التخطي إلى المحتوى

مع موقع كلوب فاكتوري ،أحد المواقع الهامة في التسويق أون لاين الشهيرة ،وله تطبيق على الجوجل بلاي لتسهيل التسوق بشكل أكثر من خلال تحميل التطبيق الخاص بالموقع للتسجيل ،والتعامل مع كل العروض، والمنتجات التي يقدمها الموقع.

تجربتي مع موقع كلوب فاكتوري ، يقدم الموقع تشكيلة كبيرة من المنتجات، كالملابس والأحذية والحقائب المميزة، أو الاكسسوار على أعلى جودة ،وبسعر المصنع إليك مباشرة.

موقع كلوب فاكتوري

من خلال التطور الكبير في مجال التسوق الالكتروني ،ظهرت مجموعة من المواقع الموثوقة في التسوق ما شجع العملاء على التسوق ،منها لأحدث الماركات العالمية بكل ما تحتاج من الملابس على أحدث الصيحات العالمية، والأناقة والتصاميم  الحديثة العصرية ،وتوفير كل ما هو جديد في عالم الموضة الساخن ،وتسوق الملايين من المنتجات المتنوعة والتي يبحث عنها العملاء، ليكون الموقع عبارة عن شكل متكامل من كل احتياجات العملاء والمتابعين له.

تطبيق كلوب فاكتوري

أطلق موقع كلوب فاكتوري العالمي لأول مرة في منطقة الشرق العربي الأوسط ،علما أن الموقع يوفر بصفة يومية ما يزيد عن أكثر من مليون منتج يوميا ،يضم مختلف المنتجات التي يحتاجها العملاء ،وأهم ما يميز الموقع أنه عبارة عن منصة الكترونية شاملة متناسبة، مع الأجهزة الذكية ويتم تحديث الموقع بصفة يومية  بمواد ادخال ،ما يزيد عن 4000 منتج يوميا.

والتطبيق قد تم تطويره من شركة جايون داتا ليميتد ،وفق دراسة قائمة على بيانات قام بإجرائها القائمين عليه، ليضمن تقديم المنتج العالي الجودة من المصنع للمستهلك ،ويقول مدير المشارك آرون لي أنه في ظل نمو الموقع اللافت يقدم للشرق الأوسط أفضل تجربة تسوق، مع الضمانة الكاملة للتنافسية العالية من حيث الأسعار والجودة .

تطبيق كلوب فاكتوري
تطبيق كلوب فاكتوري

اقرأ أيضا : هل موقع فورديل موثوق ؟

أهم مميزات التسوق من كلوب فاكتوري

– يوفر الموقع مجموعة من المنتجات العالية الجودة ،ويضمن الموقع حصول المستخدمين له على أفضل الصفقات الموجودة على التسوق الالكتروني.

– يتميز الموقع بتقديم أقل سعر للمنتجات وتصل التخفيضات عن الأسواق الالكترونية الأخرى، بخصم يصل إلى 30% في حال تمت مقارنتها مع موقع أمازون الشهير أو موقع إي باي ،وذلك من خلال التقنيات المدمجة للتطبيق لتقوم بربط المصنع بالمستهلك مباشرة ،والحصول على تجربة تسويقية أكثر من رائعة ،وغير مكلفة عبر الاستغناء عن الدور الثالث من الوساطة بين المصنع ،والمستهلك ما يكون سبب في رفع التكلفة عليه.

– التنوع الكبير في المنتجات المعروضة يقدم الكثير من الخيارات المتنوعة من المنتجات ،فعندما تعلم ان الموقع يقدم أكثر من 2000000 منتج حديث وعصري ومتنوع ما بين المجوهرات، والأحذية والحقائب النسائية وأدوات التجميل ،وأدوات العناية الشخصية والالكترونيات بأسعار مذهلة ،كما لا غرابة عندما تعلم أن الموقع يضيف يوميا حوالي من عشرة آلاف منتج جديد مع التخفيضات وبصفة يومية.

طرق التسوق من مواقع التسوق الالكترونية

– لابد من التأكد من البيانات الكاملة للمنتج المعروض والمقاسات الخاصة به، لأن المقاسات تختلف من دولة لدولة خاصة في المقاسات العربية .

– قراءة سياسة الاستبدال والاسترجاع لكل منتج او للموقع بشكل عام لمعرفة، في حال كان المنتج مخالف للمواصفات كيف يكون التصرف وهل الموقع موثوق أم لا.

– التأكد بداية من طريقة الدفع هل مناسبة لك ،أو متوفرة في منطقة الشرق الأوسط ام لا.

– التأكد من طريقة الشحن وسرعتها في الوصول إليك ومما الوقت الذي يكون بحاجته المنتج ليصل إليك ،وما هي مصاريف الشحن، وهل هي أمر مقبول أم مبالغ فيه وهل هي بدون مصاريف جمركية أم لا ،علما أن بعض الدول تفرض الضرائب على المشتريات القادمة من التسوق أون لاين، والتي ستقوم بدفعها لشركة الشحن عند الوصول إليك،  أو عند الاستلام كما تنص القوانين في شركات الشحن.

– لابد من مناسبة الموديل الذي يتم شراؤها خاصة الملابس من اللون أو المقاس أو حتى التصميم ،وهل هو لائق بك أم لا فكل جسم ولون بشرة له ما يليق به، ويمكن التوسع في فهم ذلك قبل خوض تجربة الشراء.

تجربتي مع موقع كلوب فاكتوري

كانت لي تجربة مع موقع كلوب فاكتوري أحد المواقع الهامة في التسويق بشكل أون لاين، وتم تصنيف الموقع كأحد أهم التطبيقات المجانية للتسوق في دولة الامارات العربية المتحدة، ويقدم الموقع الكثير من المنتجات وليس الملابس فقط، بل هو من أهم المواقع في تقديم ديكورات المنازل والحقائب النسائية، والمنتجات الخاصة بالتجميل والعناية الشخصية من أهم الماركات العاملة والملابس.

تجربتي مع موقع كلوب فاكتوري
تجربتي مع موقع كلوب فاكتوري

اقرأ أيضا : تجربتي مع موقع نون و هل موقع نون مضمون

 وكل  تلك المنتجات أكثر المنتجات شعبية بين المستخدمين للموقع ،ومنذ انطلاق الموقع أو التطبيق في منطقة الشرق الأوسط ،ويمتلك التطبيق أكثر من 1.2 مليون مستخدم بمعدل يزيد عن 500 ألف مستخدم في نشاط شهري، علما أن معدل زيادة النمو للمستخدمين للتطبيق الخاص بموقع كلوب فاكتوري، تصل إلى 200% بصفة شهرية، وبنسبة مبيعات تجاوزت أكثر ،أو ما يزيد عن ثلاثة مليون دولار.

التعليقات

اترك تعليقاً