التخطي إلى المحتوى

مع مقشر فانيش هي واحدة من التجارب الرائعة التي قمت بها، وقد عرف مقشر فانيش على انه من اقوى المقشرات التي يمكن استخدامها في عملية تفتيح البشرة، وهو منتج امريكي الصنع وجد استحسان كبير بين الناس في الفترة الأخيرة. 

يعتبر مقشر فانيش واحد من أفضل الوسائل التي يتم استخدامها عدد كبير من الناس في تفتيح البشرة، كما انه يقوم بتقشير الطبقة الخارجية من الجلد وهي التي تتعرض للشمس بشكل مباشر، وبتلك الطريقة نحصل على نشرة صافية فاتحة موحدة اللون. 

تجربتي مع مقشر فانيش 

تقول صاحبة التجربة انها قد استخدمت العديد من المنتجات التي تساعد على تفتيح البشرة، ولكنها لاحظت تغيير بشرتها بعد استخدام مقشر فانيش، وقالت انها الوسيلة الأفضل في الحفاظ على البشرة وتوحيد لونها، كما انه يعتبر من افضل المقشرات التي توجد في الولايات المتحدة، فقد ساعدها في إزالة الطبقة الخارجية من الجلد، وظهرت تلك الطبقة الصحية الجديدة، خالية تمام من أي مشاكل او اضرار سابقة، ويمكن الحصول عليه من خلال احدى مراكز التجميل او شراءة اونلاين من خلال موقع امازون. 

ما هو التقشير الكيميائي 

ان التقشير الكيميائي هو عبارة عن اجراء طبي يعمل على إزالة طبقة من الجلد المتضرر، والسماح لطبقة جديدة من الجلد بالظهور، تلك الطبقة الخالية من أي اضرار او مشاكل بها، وهي ناعمة جدا كالأطفال، كما ان التقشير الكيميائي يكون لعدة مستويات، منها التقشير السطحي وهو لتقشير الطبقة العلوية من الجلد، وهناك التقشير العميق، وهو يستهدف طبقات أعمق في الجلد، وكلما ازداد العمق كانت فترة التقشير أطول وأيضا يزيد الألم بشكل ملحوظ. 

تجربتي مع مقشر فانيش
تجربتي مع مقشر فانيش

اقرأ ايضا

تجربتي مع تقشير الركب والاكواع بالليزر

كيفية استخدام مقشر فانيش 

يمكنك ان تضع المقشر على المنطقة المراد تقشيرها مرة او حتى مرتين في اليوم، وذلك على حسب الحالة الصحية للجلد وما يحتاجه، فالعبوة الواحدة من المقشر تستمر فترة طويلة، لكن النتيجة يمكن ان تلاحظها في خلال يومين فقط، وسيبدا الجلد في التقشير، وفي خلال أسبوع واحد ستشعري بالنعومة والملمس الجديد للبشرة. 

حالات يمكنها استخدام مقشر فانيش 

1_ أصحاب المسامات الواسعة. 

2_ الأشخاص المصابين بالكلف وأيضا البقع في الوجه والرقبة. 

3_ المساعدة في تفتيح المناطق الحساسة. 

4_ إزالة اثار الشعر تحت الجلد والمعروف باسم شعر الاوزة. 

5_ ازالة الزوائد الجلدية وايضا السواد الموجود بها. 

6_ ازالة اثار الحبوب والبثور. 

اشخاص يمنع عنهم استخدام مقشر فانيش 

1_ لا يستخدم مقشر فانيش مع الاشخاص الذين يعانون من امراض جلدية كالاكزيما، والصدفية، والقوباء. 

2_ الاشخاص الذين يعانون من حساسية اتجاه الاسبرين. 

3_ كما انه يمنع استخدامه للحوامل. 

طريقة استخدام مقشر فانيش 

1_ اول خطوة عليك ان تقوم بها هي غسل المنطقة المراد تقشيرها، وتجفيفها جيدا قبل الاستخدامز 

2_ بعدها عليك ان تقوم بتمرير الرول المقشر على تلك المنطقة التي تم تنظيفها. 

3_ يمكن استخدامها مرة واحدة في اليوم او مرتين على حسب الحالة. 

4_ تلاحظ النتائج بعد يومين من الاستخدام. 

5_ التفتح يظه بعد حوالي شهرين الى ثلاث شهور من الاستخدام. 

تجربتي مع مقشر فانيش للبشرة
تجربتي مع مقشر فانيش للبشرة

اقرأ ايضا

التقشير البارد و الفرق بين ديرماميلان وكوزميلان

استخدامات مقشر فانيش 

مقشر فانيش للبيكيني 

يساعد فانيش في التخلص من الجلد الميت الموجود في الجسم، ويعالج ايضا اثار الحبوب والتصبغات الجلدية، كما انه معالج جيد لالتهابات الجلد الناتجة عن نزع الشعر او الحلاقة. 

مقشر فانيش للركب 

هو واحد من المقشرات سهلة الاستخدام التي يمكن ان يتم وضعها على الركب، ويساعد في علاج الركب والمفاصل وازالة اللون الاسود، كما انه يعالج جفاف تلك المنطقة ويرطبها جيدا. 

يمكنك استخدام فانيش للركب عن طريق وضعه مرتين في اليوم، مرة في الصباح ومرة في المساء، مع التاكد من ترطيب المنطقة بشكل دوري لعدم الجفاف. 

مقشر فانيش للرقبة 

ان استخدام مقشر فانيش على الرقبة يعمل على ازالة السواد الموجود في الجلد، ويساعد في تجديد البشرة التي تتعرض للشمس. 

مقشر فانيش للوجه 

هو واحد من المنتجات الفعالة للغاية والتي لها اسم كبير في عالم التجميل، حيث انه يساعد على تجديد الجلد الاسود الموجود في البشرة وازالته وايضا التخلص من الشعر الملتف الموجود تحت الجلد، ويساعد ايضا في علاج المسام الواسعة. 

مقشر فانيش  للوجه هو احدى المنتجات الامنة للغاية والتي يمكن استخدامها دون خوف ويعطي نتائج رائعة في النهاية. 

اقرأ ايضا

متى يتقشر الوجه بعد التقشير الكيميائي

مقشر فانيش الامريكي للحامل 

ناك العديد من التحذيرات  من استخدام مقشر فانيش للسيدات الحوامل، حيث ان المنتج يحتوي على بعض الاحماض التي يمكن ان تكون سبب في بعض المشاكل للجنين، لذا لابد من استشارة الطبيب قبل استخدام المنتج والتاكد من انه غير مضر. 

كما ان مقشر فانيش يعتبر ايضا من المنتجات الغير امنة للاستخدام من قبل السيدات المرضعات، فهو ايضا يحتوي على بعض المكونات التي تكون خطيرة في الاستخدام وتؤثر على صحة الجنين. 

اسعار مقشر فانيش 

ان مقشر فانيش بالنسبة الى المنتجات التجميلية هو مناسب لغاية، حيث يبلغ ما بين 90 ريال الى 120 ريال سعودي، كما انه يتم بيعه على موقع امازون بحوالي 30 دولار امريكي. 

التعليقات

اترك تعليقاً