ثبات عطور ابراهيم القرشي في الجسم هي واحدة من أهم المميزات التي تتمتع بها إبراهيم القرشي، ويوجد ايضا خصومات ابراهيم القرشي ايضا ، فتعتبر عطور إبراهيم القرشي واحدة من افخم العطور التي توجد في الشرق الأوسط، فيوجد هناك العديد من العطور التي تتناسب مع الرجال ومع السيدات ايضا، وخاصة للأشخاص الذين يبحثون على تغييرات في نمط حياتهم. 

هناك العديد من أصناف العطور في إبراهيم القرشي، والتي تتناسب مع العديد من المناسبات والاحتفالات، لذا دعونا اليوم نتعرف على أهم المعلومات التي يمكن معرفتها عن عطور إبراهيم القرشي.

ثبات عطور ابراهيم القرشي

ان عطور إبراهيم القرشي تتميز بثبات عطورها وتركيزها العالي، فهي تدوم لعدة ساعات دون أي خلل بها، ويمكنك ان تستنشق منها العديد من الروائح الفخمة والراقية، فهي مصنوعة بأيدي محترفة مبدعة تليق بالناس. 

 تجربتي مع ثبات عطور إبراهيم القرشي 

يقول صاحب التجربة أنه قام بشراء عطور من ماركة إبراهيم القرشي، ووجدت ان القائمين هناك لديهم لمسة مرهفة في تركيب وخلطات العطور، فيكفي أن تلك العطور يستخدمها الامراء، وعندما قمت باستخدام العطر وجدت في اليوم التالي نفس الرائحة موجودة على الملابس وفي أجزاء من الجسم ولم تطير العطور خاصة وأن الملابس كانت نظيفة ولم تتعرق. 

ثبات عطور ابراهيم القرشي

ثبات عطور ابراهيم القرشي

اقرأ ايضا

تجربتي مع مسك الطهاره من عبدالصمد القرشي

افضل عطور إبراهيم القرشي للرجال 

 عطر  POMEGRANATE MUSK 

هو واحد من أفضل العطور التي توجد في ابراهيم القرشي، ويعرف باسم مسك الرمان، وذلك لأنك تتمتع برائحة الرمان العذبة والتي تدخل الى القلوب على الفور، كما انه مزيج رائع ومناسب لكل الرجال لأنه يضيف اليهم الاناقة التي يحتاجونها. 

عطر Shumokh Wood Patchouli 

هو من العطور المفعمة بالحيوية و الرائحة الفريدة، فيتم صناعة عطر الشموع من عود الباتشولي، ويعتبر العطر رمز للرجولة وهو واحد من الطرق الرائعة التي تتسلل الى القلب بطريقة ساحرة. 

عطور AL EZZ 

هو واحد من افضل العطور الطبيعية والتي يفوح منه رائحة العود والهيل وايضا المسك، كما انه يفوح منه رائحة البخور الأبيض مع لمسة خفيفة من رائحة الفانيليا، وبذلك المزيج المميز يكون لدينا احدى اختراعات إبراهيم القرشي في العطور. 

عطر Musk Ibraheem Al Qurashi Special 

هو العطر الخاص بإبراهيم القرشي، فكلمة عطر رائع قليلة عليه، العطر تفوح منه رائحة القوة والرجولة وتضيف إليك الجاذبية المطلوبة، كما انه من العطور المناسبة والتي اتفق عليها كل الرجال. 

عطر  البشوت Bashour 

عطر البشوات هو من العطور المفضلة، حيث انه انيق للغاية لكونه ممزوج بالعنبر الطبيعي النقي، وايضا زهرة الطائف . 

عطر كسر العود 

هو ذلك العطر الشرقي المميز الذي تتركز تركيبته على الخشب العود المعتق وذلك عن طريق دهن العود المبخر بداخل خلطة ملكية، والتي تعطينا سحر الشرق في كل عصوره. 

اقرأ ايضا

مدينة فرنسية تشتهر بأفضل انواع العطور

افضل عطور نسائية في إبراهيم القرشي 

كسر العود 

هو من افضل العطور الشرقية الاصيلة والذي يمتاز برائحة العود العتيق، ذلك العطر الرائع يتم صناعته من خشب الع د المعتق، ويتم دهن العود المبخر لداخل خلطة ملكية ساحرة. 

عطر  كاندي 

هو من العطور الشرقية الفريدة وكنا انه مكون من العديد من العناصر الغنية برائحة المسك ويتم وضعه بشكل خاص في المناسبات. 

عطر الأصالة

هي من العطور التي تجعلك متميز وتظهرك بشكل لائق للغاية، فالعطر مكون من مزيج ما بين دهن العود المبخر، والذي يتم تبخيره باحدث الات التبخير، كما أنه يتم استخدام افضل الزهور البرية وايضا خشب الغاياك.

مسك إبراهيم القرشي خمرية الشعر

للسيدات اللواتي تريد أن تجعل شعرها مميز وله رائعة عطرة جذابة عليها باستخدام مخمرية الشعر من إبراهيم القرشي، فهي من الروائح الجذابة والتي تدوم لمدة طويلة، وذلك لأنها تتمتع بتركيبها من بعض المكونات المميزة والتي تجعل تلك الرائحة قوية للغاية.

عطر شموخ عنبر اوركيد

هو من التركيبات العطرية الرائعة والتي تجمع ما بين نفحات خشب العنبر ممزوج مع قطرات من زهرة الاوركيد ذات الرائعة الرائعة.

تاريخ عطور إبراهيم القرشي

ماركة عطور إبراهيم القرشي هي واحدة من اهم ماركات العطور التي توجد في الشرق الاوسط، وقد كانت انطلاقته الاولى في عام 1929م من مكة المكرمة، وقد كان في البداية عبارة عن متجر متواضع يتم بيع فيه بعض العطور كالعود والعنبر، ويقوم ايضا بعمل بعض الخلطات المميزة لتلك العطور، وبسرعة كبيرة أصبح اسم ابراهيم القرشي والعطور التي يقوم بعملها من الأسماء التي انتشرت كثيرا، واصبح له العديد من النجاحات على مر السنوات.

وبالفعل أصبح لهم رسالة واضحة جعلت اسم ابراهيم القرشي من اهم اسماء العطور هناك، وجعلته يمشي بخطى ثابتة جعلته من أكبر ماركات العطور في المملكة العربية وايضا الخليج العربي.

قد كانت له مسيرة طويلة جعلته يحقق نجاح كبير، كما انه قد استطاع أن يصل للعالمية، حيث ان عطور إبراهيم القرشي قد تم بعثها الى عدد كبير من الدول الاجنبية كهدايا، ويتم صناعة العطور في إبراهيم القرشي من العديد من الاعشاب العطرية، وايضا العديد من الأزهار النادرة والعود وغيرها من المكونات الاخرى، وبعدها يتم أخذ تلك المكونات الى المصانع الخاصة بهم حتى يتم مزجها بطريقة احترافية وأخيرا يخرج لنا تلك العطور الرائعة.

ثبات عطور ابراهيم القرشي

ثبات عطور ابراهيم القرشي

اقرأ ايضا

تجربتي مع عطر ليلة لقى

خصومات ابراهيم القرشي

تقدم عطور إبراهيم القرشي العديد من الخصومات من خلال كوبونات تصل تلك الخصومات الى خمسين بالمئة، ويمكنك ان تستمتع بتلك الخصومات والعروض المقدمة، وشراء العديد من العطور أو الزيوت الطبيعية، وايضا البخور والكريمات واللوشن وغيرها من المنتجات الرائعة، فكل ما عليك ان تقوم بزيارة موقع إبراهيم القرشي للاستمتاع تلك الخصومات التي يقدمها الموقع كل فترة.

اقرأ أيضا  تجربتي مع عطر ليلة لقى