التخلص من اسمرار البشرة

3- تساعد على الحد من اصطباغ البشرة وظهور البقع الداكنة في البشرة

4- تعطي البشرة نضارة وإشراق وحيوية

5- تساهم في تنعيم البشرة وتساهم كذلك في تجديد خلايا البشرة

6- تساهم في تخليص البشرة من التجاعيد المزعجة وتحد من ظهور آثار وعلامات الشيخوخة

7- تساهم في توريد الخدود والشفايف

8- تساهم في علاج الاكزيما وتحد من الإصابة بمرض البهاق

9- لا تسبب الاحمرار أو الحكة أو ظهور الحبوب والجروح في البشرة

10- تحد من التعرض للتلف والانكماش في البشرة

هل حبوب البوستر للتبييض مضره للحامل والمرضعة ؟

لا ينصح باستخدام حبوب البوستر للتبييض، خلال فترة الحمل والرضاعة للسيدة، وذلك تجنب لحدوث أي أضرار على الأم أو الجنين.

نصائح استخدام حبوب البوستر للتبييض

هناك بعض النصائح التي يمكنك معرفتها، في حال كنت تقبلين على استخدام حبوب البوستر للتبييض، وسوف نوضحها لك..

1- تناول المياة بكثرة حيث يجب عليك تناول حوالي لتر ونصف من الماء بشكل يومي في أوقات مختلفة من اليوم

2- لا يجب عليك التعرض لأشعة الشمس لأوقات طويلة

3- عليك تجنب تناول المشروبات والأطعمة التي تحتوي على الكافيين

4- يجب عليك الحد من تناول وشرب المشروبات الغازية خلال فترة استعمال حبوب البوستر للتبييض