تفتيح البشرة للرجال ، بشرة الرجل مثلها مثل بشرة الأنثى بحاجة إلى العناية الكاملة والضرورية حتى يمكن الحفاظ عليها من العوامل الخارجية التي تؤثر عليها وتؤدي إلى اسمرارها، ففي أغلب الأوقات يتعرض الرجال إلى الشمس مما يجعل بشرتهم سمراء ومن ثم بحاجة إلى طرق وكريمات يمكن من خلالها تفتيح البشرة للرجال.

تفتيح البشرة للرجال

يمكن للرجل أن يقوم بعدة خطوات مهمة للحفاظ على بشرته وتفتيحها بشكل طبيعي وهي كالتالي:

تقليل مستوى الميلانين في البشرة

هذه هي الخطوة الأولى لتفتيح البشرة للرجال وهي التقليل من مستوى الميلانين وهي المادة المسؤولة عن صبغة لون البشرة وهي السبب الأول في الاسمرار، لذلك من الأفضل عدم التعرض للشمس بشكل مباشر مع استخدام واقي الشمس الذي يحمي من ضرر أشعى الشمس.

تقشير البشرة

هناك الكثير من الطرق الطبيعية التي يمكن استخدامها لتقشير بشرة الرجال مقل مقشر السكر الخشن مع زيت الزيتون أو مقشر الملح ولكن قد يلجأ الرجال إلى استخدام المقشرات الموجودة في الصيدلية والتي تحتوي على حبيبات وأحماض الفاكهة حيث تساعد كثيرا في التخلص من طبقة الجلد الميت مما يجعل البشرة نقية ونضرة ولونها أفتح.

استعمال كريمات التفتيح

يلجأ الرجل لى استخدام كريمات التفتيح الموجودة في الصيدليات والتي تحتوي على مواد قوية تساعد على تفتيح لون البشرة بشكل قوى وخلال أيام.

ابر الجلوتاثيون تجربتي الأولى

ابر الجلوتاثيون تجربتي، كنت أعاني من اسمرار في لون بشرتي، وكنت قد قمت باستعمال عدد كبير من الكريمات لعلاج اسمرار البشرة لدى، ولكني لم أحصل على نتيجة فعالة.

وعقب أن سمعت عن ابر الجلوتاثيون، قمت بمحاولة الحصول عليها وتجربتها، حيث كنت قد سمعت عن فعاليتها في تبييض البشرة والجلد، ولكن قد واجهت بعض الصعوبات والمشاكل مع ابر الجلوتاثيون.

حيث كان سعر الإبر مرتفع جدا، وكذلك لابد قبل الحصول عليها، معرفة أفضل المراكز والوكلاء المعتمدين المختصين بتوفيرها، ولكني عقب استعمال ابر الجلوتاثيون، قد استطعت الحصول على بشرة بيضاء ومشرقة، لذلك أرى أنها من أفضل الوسائل المستخدمة لذلك.

ابر الجلوتاثيون تجربتي الثانية

ابر الجلوتاثيون تجربتي، كنت أواجه مشكلات في لون بشرتي، حيث كنت أعاني من لون البشرة الداكن، ودائما ما كنت استعمل كريمات تفتيح وماسكات خاصة بالتفتيح، ولكني كنت أحصل على نتائج بسيطة وغير سريعة.

لذلك عندما سمعت عن ابر الجلوتاثيون، كنت قد رغبت في الحصول عليها، ولكني قد تعرضت لتجربة مأساوية جراء ذلك، حيث كنت قد تعرضت للنصب خلال شراء ابر الجلوتاثيون.

فلم أتمكن من الحصول على ابر الجلوتاثيون الأصلية، والحمد لله أنني لم أقم باستعمالها، لأن الطبيب كان قد أخبرني أن ذلك كان من شأنه أن يتسبب لي في حدوث مشكلات كبرى للبشرة.

ابر الجلوتاثيون

تمثل مادة الجلوتاثيون إحدى المواد الطبيعية، التي يتم استخلاصها من مصادر غذائية طبيعية، و تساهم هذه المادة في عدة فوائد مختلفة للإنسان، و لا تقتصر فقط على فائدتها في التبييض.

أضرار بسيطة لابر الجلوتاثيون

هناك بعض الأضرار و المضاعفات البسيطة، التي قد تصاحب الخضوع لابر الجلوتاثيون، و التي من بينها..

1- ظهور احمرار في الجلد
2- الإصابة ببعض التورمات في منطقة الحقن
3- الإصابة باضطرابات في المعدة
4- الشعور المستمر في الحكة

أضرار خطيرة لابر الجلوتاثيون

1- الإصابة بأمراض الكبد
2- الإصابة بأمراض الجهاز التنفسي، مثل التعرض للإصابة بالربو
3- التعرض للإصابة بالفشل الكلوي
4- ظهور حساسية في الجلد
5- الإصابة بمتلازمة ستيفنز جونسون
6- التأثير السلبي على لون الشعر، و ظهور الشيب و الشعر الأبيض

هل حظرت بعض الدول استخدام ابر الجلوتاثيون ؟

قامت بعض الدول و المنظمات بحظر استعمال ابر الجلوتاثيون للتبييض، و من بينها نظمة الغذاء و الدواء الأمريكية FDA، و ذلك لما يمكن أن تتسبب به ابر الجلوتاثيون، من مضاعفات للمستخدم على المدى البعيد.

دول تسمح باستخدام ابر الجلوتاثيون

1- المملكة العربية السعودية
2- تونس
3- لبنان
4- الجزائر
5- الكويت
6- البحرين

هل ابر الجلوتاثيون آمنة ؟

تستخدم ابر الجلوتاثيون في عمليات التبييض، إلا أن بعض الخبراء لم يقوموا بإدراج ابر الجلوتاثيون، كأحد الوسائل الآمنة و المستخدمة في علاج مشكلات لون الجلد و البشرة.

هل تقوم ابر الجلوتاثيون بتحويل البشرة من اللون الداكن إلى الأبيض أو الأشقر ؟

لا تعمل ابر الجلوتاثيون على تحويل لون البشرة من اللون الداكن إلى الأبيض، فهي حتى الأن لم يتم الوقوف على النتائج النهائية لها، و التي قد تختلف من شخص لآخر.

كم تكلفة ابر الجلوتاثيون

تتراوح تكلفة ابر الجلوتاثيون، ما بين 200 دولار أمريكي إلى 350 دولار أمريكي.

وقد تصل إجمالي التكلفة الخاصة بالطبيب والمستشفى أو المركز، إلى حوالي 900 دولار أمريكي، مما يجعل تكلفتها باهظة إلى حد كبير.