منوعات

حالات للواتس عن الصلاة على النبي

رسول الله

حالات للواتس عن الصلاة على النبي، إن الصلاة على النبي الكريم هي في حد ذاتها ذكر إلى الله تبارك وتعالى، كما انها من أهم الأشياء التي تريح القلب وتشرح الصدر، وقيل الكثير من الأشياء عن الصلاة على النبي وفضل الصلاة على النبي الكريم، واليوم سنذكر أهم تلك العبارات وأفضلها.

محتوي الموضوع

حالات للواتس عن الصلاة على النبي

1_ اللَّهُمَّ صَلِّ عَلَى مُحَمَّدٍ وَأَنْزِلْهُ الْمَنْزِلَ الْمُقَرَّبَ مِنْكَ يَوْمَ الْقِيَامَة.

2_ اللهم صل وسلم على سيدنا محمد صلاة تحل بها عقدتي، وتفرج بها كربتي، وتمحو بها خطيئتي، وتقضي بها حاجتي.

3_ اللهم صل على سيدنا محمد صلاة تنجينا بها من جميع الأهوال والآفات، وتقضي بها جميع الحاجات، وتطهرنا بها من جميع السيئات، وترفعنا بها عندك أعلى الدرجات، وتبلغنا بها أقصى الغايات من جميع الخيرات في الحياة وبعد الممات، وعلى آله وصحبه وسلم تسليماً كثيرا.

4_ اللهم صلّ صلاة كاملة وسلّم سلاما تاماً على سيدنا محمد النبي الأميّ الذي تنحل به العقد، وتنفرج به الكرب، وتُقضى به الحوائج، وتنال به الرغائب وحسن الخواتم، ويستسقي الغمام، وعلى آله وصحبه عدد كل معلوم لله.

5_ اللهم صل وسلم على سيدنا محمد صلاة تهب لنا بها أكمل المراد وفوق المراد، في دار الدنيا ودار المعاد، وعلى آله وصحبه وبارك وسلم عدد ما علمت وزنة ماعلمت وملء ما علمت.

6_ اللهم صل وسلم على سيدنا محمد وعلى آله، صلاة تكون لنا طريقاً لقربه، وتأكيداً لحبه، وباباً لجمعنا عليه، وهدية مقبولة بين يديه، وسلم وبارك كذلك أبداً، وارض عن آله وصحبه السعداء، واكسنا حُلل الرضا.

7_ اللهم صل على محمد عدد الرمل والحصى، في مستقر الأرضين شرقها وغربها وسهلها وجبالها، من يوم خلقت الدنيا إلى يوم القيامة، في كل يوم ألف مرة.

8_ اللَّهُمَّ صَلِّ عَلَى مُحَمَّدٍ وَعَلَى آلِ مُحَمَّد في الأَوَّلِينَ وَالآخِرِينَ، وَفِي الْمَلأِ الأَعْلَى إِلَى يَوْمِ الْدِّين.

9_اللهم صلّ على محمد وعلى آل محمد، كما صليت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم، وبارك على محمد وعلى آل محمد، كما باركت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم، إنك حميد مجيد.

10_اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه عدد ما في علم الله، صلاةً دائمة بدوام ملك الله.

حالات للواتس عن الصلاة على النبي
حالات للواتس عن الصلاة على النبي

اقرأ ايضا

تجربتي مع اللهم اني اسالك من فضلك ورحمتك

أفضل العبارات عن الصلاة على النبي 

1_ اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه عدد كمال الله وكما يليق بكماله.

2_ اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله عدد حروف القرآن حرفاً حرفاً، وعدد كل حرف ألفاً ألفاً، وعدد صفوف الملائكة صفاً صفاً، وعدد كل صف ألفاً ألفاً، وعدد الرمال ذرة ذرة، وعدد ما أحاط به علمك، وجرى به قلمك، ونفذ به حكمك في برك وبحرك، وسائر خلقك.

3_ اللهم صلِّ وسلم على صاحب الخُلق العظيم والقدر الفخيم مَن أرسلته رحمة للعالمين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه، وألحقنا بخُلقه وأدّبنا بأدبه، وأحيي فينا وفي أُمته هذه المعاني يا كريم.

4_ اللهم صَلِ عَلَى سَيِّدِنَا مُحَمَّدٍ أَصْلِ الأُصُول، نُورِ الْجَمَالِ، وَسِرِّ الْقَبُول، أَصْلِ الْكَمَالِ، وَبَابِ الْوُصُول، صلاةً تَدُومُ وَلاتَزُول، اللَّهُمَّ صَلِّ عَلَى سَيِّدِنَا مُحَمِّدٍ أَكْرَمِ نَبِيٍّ، وَأَعْظَمِ رَسُول مَنْ جَاهُهُ مَقْبُول، وَمُحِبُّهُ مَوْصُول، الْمُكَرَّمُ بِالصِّدْقِ فِي الْخُرُوجِ وَالدُّخُول، صلاةً تَشْفِي مِنَ الأَسْقَامِ وَالنُّحُول وَالأَمْرَاضِ وَالذُّبُول، وَنَنْجُو بِهَا يَوْمَ الْكَرْبِ الْعَظِيمِ مِنَ الذُّهُول، صلاةً تَشْمَلُ آلَ بَيْتِ الرَّسُول وَالأَزْوَاجَ وَالأَصْحَابَ، وَتَعُمُّ الْجَمِيعَ بِالْقَبُول، الشَّبَابَ فِيهِمْ وَالْكُهُول، وَسَلِّمْ عَلَيْهِ وَعَلَى آلِهِ وَأَصْحَابِه أجمعين، آمِين.

5_ اللهم صل على سيدنا محمد النبي الأمي الحبيب العالي القدر العظيم الجاه، واغنني بفضلك عمن سواك، وعلى آله وصحبه وسلم، اللهم أعني على ذكرك وشكرك و حسن عبادتك، والطف بي فيما جرت به المقادير، و اغفر لي و لجميع المسلمين، وارحمني و إياهم برحمتك الواسعة في الدنيا والآخرة يا كريم يا رحيم.

6_ الصلاة والسلام عليك يا حبيبي يا رسول الله، أنت المقدم في كل مقام، الصلاة والسلام عليك يا خيرة الله من خلقه أجمعين، الصلاة والسلام عليك وعلى آلك وأصحابك وأزواجك أجمعين، رب اغفر لي ولوالدي وارحمهما كما ربياني صغيرا.

حالات للواتس عن الصلاة على النبي
حالات للواتس عن الصلاة على النبي

اقرأ ايضا

تجربتي مع سورة يس لقضاء الحوائج

كلمات رائعة عن الصلاة على النبي

1_ ولنا في كل جمعة ثلاث رحمات، الصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم، سورة الكهف، كنز ينتظرنا من صباح يوم الجمعة إلى قبل المغيب دعوة مستجابة، اللهم صل ِ وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين، أنار الله جمعتكم بنور سورة الكهف.

2_ من مغرب يوم الخميس الى مغرب يوم الجمعة كل ثانية فيها خزائن من الحسنات فأكثروا من الصلاة على النبي فان “من لزم الصلاة على النبيّ كُفي همّه وغُفر ذنبه، اللهم صلِ وسلم عليه.

3_ يقول ابن القيم رحمه الله، من مغرب يوم الخميس إلى مغرب يوم الجمعه كل ثانيه فيها خزائن من الحسنات فلنُكثر من الصلاة على النبي  صلى الله عليه وسلم.

4_ الصلاة على النبي لها فضيلة عظيمة خاصة يوم الجمعة وليلتها، قَالَ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ، (أكثروا الصلاة على يوم الجمعة وليلة الجمعة فمن صلى علي صلاة صلى الله عليه عشرا) معناها، اللهم زده شرفًا وتعظيمًا ورفعة وقدرًا، وأما التسليم فمعناه، سلّمه مما يخاف على أمّته. 

اقرأ ايضا

تجربتي مع دعاء ربي اني مسني الضر

السابق
هل ينزل دم الحمل في موعد الدورة
التالي
حالات واتس اب شعر قوي