التخطي إلى المحتوى

مع مكنسة هوفر توفر مكنسة هوفر عدة مميزات لاستخدامها، حيث تساعد في تنظيف وغسل الموكيت بشكل كبير، الأمر الذي يجعلها مميزة بين الأنواع الأخرى من المكانس، إلا أنها لا تخلو من بعض العيوب التي تواجه مستخدميها، وهذا ما سوف نوضحه خلال السطور التالية.

تجربتي مع مكنسة هوفر الأولى ” إيجابية “

تجربتي مع مكنسة هوفر، كنت قد اشتريت مكنسة هوفر منذ خمس سنوات، وإلى الأن لا تزال المكنسة بفضل الله تعمل بشكل جيد، رغم أنني أقوم باستعمالها بإستمرار في عملية التنظيف للسجاد والموكيت.

حيث أن المكنسة تقوم بشفط كافة الأتربة من على السجاد، وكذلك يمكن استعمالها في التنظيف للسيراميك، من خلال القطعة المخصصة لذلك في المكنسة، كذلك فهي تساعدني في المسح بشكل جيد وفعال، لذلك فهي مكنسة ممتازة بالنسبة لي.

تجربتي مع مكنسة هوفر الثانية ” سلبية “

تجربتي مع مكنسة هوفر، كنت قد اشتريت مكنسة هوفر، لتساعدني في عملية التنظيف، للسجاد والسيراميك والمسح، إلا أنني أجد بعض المشكلات في التعامل مع المكنسة، مثل مشكلة الثقل في الوزن، حيث أن المكنسة ثقيلة جدا.

كذلك فإن مكنسة هوفر تجعلني أشعر، بأن السجاد أو السيراميك لا يزال متسخًا، ولا أعلم إن كان هذا يرجع إلى كثرة الاستخدام، أم الجودة الخاصة بالمكنسة بشكل عام.

هل تسبب مكنسة هوفر صوت عالي مزعج ؟

غالبا ما تتسبب مكنسة هوفر الصوت العالي المزعج، خلال الاستعمال والتشغيل.

هل مكنسة هوفر ثقيلة ؟

أشار عدد من النساء الذين قاموا باستعمال مكنسة هوفر للتنظيف، على ثقل وزن مكنسة هوفر، الأمر الذي يزيد من صعوبة استخدام المكنسة بشكل مستمر.

هل مكنسة هوفر تساعد في تنظيف المساحات الكبيرة ؟

أكد عدد من النساء الذين قاموا بشراء مكنسة هوفر، على قدرتها الفائقة على تنظيف المساحات الكبيرة، مثل الصالونات وغرف الفلل الواسعة و غيرها.

هل تقوم مكنسة هوفر بغسل الموكيت ؟

وفرت بعض أنواع مكنسة هوفر، إمكانية غسل السجاد بالمكنسة، وكذلك أشارت بعض النساء إلى التجربة الممتازة لمكنسة هوفر في غسل الموكيت.

مميزات مكنسة هوفر

1- التنظيف الجيد للسجاد والموكيت
2- المساهمة في تخليص السجاد والموكيت، من الأتربة
3- غسل الموكيت بطريقة جيدة وغير متعبة في التخلص من الأوساخ المتراكمة
4- القدرة على غسل السراميك بطريقة سلسة، من خلال القطعة المخصصة لذلك
5- الطول المناسب للسلك الخاص بالمكنسة، والذي يسهل عملية الانتقال من مكان لآخر
6- تساهم مكنسة هوفر أيضا في مساعدتك، على التخلص من البقع في الموكيت

عيوب مكنسة هوفر

1- تسبب مكنسة هوفر الصوت العالي المزعج

2- كذلك تعتبر مكنسة هوفر ذات وزن ثقيل، مما يجعلها صعبة الاستخدام

3- لابد من السير باستقامة من الخلف للأمام أو العكس، للحصول على التنظيف المرغوب من مكنسة هوفر

أنواع مكنسة هوفر

مكنسة هوفر TCP1805020 1500 وات

تتميز مكنسة هوفر TCP1805020 ، بعدة مميزات حيث أنها تحتوي على فلتر هيبا و الذي يقوم بتنقية الهواء، كذلك تحتوي على سلك يبلغ طوله 6 متر، وتشمل كذلك عدة فرش للعديد من الاستخدامات، من بينها فرشاة خاصة لتنظيف الستائر والمفروشات، وفرشاة لشفط شعر الحيوانات من السجاد، وفرشاة للباركية، وسعة حاوية الأتربة 1.5 لتر.

 مكنسة هوفر TMI2003020 2000 وات

مواصفاتها تحتوي على كيس من السيلكون بسعة 1.7 لتر للأتربة، عجلات مطاطية، فلتر هيبا قابل للغسيل، تكنولوجيا تقليل الضوضاء، منظم لدرجات شفط المكنسة.

 مكنسة هوفر البرميلية 2000 وات

تحتوي على تكنولوجيا الطرد، وسعة كيس الأتربة 21 لتر، سلك يبلغ طوله 6 متر.

 مكنسة هوفر 2300 وات

تحتوي على كيس غبار قماش بسعة 3.2 لتر، وذراع تليسكوبيك، وسلك بطول 6 متر، فلتر هيبا، مؤشر عند امتلاء كيس الأتربة، عدد من فرشات التنظيف مختلفة الاستعمال.

 مكنسة هوفر 2500 وات

تحتوي على فلتر هيبا وقابل للغسل، سعة كيس الأتربة 5 لتر، طول السلك 8 متر، مستوى الصوت 77 ديسيبل، إمكانية التحكم في مستوى الطاقة، ذراع تليسكوبيك، مؤشر امتلاء كيس الغبار.

مكنسة هوفر الروبوت

تحتوي عدد كبير من المواصفات، حيث تشمل ريموت كنترول، مستوى الصوت 60 ديسيبل، 9 برامج تنظيف، التشغيل الحر لمدة 120 دقيقة، نظام أمان لتجنب الصدمات، جهاز خاص لتحديد المساحة المراد تنظيفها، جهاز شحن خاص، إمكانية الشحن بشكل تلقائي، متوفر بها شاشة عرض LCD.

التعليقات

اترك تعليقاً