التخطي إلى المحتوى

نسائية للالتهابات  التي يعاني منها عدد كبير من السيدات، والتي يتم استخدامها في القضاء على البكتيريا التي توجد في الجسم، لذا دعونا نتعرف على اهم المعلومات عن التحاميل النسائية للتخلص من الالتهابات.

تحاميل نسائية للالتهابات

ان التحاميل المهبلية هي واحدة من الطرق العلاجية التي يتم استخدامها  في التخلص من الالتهابات والبكتيريا، وعادة ما تكون صلبة بيضاوية الشكل، يتم ادخالها من خلال فتحة المهبل عن طريق اداة طبية، وفور دخولها تحول الى سائلة بسبب حرارة الجسم الداخلية، وهي من العلاجات الرائعة سريعة المفعول.

تحاميل مهبليه للالتهابات الفطرية 

هي واحدة من أفضل العلاجات التي تحارب الفطريات والالتهابات المهبلية، وتتفاوت الفترة العلاجية للتحاميل على حسب قوة التحاميل الطبية، وتتراوح فترة العلاج ما بين ثلاث ايام الى سبع ايام، ولكن الأعراض تبدأ في الاختفاء تدريجيا.

تحاميل مهبلية للحامل 

هناك عدد كبير من السيدات اللواتي يعانون من الالتهابات والفطريات، ووجود الكثير من الإفرازات وخاصة في فترة الحمل، وهي من الاشياء التي تقلق الحامل وتجعلها تسعى الى الحصول على حل نهائي لتلك الالتهابات المهبلية، ولكن تحاول الحصول على حل مثالي بعيد عن المواد الكيميائية التي يمكن ان تصل الى الجنين او تتسبب في ضرر الحمل، وتعتبر واحدة من العلاجات الامنة للغاية اثناء فترة الحمل هي التحاميل، في الرحم مغلق باحكام ولا تصل اليه اي شيء خارجي، لذا على المرأة أثناء فترة الحمل أن تقوم باستشارة الطبيب لاعطائها نوع التحاميل التي تتناسب معها ومع فترة حملها بشكل جيد دون تعرضها هي والجنين إلى أي مخاطر طبية. 

تحاميل مهبلية للفطريات 

التحاميل هي عبارة عن حبوب ومخروطة على شكل دائري أو بيضاوي تم تخصيصها للدخول عبر فتحة المهبل، وعند دخول التحاميل الى داخل الجسم تبدأ في الانصهار بفضل حرارة الجسم، وهنا تصبح مادة دوائية يتم استخدامها للغرض المطلوب، وعادة ما يتم اخذ التحاميل للأشخاص الذين يعانون من امتصاص الدواء بالطريقة الصحيحة ويعجزون عن ابتلاع الدواء.

تحاميل مهبلية لمدة ثلاث أيام 

هناك بعض التحاميل التي لابد من تناولها لأكثر من مرة حتى تحصل على مفعول لها، اولا عليك ان تقوم بغسل يديك جيدا بالصابون والماء الدافئ، نقوم بعدها باخراج التحاميل من العبوة، يتم وضع التحاميل في القضيب البلاستيك الذي يأتي مع العبوة، وبعدها تقوم بالاستلقاء على الظهر ونقوم بوضع التحاميل الى الداخل، وتستلقي مدة من الوقت حتى تسمح بالدواء في الامتصاص، وبعد ذلك نغسل اليد جيدا.

يفضل استخدام التحاميل قبل النوم مباشرة تجنب الى تسربها مرة اخرى مع الحركة، لا تنتظر أي نتيجة قبل مرور ثلاث ايام على الاقل من اخذ التحاميل بشكل منتظم. 

متى يبدأ مفعول التحاميل المهبليه 

اولا لابد من ان تقوم بوضع التحاميل أثناء الاستلقاء على الظهر وعدم الجلوس وانت تاخذها، لابد ايضا بعد ان تقوم باخذ التحاميل أن تستلقي على هرة ساعة على الأقل حتى تذوب تماما ويمتصها الجسم، وتجنب الى خروجها من المهبل مرة اخرى اثناء الحركة، فهي لا تحتاج وقت طويل للذوبان ولكنها تحتاج وقت للامتصاص. 

تحاميل مهبلية للالتهابات البكتيرية 

هي من العلاجات الفعالة للغاية التي يتم استخدامها في التخلص من الالتهابات والبكتيريا، فتلك الالتهابات عادة ما تكون بسبب نوع من البكتيريا الضارة التي تستقر في المهبل، والتي تؤدي الى تفاقم الالتهابات ووجود رائحة كريهة، والشعور بالحكة وجفاف المهبل.

اقرأ أيضا  تحاميل البوثيل " البوتيل " ودواعي استخدامها والاثار الجانبية لها

التعليقات

اترك تعليقاً