تجربتي مع ميبو لاثار الحبوب ، حبوب البشرة والبثور هي من أكثر العلامات في البشرة والتي تسبب ازعاجا كثيرا لمن يعاني منها، لذلك يبحث من لديهم هذه المشكلة عن علاج فعال يعمل على التخلص من تلك العلامات وفي نفس الوقت يمنع من ظهورها مرة أخرى.

تجربتي مع ميبو لاثار الحبوب

هذه التجربة هي تجربة سيدة كانت تعاني من ظهور حب الشباب والبقع الداكنة في الوجه والصدر مما جعلها تنزعج كثيرا وتبحث عن علاج لذلك نصحتها إحدى صديقاتها بكريم ميبو فعو فعال جدا لازالة حبوب الشباب والبثور في البشرة، ولم يتوقف دور كريم ميبو عن هذا الحد فقط وانما أيضا عمل على ترطيب بشرتها وتنعيمها وخلال ثلاثة أسابيع حصلت على بشرة ناعمة وخالية من الحبوب والبقع الداكنة.

فوائد كريم ميبو

1- يستخدم في إزالة البثور والحبوب من الوجه.

2- يعمل على تنظيف البشرة الملتهبة.

3- يساعد على منع الإصابة بالعدوى.

اقرأ أيضا  مراحل تقشير المايكروبليدنج

4- يعتني بالبشرة ويرطبها ويطهرها وينعمها.

5- يسرع من شفاء الجروح.

6- يقوي الأنسجة في البشرة.

7-  يستخدم بعد عمليات الليزر في البشرة.

8- يتكون من مكونات آمنة تماما على البشرة وهي زيت السمسم وشمع العسل والأحماض الدهنية الأساسية و أحماض أمينية طبيعية ومجموعة من الأعشاب الصالحة للطعام وفيتامين إي.

ميبو سكار كريم العناية بالجلد والبشرة

كريم ميبو هو كريم يعمل على إزالة الندبات التي تسببها الجروح، وهو مصنوع من مواد طبيعية وآمنة تماما، مثل : زيت السمسم، ومشتقات الصبار، وشمع عسل النحل، وغيرهم، وبالتالي فهو غير سام ولا يسبب أي تهيج للبشرة، بل إنه يزيد من نعومتها وترطيبها .

كريم ميبو سكار للبشرة

كريم ميبو سكار للبشرة

اقرأ ايضا

تجربتي مع سودو كريم للوجه وطريقة استخدامه

دواعي استخدام ميبو سكار

يمكن استخدام ميبو كريم في : الشفاء من الندبات لاسيما بعد العمليات الجراحية، الحروق بمختلف أنواعها، وكذلك في معالجة البشرة المجهدة بسبب كثرة استخدام مساحيق التجميل، والبشرة المتضررة بسبب استخدام المواد الكيماوية، والبشرة الجافة والمتشققة .

كيفية استخدام ميبو سكار

يستعمل كريم ميبو خارجيا فقط، ويمتنع وضعه بالقرب من العينين، أو في متناول أيدي الأطفال، ويجب ملاحظة شكل الندبة ولونها قبل وضع الكريم، وتوضع منه طبقة رقيقة من ثلاث إلى أربع مرات في اليوم، وذلك لمدة يومين إلى ثلاثة أيام، ستلاحظ مع الاستخدام تغير لون الندبة من الأحمر الداكن إلى الأحمر الباهت، قم بالمداومة على استخدامه حتى تلاحظ أن مكان الندبة أصبح أملس وناعم، ويفضل استخدام الكريم في المرحلة الأولى من حدوث الندبة .

ميبو سكار

ميبو سكار

أما للتخلص من أثار الجروح أو جفاف البشرة فينبغي أولا تنظيف سطح الجلد عن طريق غسله جيدا بالماء، ثم تجفيفه، ووضع طبقة رقيقة من ميبو، وتدليك المكان برفق من دقيقتين إلى ثلاث دقائق، وللتخلص من الندبات التي تحدث بعد التئام الجرح خصوصا بعد العمليات الجراحية، فينبغي وضع طبقة من كريم ميبو سمكها من 2 إلى 4 مم، واستخدام الرباط الطبي بعد ذلك .

اقرأ ايضا

كريم ديفرين افضل علاج للقضاء على حب الشباب والشيخوخة

الآثار الجانبية المتوقعة من كريم ميبو

إن ميبو سكار مصنوع من المواد الطبيعية، وهو الكريم الموصي به في جميع المستشفيات حول العالم، حيث أنه حاصل على 5000 براءة اختراع في كلا من الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي واليابان، لذلك فلا توجد أي أعراض جانبية له حتى الآن، ولا يسبب أي تهيج أو احمرار للبشرة .

اقرأ أيضا  طريقة استخدام الطمي المغربى البودره للجسم.. تعرف عليها

هل ينفع كريم ميبو للكلف

يساهم بشكل فعال في ازالة الكلف  ، وهو عن تجارب نسائية استخدمن كريم ميبو للكلف واحدث معهم فارق بالفعل ، ولكن لابد من استشارة الطبيب فليست كل بشرة ولا كل جلد يمكن ان يقبل العلاجات بسهولة ، الافضل هو استشارة الطبيب

الخلاصة عن كريم ميبو سكار

 يستطيع مرهم ميبو للندبات أن يسوي الندبات ويستعيد بشرتك الجميلة والصحية في وقت قصير ، كما يمكن لهذا المنتج أن يخفف من أعراض مواقع الندبات ، مثل الحكة وتشقق الجلد  تم تطوير كريم او مرهم ميبو  لاستهداف تكوين اي ندبة تحدث بعد إصابة الجلد ،  أو لنتيجة اضطرابات جلدية مختلفة.

يتكون كريم ميبو  من مكونات طبيعية نقية تضمن مرونة وقوة كافية في نسيج الندبة ، مما يحقق نتائج تجميلية مثالية ، كريم ميبو  يساعد أطباء الجلدية والجراحين التجميليين وأطباء النساء وغيرهم من الأطباء في علاج واستعادة الندوب.

كريم ميبو سكار يساعد المرضى الذين يعانون من مشاكل وظيفية ومستحضرات التجميل الناجمة عن تندب وتحسين نوعية حياتهم.

مهام ميبو سكار

كبح تضخم الخلايا الليفية

استعادة الدستور والوظيفة الفسيولوجية للجلد الطبيعي

تسهيل تجديد الغدد الدهنية

إعادة بناء البيئة الفسيولوجية المحلية ، وبالتالي إزالة الندوب على جسمك

سعر كريم ميبو سكار في النهدي

  • ان كريم 15 جرام سعره 36 ريال سعودي
  • حجم 30 جرام 65 ريال و يوفر ال 30 جرام سعره 34 ريال فقط
  • وسعر ال 75 جرام 120 ريال

الفرق بين كريم ميبو سكار وكريم ميبو

الصورة التالية هي الخاصة بكريم ميبو اما كريم ميبو سكار فهو الذي قمنا بذكره وعرضه في السطور السابقة

الفرق بين ميبو سكار وكريم ميبو

الفرق بين ميبو سكار وكريم ميبو

اقرأ ايضا

تجربتي مع كريم شجرة الشاي dxn