التخطي إلى المحتوى

تفسير حلم دخول بيت شخص اعرفه : يشير البيت في المنام الي الاقبال على الزواج لكل من الرجل او الفتاة العزباء ، ولكن هناك العديد من  التفسيرات  التي تم تأويلها من قبل العالم الكبير بن سيرين حول البيت في المنام .

تفسير البيت في الحلم

يفسر البيت علي انه زوجه الرجل ، وعند رؤية شخص اعزب انه يقوم ببناء بيتا جديدا فمعني ذلك انه سوف يقبل على الزواج قريبا ، واذا راي شخصا ما في منامه انه دخل منزل مرشوش فسيصاب  بالهم من قبل زوجته ، وان راي شخص ما في منامه ان بيته يسود به الظلام فيشير الي السفر ولكن بدون فائدة ، وان كان البيت مضيئا فيدل على السفر الذي يعود بالنفع على صاحبه وقدوم الخير له منه ،وان شاهد شخص ما انه مسجون داخل بيت ومغلق بالاقفال دال ذلك على العافية والخير القادم له ،وان راي شخصا ما ان منزله مصنوع من الدهب يشير الي ان البيت سيندلع به الحريق ، وعند رؤية شخص ما انه خرج من بيت ضيق فيشير ذلك الي زوال الهموم  والمتاعب والاحزان ،وعند رؤية الرائي في منامه انه بيت أوسع مما كان فيشير الي انه سيحصل على الخير والمنفعه من امرأة في الحقيقه ، وعند رؤية ان شخص يقوم بتزين البيت سوف يحدث خصام وخلاف في تلك البيت ،وان شاهد شخص ما ان أبواب بيته مفتوحه فيشير الي قدوم الرزق الوفير له ، وان راي شخص ما ان بيته انهدم فيدل على انه سياخذ ميراثا من أحدا عن قريب .

 

 

تفسير البيت في الحلم

 

تفسير حلم البيت الجديد

عندما يري شخص ما في منامه انه يقوم ببناء بيتا جديدا داخل منزله ، وان وجد شخصا مريض فالمنزل سوف يشفي من مرضه ، رؤية البيت الجديد في المنام يشير الي الاقبال علي الزواج ، وأيضا دال على القضاء علي الأعداء ، وان دخول دار جديدة ييشر الي اذا كان الشخص عاصي وغاضب فسوف يتوب الي الله ، وان كان لديه هم كبير فسوف يتاي اليه الفرج من الهم والغم عن قريب .

تفسير حلم البيت الجديد

تفسير حلم البيت الجديد للفتاة العزباء

عندما تري الفتاة العزباء في منامها بيتا جديدا فيفسر ذلك الي اقبالها على الزواج ، كما ان البيت الجديد يشير الي المرأة ، ومن يري انه قام بغلق باب البيت فانه سوف يتزوج ، اما عن البنت العزباء فرؤية البيت في منامها دال على الرجل .

 

 

 

اقرأ ايضا 

    تفسير حلم العمرة في المنام للعزباء والمتزوجة والحامل

تفسير حلم دخول بيت شخص اعرفه

عند رؤية شخصا ما انه يدخل بيت جاره فهو اشاره الي كشف السر و الخيانه مع الزوجه اذا كان هذا الشخص عاصيا فاسقا ، وتشير رؤيد دخول الشخص الي بيت انسان يعرفه فيدل على انه سوف ينال الخير و الفائدة من قبل هذا الشخص .

تفسير حلم دخول بيت شخص اعرفه

تفسير رؤية الانتقال الي بيت آخر

عندما يري شخصا ما في منامه انه ينتقل الي بيت اخر فيشير الي قدوم حياة جديدة له ، او انه سيشاهد تحولات جديدة في أمور حياته مثل انه سيحصل على عمل جديد ، او حصوله على فرص في الحياة لا تتكرر ، او انه امرا ما سوف يجلب له السعادة والله اعلم .

اقرأ ايضا   

 تفسير حلم فستان الزفاف للعزباء والمتزوجة والحامل 

 

تفسير رؤية القصور في المنام

1- يشير  رؤية القصر في الحلم على الرجل الصالح المتدين.

2- وعند رؤية شخص ما في حلمه قصر بعيدا ، دل علي انه سيحصل علي ملك.

3- رؤية القصر للشخص المستور يشير الي الجاه ، الا ان رؤيته للعاصي والمذنب تشير الي السجن وقلة المال .

4- عند رؤية الشخص انه دخل الي القصر فسيصبح سلطان كبير.

5- وان شخصا ما في حلمه انهمالك القصر فسيحصل على مرتبة عالية ، واذا كان هذا القصر لغيره فسوف ينال من صاحبه الخير والفائدة والله اعلم .

 

 

تفسير رؤية القصور في المنام

 

 

بقلم\ مرح ابو النجا