التخطي إلى المحتوى

حبوب بيرننق فات التي من خلالها فقد الكثير من الوزن الزائد في فترة زمنية قليلة، فهو يتكون من بعض المواد التي قد تم استخلاصها من الاعشاب الطبيعية والتي تساعد في عملية فقدان الوزن، واليوم سنتعرف على اهمية تلك الحبوب وكيفية استخدامها.

تقول الشركة التي قامت بانتاج حبوب بيرننق فات، ان الحبوب تساعد بشكل كبير في عملية فقدان الوزن والتخلص من الدهون الزائدة، وذلك من دون الحاجة الى اتباع اي نظام رجيم، فهي تخلصك من الوزن الزائد من دون اي مجهود وبشكل آمن دون حدوث اي اضرار للجسم.

حبوب بيرننق فات تجربتي

تقول صاحب التجربة انها كانت ثمينة للغاية وكانت تعاني من الوزن الزائد منذ كانت صغيرة، وقد ذهبت للعديد من اطباء الرجيم حتى يساعدها في إنقاص وزنها، فقد كانت تعاني من قلة الحركة في الجسم وألم أثناء المشي وغيرها من الأعراض المؤلم حتى وصف إليها الطبيب تلك الحبوب، وبالفعل شعرت بالعديد من التغيرات بعد تناول حبوب بيرننق فات بفترة قصيرة، وبالفعل وجدت العديد من الأشخاص الذين تناولوا الحبوب وفقدوا الوزن بطريقة آمنة.

مكونات حبوب بيرننق فات

ان حبوب بيرننق فات تتكون من مجموعة طبيعية من الأعشاب منها مثلا.

1_ خلاصة التفاح، والخوخ، والرمان.

2_ خلاصة التوت والعنب.

3_ الشاي الأخضر.

4_ نخيل الرتان.

5_ العفص.

6_ السيلولوز.

حبوب بيرننق فات تجربتي
حبوب بيرننق فات تجربتي

اقرأ ايضا : تجربتي مع الدراجة الثابتة في انقاص الوزن وازالة الدهون

نبذة عن حبوب بيرننق فات

ان حبوب بيرننق فات هي حبوب تتكون من مستخلص الأعشاب الطبيعية والتي تساعد بشكل كبير في كبح الشهية والتحكم بها، وهو من الأشياء التي تزيد من الشعور بالشبع السريع وعدم الرغبه في تناول الطعام، كما انها من الحبوب الهامة للغاية والمجربة التي قام العديد من الأشخاص بتناولها واكدوا انها آمنة للغاية ولا يوجد بها أي أضرار صحية، كما أن لها قدرة كبيرة على القضاء على أي دهون توجد في الجسم وخاصة الدهون الثلاثية، والدهون التي يتم تخزينها في الجسم، كما أن لها القدرة في إمداد الجسم بالطاقة اللازمة والتي من خلالها يستطيع ان يقوم باداء العديد من الانشطه اليوميه.

كيفية معرفة حبوب بيرننق فات الاصلية

ان حبوب بيرننق فات هي حبوب برازيلية الصنع، تحتوي العلبة الواحدة على 60 حبة والتي يمكن استخدامها شهر كامل، وذلك لأن الشخص يتناول حبتين في اليوم، ولكن هناك بعض الأشياء التي يجب أخذها في الاعتبار حتى تستطيع معرفة انها حبوب اصلية ومنها.

1_ ان الحبوب الاصلية لون غطائها الخارجي باللون النحاسي الداكن، ولكن المقلد يكون لونه نحاسي فاتح.

2_ العلبة الاصلية للحبوب تم طباعة صنع في البرازيل من الخارج، ولكن العلبة المقلدة مكتوب نفس الجمل ولكن تحت الغطاء.

3_ ان الغطاء الخاص بالعلبة الاصلية له لون شفاف، ولكن المقلدة الغطاء ليس شفاف بل له لون.

4_ العلبة الاصلي لا تحتوي على أي كلمات باللغة العربية والعلبة من جميع الجهات بها كلام باللغة الانجليزية على عكس العلبة المقلدة.

5_ ان الحبوب الاصلية لونها نصف أحمر داكن ونصف ابيض، اما الحبوب المقلدة فهي نصف أحمر والنصف الثاني ابيض باهت.

جرعة حبوب بيرننق فات وطريقة الاستخدام

1_ يتم تناول الحبوب بعد وجبة الإفطار، والحبة الاخرى يتم تناولها قبل تناول وجبة العشاء بنصف ساعة على الأقل.

2_ لابد من الإكثار من شرب المياه بعد ان تقوم بتناول الحبوب، حيث اه لابد من ان يكون معدل شرب الماء في اليوم الواحد 10 أكواب في اليوم.

3_ يعتبر الماء العامل الاساسي في عملية الحرق لذا تأكد من انك تتناول الكميات المناسبة من الماء.

موانع استخدام حبوب بيرننق فات

هناك بعض الاشخاص الذين يمنع عنهم تناول الحبوب لأسباب مرضية منها.

1_ لا يتم تناول الحبوب لدى الأشخاص الذين يعانون من أي مرض من امراض القلب.

2_ لا يتم تناول الحبوب لدى السيدات الحوامل وذلك لأنها تؤثر بشكل سلبي على الجنين، ومن الممكن ان تصل اليه من خلال المشيمة او حتى تصل إلى الطفل أثناء فترة الرضاعة.

3_ ان تلك الحبوب غير مناسبة للاشخاص الذين تقل أعمارهم عن 18 عام.

سعر حبوب بيرننق فات

ان الحبوب يختلف سعرها من صيدلية الى اخرى، ولكن الحبوب بشكل عام يتم بيعها في الصيدليات بسعر 300 ريال سعودي، وذلك سعر العبوة الواحدة.

حبوب بيرننق فات تجربتي
حبوب بيرننق فات تجربتي

اقرأ ايضا : رجيم النقاط تجربتي الناجحة في انقاص الوزن

كيف تتم عملية حرق الدهون

1_ ان الشخص عندما يقوم بتناول بعض الاطعمة الغنية بالدهون، فإن تلك الدهون يتم تخزينها داخل الانسجة، وهو من الأشياء التي تجعلها تمتد داخل الجسم بالطاقة التي تحتاجها.

2_ ان الشخص عندما يحتاج الى تناول الطعام، فان الجسم يبدأ في الحصول على الطاقة التي يحتاجها من الدهون المخزنة داخل تلك الانسجة، وذلك ما يتم تسميته بعملية حرق الدهون داخل الجسم.

3_ ان الجسم يقوم بعملية تكسير الدهون الثلاثية وذلك عن طريق الأنزيمات الخاصة والتي توجد في المواد الدهنية، ثم بعد ذلك يتم إطلاق تلك المركبات والاحماض الدهنية داخل مجرى الدم، وبالتالي فانها تدفع الخلايا التي ينقصها طاقة إلى أخذ الطاقة التي تحتاجها من تلك الدهون والتي توجد داخل الانسجة وفي العضلات وذلك عن طريق عملية التمثيل الغذائي.

التعليقات

اترك تعليقاً