التخطي إلى المحتوى

تفسير حلم الورد الوردي

تفسير حلم الورد الوردي فمثلما تحمل الالوان في الورد، دلالة ومعنى لكل لون في الواقع، يكون عليه تفسير حلم الورد الوردي في المنام له، دلالة مختلفة عن باقي ألوان الورد ،من أبيض وأحمر وخلافه ،ولكن رؤية الورد في المنام بشكل عام تحمل الخير، إن كانت غير مقطوفة ،ولكن ان قطفت في المنام فلا خير في المنام.

تفسير حلم الورد بشكل عام

–  تشير رؤية الورد إلى الرجل صاحب الشرف والمكانة الذي يتقدم للمرأة في حال كانت الرائية أنثى.

– ورؤية الورد بشارة لعودة المسافر ورجوع الغائب.

– وفي حال كان الرائي يجد نفسيه يجني الورد فهو اشارة على المحبة.

– وفي حال الرائي يحمل وردا كثيرا دل ذلك على القبل.

– كما تعود رمزية الورد في المنام لذكريات زواج الرائي أو ذكريات الطفولة.

– من يجد نفسه في المنام يكسر شجرة تحمل الورد ،فلا خير في المنام وربما يشير على المزيد من المشاكل والهموم للرائي، أو ربما يتعرض لمحنة ، أو اعتلال في صحة زوجة الرائي، إن كان رجلا متزوجا أو ربما يتعرض في بيئة العمل، على التحرض عند المدير من زملائه في العمل ووقوع الفتنة.

تفسير حلم الورد الوردي للعزباء

في حال وجدت الفتاة العزباء في منامها وردا باللون الوردي ،دل ذلك على الفرح والسعادة للفتاة الرائية ،ولكن إذا وجدت أنها تقطف الورد الوردي، كان هذا بشارة على الزواج القريب، أو أنها سوف تحقق نجاح كبير في الفترة القادمة، وفي حال وجدت الفتاة في المنام ،أنها تصب الماء على الورد فذلك يعني أن الفتاة  تتزوج من رجلا تحبه ،وأن كان الورد الوردي به شوك ،ربما يكون رجلا يتسبب في حزن لها.

تفسير حلم الورد الوردي للسيدة المتزوجة

في حال وجدت السيدة المتزوجة الورد  الوردي على شجرته في المنام ،فهو بشارة للرائية أن لديها مشاكل وحان انتهائها ،وبداية حياة محملة بالسعادة ويغمرها الفرح، والورد الوردي في حلم السيدة المتزوجة هو الرجل الحسن  الخلق، وأن كانت السيدة المتزوجة حاملا ،دل أنها سوف تلد  وتنجب ولد جميل الملامح يسر قلبها ،وربما يشير الورد الوردي أن السيدة تسير بين الناس بقضاء الحاجة، وتقديم الرعاية.

اقرأ أيضا

تفسير حلم السلام على الميت باليد

تفسير حلم الورد الوردي

–  لو أن  الورد الوردي يقوم الشخص في الحلم بقطعه من شجره ،فهو يحمل اشارة على ان الرائي يتعرض لمرحلة من الحزن والهم والغم.

– وفي حال رأه من يبحث عن الحكم وكان الورد الوردي على شجره وشكله جميل ،دل الحلم على أنه ينال منصب كرئاسة أو مكانة مرموقة بين الناس.

– في حال كان الرئي للورد الوردي يعاني من الخلافات فهو طمأنينة.

– وفي حال كان الرائي لحلم الورد الوردي رجلا فهو يعني أنها مرأة في حياته تحب الغناء، أو انها امراءة غير نافعة له.

– وفي حالن كان الورد الوردي على الشجر، وفي أو انه دل هذا على وقوع مصيبة على الرائي أعاذكم الله.

– ربما يشير الورد الوردي للغزل والحب في الحلم.

تفسير حلم الورد الوردي
تفسير حلم الورد الوردي

اقرأ أيضا

اللون البمبي في المنام للرجل والمرأة والفتاة

تفسير حلم الورد الوردي للرجل

إذا وجد الرائي وكان رجلا انه هناك من يهديه باقة من الورد الوردي، أو غيره فلا خير فيه ويشير إلى أن هناك أشخاص ،يحملون له الكره وحلم الرجل أنه يأخذ الورد الوردي، أو غيره من الالوان فهو يكون مشاريع غير مكتوب لها النجاح، أو الاستمرار وبشكل عام رؤية الورد الوردي للرجل، في الحلم هو المال الحلال لهذا الرائي.

وإن كان الرجل الرائي متزوجا ،ربما يكون الورد الوردي في منامه اشارة على الحمل القريب لزوجة الرائي بأمر الله ،وأن كان يرتدي اكليلا من الورد ،فهو اشارة على الزواج ولكن لن يستمر ينتهي بالطلاق ،وعدم استمرار العلاقة بشكل ناجح بينهما.

 

تفسير حلم الورد الوردي للرجل
تفسير حلم الورد الوردي للرجل

اقرأ أيضا

اللون الوردي في المنام للعزباء و للمتزوجة و للحامل

تفسير حلم الورد الوردي وغيره من الالوان

– يدل الورد الاحمر على المشاعر القوية والجياشة لدى الرائي سواء كانت بالرومانسية والحب ،أو انها بالغضب الشديد والانفعال الكبير لدى الرائي.

– يدل الورد الارجواني في المنام على النجاحات الكبيرة التي يحققها الرائي ،وأن المستقبل يحمل الكثير من الخير له.

– يدل حلم الورد الاصفر على حالة من السعادة والفرح الذي يعيش بها الرائي، وأن المستقبل بها بشائر سعادة وفرح لقلبه ولكن أن اشتم رائحة الورد الاصفر فإشارة على تقبيل الرائي لسيدة مريضة.

– يدل الورد الابيض على النقاء وصفاء النفس والمشاعر الطيبة عند الشخص الرائي، ولكن أن قطف الورد الابيض يدل على حب الرجل لامراءة عفيفة ونقية.

– يدل الورد الفضي على المناسبات السعيد للرائي، وأنها سوف تشغله الفترة القادمة ربما تكون خطبة أو زواج.

– يدل الورد الاسود على الحزن والكأبة والاحزان في الفترة القادمة من حياة الشخص الرائي ولا خير فيها.

– يدل ورد الياسمسن على السعادة وتبديل الحال مما عليه لحال أفضل للرائي، ولكن أن كان يشتمها وهو غاضب في المنام فهو اشارة على شعور بالضيق والنفور عند الرائي.

التعليقات

اترك تعليقاً