تجربتي مع bonmax ، واحد من المكملات العضوية الطبيعية، والذي نال الموافقة من  هيئة الأغذية والأدوية الأمريكية على المكونات الموجودة به ، ولكن من مسموح له ان يتناول الدواء ،وما الآثار الجانبية الخاصة به ،ومما يتكون الدواء نستعرض ذلك في السطور التالية تابعوا.

تجربتي مع bonmax

– بعد انقطاع سن الطمث أصبحت أعاني بشدة من آلام العظام، التي تزيد أثناء أدائي حركات الصلاة اليومية.

– قررت الذهاب إلى الطبيب المعالج والذي كان تشخيصه للحالة ،أنني أعاني من هشاشة في العظام ،والمعروف أنها أحد الأمراض الشائعة في سن اليأس.

– وكان الطبيب وصف لي مجموعة من المسكنات ،ومكملات التغذية أهمها كان  تجربتي مع bonmax المميزة، والتي شعرت معها بالتحسن التدريجي ،بفضل أنه أحد الأدوية المعالجة تحديدا لهشاشة العظام، وأثبت الدواء فاعليته في الكثير من الحالات، كما قال لي الطبيب وهذا مع حدث معي.

– كما طلب مني التخلص من الوزن الزائد، لأنه عبء على الظهر والعظام ،وقال أن bonmax يساهم في التخلص من الوزن ،ويعالج العظام بنفس الوقت.

تجربتي مع bonmax

تجربتي مع bonmax

ما هو bonmax

– بعد تجربتي مع bonmax بحثت لأتعرف عليه ،حيث أنه عبارة عن أليندورنات تساهم في تثبيط ارتشاف العظم من خلال التأثير على الخلايا الناقضة للعظم ،وهي الخلايا المسؤولة عن امتصاص العظام.

– وهو ما يساعد على تقليل نسبة امتصاص العظام ،ما يرفع الكثافة للمعادن بالعظام بصورة غير مباشرة

– هو عبارة عن نوع من انوع المكملات الغذائية الطبيعية والعضوية ،والتي تمت دراسته والموافقة عليه من هيئة التغذية والأدوية  الأمريكية ،حيث تمد المرضى بالعناصر الغذائية الناقصة ،والهامة للصحة العامة في جسم الإنسان.

– وأهم العناصر المعدنية فيه الأحماض الأمينية والمعادن والفيتامينات والألياف والطاقة.

مكونات bonmax

– يتكون بونماكس على عنصر الجالاكتومنان ،وهي ألياف قابلة للذوبان بنسبة 13.2

– الألياف الطبيعية توجد فيه بنسبة 1000ميللي جرام

– كما يتكون من أوميجا 3 وأوميجا 6

– يحتوي على لوسين 1571 مجم والأيزو ليوسين بنسبة 847 مجم.

– يحتوي على ال تريبتوفان 317 مجم

– يحتوي على ال ليسين 1468مجم .

– الكروم

Bonmax وعلاقته بالتخسيس

– لقد تعرفت من خلال تجربتي مع bonmax أن الدواء يستخدم في حالة اتباع الحميات الغذائية، بفضل ما يتكون منه العناصر والمعادن والفيتامينات الهامة للجسم .

– حيث أن الألياف القابلة للذوبان أو الألياف الطبيعية يساهمان في الشعور بالشبع ،وتقليل كميات الطعام ،وتقليل امتصاص الدهون والسكر ،وهو ما يساهم على نزول الوزن بشكل مستقر ،ولا ضرر على الصحة العامة للجسم

– له دور هام في اتباع الحميات الغذائية دون أن يترك أثرا على العضلات، والعظام في انتاج الطاقة.

– المساهمة في فقدان الوزن مع تعويض العضلات طوال فترة الحمية، على فقدان الوزن بالبروتين اللازم لها ،بفضل احتوائه على مادة الليسين لأنه يحافظ على نسبة الجلوكوز.

دور bonmax في الحميات الغذائية

– المساهمة الفعالة في حرق الدهون

– المساهمة في انخفاض الكوليسترول المنخفض الكثافة

– توفير الطاقة اللازمة للجسم بفضل وجود الأحماض الأمينية والفيتامينات ،والمعادن اللازمة للجسم ،وتوفير الطاقة على المستوى الخلوي عبر تقل الأحماض الدهنية المعينة للخلايا.

– الحد من تراكم الخلايا الدهنية بشكل خاص في الأعضاء الداخلية ،مثل القلب والكبد والعضلات والهيكل العظمي .

– المساعدة في تعبئة الدهون وتحويلها لعضلات، وهو الأمر الذي يحد من الشعور بالتعب أثناء ممارسة الرياضة ،كما أنه يعمل على تحسين وقت الانتعاش عند الأنسان .

– معالجة الكربوهيدرات بفضل احتوائه على الكروم وهو الأمر الذي سيقلل الشهية ،وبالتالي تقليل كمية الأكل ،والسعرات الحرارية التي تدخل إلى الجسم.

جرعات bonmax

– بعد سؤال من قاموا بتجربة الدواء للتخسيس ،وكذلك واقع  تجربتي مع bonmax كان جرعة العلاج ،تتم عبر أضافتها إلى العصير أو الحليب الطازج أو اللبن

– تكون الجرعة الخاصة به قبل الوجبات

– لكل 25 جم وهم مقدار ملعقتين من الكبيرة ،تساوي 94 ك من السعرات الحرارية