التخطي إلى المحتوى

تفسير حلم رجل يخطبني وانا متزوجه

تفسير حلم رجل يخطبني وانا متزوجة حلم مقلق للسيدات المتزوجات ويبحثن عما يعني ذلك، خاصة وأن الخطوبة في حد ذاتها أمر مبهج وسعيد، ولكن كيف الحال إذا راته السيدة التي بالفعل قد تزوجت، هل هو حلم يحمل الخير لها ام غير ذلك وما المعاني التي يحملها الحلم؟

تفسير حلم الخطوبة بوجه عام

من المعلوم أن الخطوبة هي مرحلة ما قبل الزواج والتعارف، والخطوة الأولى للزواج ويتم تؤيل الخطوبة في المنام بالخير في حال كان الرائي رجلا لو يتزوج أو فتاة لم يسبق لها الزواج فيكون المنام هو البشارة بقرب موعد الزواج، ومن وجد نفسه في حفل خطوبة وسعيد بما حوله حتى لو لم يعرف أحد من الموجودين في الحفل، فهو بشارة بالخير القادم للرائي رجلا كان أو سيدة، وفي حال كان الرائي رجلا ووجد نفسه يخطب فتاة جميلة  فبقدر الجمال لها يكون الخير والبشارة بما هو قادم من سعادة له، ومن يجد نفسه يحضر الخطبة وليس عريسا بها هو يشير على الانطواء والوحدة والعزلة عن الناس،  ولكن بوجه عام فالخطبة في المنام حلم مبشر بالخير والسعادة للرائي في أغلب التفاسير على غير الزواج، فرؤيته في المنام لا تحمل خيرا لمن يراها، وخاصة إذا كان من يرى الخطوبة في المنام رجلا أو فتاة لم يسبق لهم الزواج من قبل كانت الرؤية بشارة بقرب موعد الزفاف وعقد القران.

تفاسير احلام
تفاسير احلام

اقرأ أيضا

تفسير حلم فستان الزفاف للعزباء والمتزوجة والحامل

تفسير الخطبة للرجل المتزوج

إذا وجد الرجل المتزوج في منامه انه يخطب والفتاة التي يخطبها في منامه عزباء فهو بشارة للرائي على تحقيق نجاحات هامة في مجال عمله ويحصد ما زرعه من خير في القريب العاجل، ومن يخطب فتاة عزباء لا يعرفها فهو ديل على اقتراب الأجل للرجل الرائي ،أو ربما يحصل على أمر دنيوي، ومن يجد في منامه أنه يخطب في منامه سيدة زانية وهو متزوج دل ذلك على أنه شخص منحط الاخلاق، ولكن في حال كان في منامه يخطب فتاة لا يريدها وهو متزوج دل ذلك على أنه يفعل أمر مجبر عليه ولا يريده في الحقيقة، ولكن في حال كان الرجل المتزوج يرى نفسه يخطب فتاة حسناء فهو بشارة على نيله الخير وتحقيق الأمنيات، ولكن من وجد نفسه يحلم بخطبة فتاة ذا حسب ونسب وجاه فهو إشارة على أنه يدمن الخمر، وفي حال وجد الرجل المتزوج نفسه يخطب فتاة وكانت مسيحية فهو يكون أشارة على فتنة وشر وليس بمنامه خير مطلقا، واما إن كانت الفتاة مجوسية دل على ارتكاب الرائي للمعاصي والكبائر، وإن كانت العروس التي يخطبها للرجل المتزوج يهودية فيكون تأويله انه يدخل لدائرة المعاصي والفتن أعاذكم الله

احلام الرجل المتزوج
احلام الرجل المتزوج

اقرأ أيضا

تفسير حلم الولادة للعزباء و للمتزوجة وللحامل

تفسير حلم رجلا يخطبني وانا متزوجه

– يشير حلم الخطوبة للسيدة المتزوجة أنها سوف تنجب في القريب العاجل وبشارة على انجاب الاطفال في حال كانت لم تنجب من قبل  أو ربما تحصل على وظيفة في حال كانت المرأة المتزوجة غير عاملة أو موظفة أو أن المرأة الرائية سوف ترزق بالكثير من المال.

– كذلك يشير حلم الخطوبة للمرأة المتزوجة على أن العلاقة بينها وبين زوجها في الواقع  غير مستقرة وبها العديد من المشاكل.

– وقد تشير الخطوبة للمرأة المتزوجة على راحة البال والاستقرار لها لذلك ربما رؤية الخطبة هو إشارة على سعادة مقبلة لها.

– تشير الخطبة كذلك في حلم المرأة المتزوجة على أنها بشارة بقرب زواج ابنتها في حال كان ابنتها في سن الزواج واقتراب موعد زفافها في حال كانت البنت مخطوبة

– ويقو ل بعض المفسرين أن حلم الخطوبة للمرأة المتزوجة أشارة على علاقة المرأة بأهل الزوج وأن أهل زوجها يحبونها ومتعلقين بها وبينها وبينهم علاقة حب ومودة .

– بينما ذهب البعض الأخر من المفسرين أن حلم الخطبة للمرأة المتزوجة هو إشارة على الاستقرار الاسري والسعادة وراحة البال والهناء الذي تعيش فيه السيدة المتزوجة الرائية.

– بشكل عام رؤية المرأة المتزوجة لشخص يخطبها في المنام على الأكثر تؤول بالخير للمرأة الرائية حتى أنها تشير إلي راحة البال والاستقرار لها ولمحيطها الأسري الصغير أو على المستوى العائلي لعائلة زوجها  وان علاقاتها بالجميع يسودها الود والاحترام المتبادل.

حلم مزعج
حلم مزعج

اقرأ أيضا

تفسير الخاتم في المنام للعزباء والمتزوجة والحامل

تفسير حلم الخطوبة للسيدة المتزوجه الحامل

– ذهب أغلب المفسرين أن رؤية السيدة المتزوجة الحامل انها تخطب في المنام فهو بشارة بالفرح والسرور على أن ولادتها ستكون سهلة وميسرة وتقوم بسلامة وخير هي ومولودها.

– وفي حال كانت تحضر خطبة أحد المعارف لها وهي في سعادة في حلمها دل ذلك على اقتراب موعد الولادة التي ستكون ميسرة وسهلة بأمر الله.

– في حال كانت المرأة الحامل المتزوجة تجد نفسها في حفل خطوبة ولا تعرف أحد فيه ولكنها سعيدة كان ذلك بشارة على أن المولود الذي ستلد سيكون خاليا من الأمراض وبصحة جيدة.

– وأجمع المفسرين على ان المنام ليس فيه اي اشارة على نوع المولود أو جنسه ولكن بجميع الاحوال لا داعي أن تقلق السيدة حيال ولادتها وعليها الاطمئنان أنها ستكون بخير هي والمولود.

حلم مزعج
حلم مزعج

التعليقات

اترك تعليقاً