التخطي إلى المحتوى

بالمولودة من القلب ، مغلفة بمعاني الحب والفرحة ، مبروك قدومك العزيز يا اغلى من القمر  ، يا اجمل من ماما يا قمر العيلة ، هي الان نتعرف على بالمولودة بكلمات رائعة لاجمل بنوتة في العيلة .

احبائي الكرام لقد ذكر فى السنة النبوية أن الرسول صلي الله عليه وسلم كان يهنئ الصحابة عند الرزق بمولود جديد اذا كان ذكرا أو أنثي قائلا: قل: بارك الله لك في الموهوب لك، وشكرت الواهب، وبلغ أشده، ورزقت بره. ويستحب أن يرد على المهنئ فيقول: بارك الله لك، وبارك عليك، أو جزاكم الله خيراً ورزقك مثله، أو أجزل ثوابك، ونحو هذا.

اجمل تهنئة بالمولودة القمر

“جُعَلَهُا اللهَ مِنْ مَوَالِيدِ السَّعَادَةِ، وَوَفَّقَهُا لِلْبَرِّ وَالْعِبَادَةِ”

“يَا فَرَحَةِ قَلْبِ أُمِّكَ بَعْدَ تِسْعَةِ شهور، وَ يَا قَرَّتْ عَيْنَ أَبُوكَ يَوْمَ زَادَتْ عَزَوْتُهُ”

“اللَّهُمَّ أكَتَبٍّ لَهَا طُولُ الْعُمَرِ وَحُسْنِ الْعَمَلِ وَسَعَةِ الرِّزْقِ وَسَعَادَةِ الدَّارَيْنِ”

“يَا أَجْمَلُ هَدِيَّةٍ مِنَ الْخَالِقِ، نَتَمَنَّى الْعَيْنَ مَا تَفَارُقٍ، أَجَمَلٌ وَأَرْوَعُ مَوْلُودُه هَلْ بِوَسَطِ الْخَلَائِقِ”

“بِوَرِكٍ لَكُمَا فِي الْمَوْهُوبِ وَشَكَرْتُمَا الْوَاهِبَ، رَزَقَكُمِ اللهُ بُرَهٍ وَبَلَغَ أَشَدُّهُ وَجُعَلُهُ اللهَ مِنْ عِبَادِهِ الصَّالِحِينَ”

“مَبْرُوكً عَلَيْكُمْ أَحَلَى الْحلْوَيْنِ، اللهَ يُدِيمُهُ لَكُمْ يَا رُبَّ، وَيَجْعَلُ دَرْبُهُ الْيَقِينَ”

“اللَّهُمَّ أَنْبَتَهُا نَبَاتَا حَسَنَا، واجعلها قَرَّةً عَيْنَ لِوَالِدِيهُ وَاِحْفَظْهُا، وَبَارَكَ لَهُمْ فِيهِا واجعلها مِنْ أهْلِ الصَّلَاَحِ وَالتَّقْوَى”

“الْفٍ مَبْرُوكَ قَدُومِ الْمَوْلُودِه ، جُعَلَهُا اللهَ مِنْ مَوَالِيدِ السَّعَادَةِ، أَسَأَلَ اللهُ أَنْ يَرْزُقُكُمْ بَرُّهُ ويجعله مِنْ حِفْظَةِ كِتَابِهِ”

عبارات تهنئة بالمولودة من القلب

تھانینا القلبیة بقدوم أجمل صبیة .. وإن شاء الله من كل شر محمیة.

ھلّت البشایر والطیر حولھا طایر .. ألف مبروك قدوم المولودة وإن شاء الله كل شيء جمیل صایر.

طفلة حلوة كالبدر.. وجهها يفوحُ عذوبة وطُهرًا.. وعيناها بريئتان كالفجر.. ونفسها صافية كالنهر.. تملأ الدنيا أفراحًا وبِشرًا.. وتجعل الحياة حديقة من زهر.. بارك الله فيها.. ورزقها البرّ والصلاح

تهنئة بالمولودة للوالدين

ها قد رزقتِ بطفلة صغير فأشرقت الدنيا أنساً وحبوراً وأينعت الزهور وغردت الطيور وفرح القلب وانتشى بالسرور فتخيليها وقد صارت كبيرة وأصبحت في الحياة مشعل نور بارك الله لك فيها وجعل لكِ في تربيتها الأجر الكثير.

جاءتك طفلة حلوة كالبدر وجهها يفوحُ عذوبة وطُهر وعيناها بريئتان كالفجر ونفسها صافية كالنهر تملأ الدنيا أفراحاً وبشر وتجعل الحياة حديقة من زهر بارك الله لكِ فيها ورزقها البر والصلاح.

 إلى من اختارها الله لتحمل روحاً بين أحشائها تخرج إلى الحياة تسبح الله وتسجد له إلى أختي الحبيبة حفظك الله أقول لكِ بارك الله في الموهوب وشكرت الواهب ورزقك الله برها وبلغ أشدها فأعانك الله على شكر هذا العطاء عبر تربية سليمة تكون إحقاقاً للوفاء بعهد الله.

لأنّ غلاكم ما له حدود ومكانكم بالقلب موجود جبيت أبشركم بقدوم أجمل مولودة. سلام منا على الخلان أحلى تحابا من الوجدان الله وهبنا الغالية جاءت ونورت كل المكان قدومها اليوم للفرح عنوان تقول اللي انتظروها أنا وصلت اليوم هبه من المنان.

 يا طير طاير بالأجواء ميل وغرد بأحلى غناء لأحلى مولودة وصلت اليوم.

أعلن فرحتي بأحلى خبر وأبشركم بقدوم أغلى البشر وصول مولودتي الجديدة الله يحفظها لي من كل خطر. باركوا لي يا حضور بعد ما مرت الشهور الله رزقني مولودة جعلت حياتي كلها نور. مبروك كلمة أقولها من قلبي أهنيك فيها على ما رزقك ربّي عساها من الصالحين تكون وعساها بالفرح تملأ الكون وبالنجاح إن شاء الله ترفع رأسك لفوق وتفتخرون بها أين ما تكون مبارك ألف مبارك يا القلب الحنون

.

التعليقات

اترك تعليقاً