تجربتي مع مسك الطهاره من عبدالصمد القرشي
تجربتي مع مسك الطهاره من عبدالصمد القرشي وهو عرق مسك الغزال الأسود  ، هو عطر رائع من أفضل أنواع العطور ، فالمسك له روائح مختلفة وتدوم طويلا ، تستخدمه الكثير من السيدات لتغيير الروتين في الحياة الزوجية ، والعرائس المقبلات على الزواج لتملك قلب زوجها بالروائح الفريدة التي تنبض بالأحاسيس والمشاعر و الحب .

تجربتي مع مسك الطهاره من عبدالصمد القرشي

تجربتي مع مسك الطهاره من عبدالصمد القرشي من روائع التجارب للعطور التي قمت بتجربتها ، فمنذ  أول إستخدام شعرت بنظافة ورائحة رائعة ، شعرت بالإنتعاش و النشاط ، فمسك الطهارة ساعدني على التخلص من الالتهابات والفطريات الموجودة بمنطقة المهبل ومنطقة الجهاز التناسلي ، وتخلصت من الروائح الكريهة التي كانت تزعجني كثيرا ، فلاحظ زوجي رائحة المسك منذ أول إستعمال و أحب رائحته كثيرا ، والجدير بالذكر أن بعد المداومة عليه يوميا لمدة طويلة لاحظت تضييق المهبل ، فأنصحكم بتجربة مسك الطهارة من عبد الصمد القرشي لتحسين الحياة الزوجية ، و التخلص من مشكلة الروائح النفاذة .

مسك الطهارة من عبد الصمد القرشي 

– يستخدم مسك الطهارة للإطلال برائحة متميزة وجميلة  ، وخاصة للتخلص من الروائح الكريهة عند المتزوجات .

– يستخدم للتخلص من الإفرازات المهبلية و الوقاية منها .

– يساعد على تضييق المهبل مع الدوام على الإستخدم .

– يعمل على علاج الإلتهابات الناتجة عن وجود بكتيريا وفطريات .

– يستخدم للفتيات المقبلات على الزواج لبقاء رائحته لفترة طويلة .

– يعمل على تحفيز الخصوبة عند السيدات .

– يعمل على تحفيز الدورة الدموية بالبشرة مما يجعلها تتمتع بالحيوية والنضارة .

– يساعد على علالج الالتهابات الخاصة بالعيون .

– مسك الطهارة له تأثير إيجابي وفعال في علاج إضطراب المعدةة و الأمعاء ، و علاج أمراض الجهاز الهضمي .

– يساعد على علاج نزلات البرد و الإحتقان ، و الإنفلونزا .

– يستخدم مسك الطهارة في تغسيل الموتى لجعل رائحتهم ذكية لمقابلة الله سبحانه وتعالى بأفضل الروائح .

تجربتي مع مسك الطهارة من عبدالصمد القرشي

تجربتي مع مسك الطهاره من عبدالصمد القرشي

إقرأ أيضا    

      مسك الطهارة الاسود و مسك الطهارة الاصلي وطريقة استخدامهم

طريقة استخدام مسك الطهارة للمتزوجات 

عن عائشة رضي الله عنها قالت : سألت إمرأة رسول الله صلى الله عليه وسلم عن غسلها من المحيض ، فأمرها كيف تغتسل فقال :

” خذي فرصة من مسك فتطهري به ، فقالت كيف أتطهر بها ؟ قال تطهري ، قالت كيف ، قال سبحان الله تطهري بها ، فجتبذتها إلي وقلت تتبعي بها أثر الدم ” ، صدق الرسول صلى الله عليه وسلم ، فعند إستخدام مسك الطهارة للمتزوجات يجب إتباع الآتي :

الطريقة الأولى 

– الإغتسال أو الإستحمام ، ثم يتم وضع نقطتين من مسك الطهارة على قطنة ثم يتم إتباع مجرى الدم و المسح من داخل المهبل ، فقد يتم الشعور بحرقان بسيط ثم سريعا فينتهي .

الطريقة الثانية

– يتم إحضار قطنة صغيرة ، ووضعها في عبوة مسك الطهارة ، ثم يتم مسح المنطقة الحساسة جيدا بالمسك بلطف ، ثم يتم إحضار قطنة أخرى ووضع نقاط بسيطة من مسك الطهارة عليها ، و توضع داخل المهبل لمدة 60 ثانية فقط ويتم إخراجها فورا .

– يستخدم على مناطق التعرق ومناطق النبض ( تحت الإبط ، منطقة المعصم ، الرقبة ، السرة ، خلف الأذن ، بين الفخذين  ) حيث تظهر الرائحة بشكل دائم .

طريقة إستخدام مسك الطهارة للفتيات العذباء 

عند إستخدام مسك الطهارة للبنات الغير متزوجات يتم وضع نقطتين من مسك الطهارة ، ومسح المنطقة التناسلية من الخارج مع مراعاة عدم وضعه داخل المهبل نهائيا ، فقد يتم الشعور بحرقان بسيط ثم سريعا فينتهي .

– يستخدم على مناطق التعرق ومناطق النبض ( تحت الإبط ، منطقة المعصم ، الرقبة ، السرة ، خلف الأذن ، بين الفخذين  ) حيث تظهر الرائحة بشكل دائم .

طريقة إستخدام مسك الطهارة للفتيات العذباء 

طريقة إستخدام مسك الطهارة للفتيات العذباء

إقرأ أيضا          

    الاعراض بعد استخدام المسك الاسود في علاج السحر والحسد

استخدام المسك للطهارة من الحيض

يستخدم المسك الأبيض للطهارة من الحيض في آخر أيام الحيض ، للطهارة من الميكروبات والجراثيم العالقة بالجسم من الحيض ، و للتخلص من بواقي الدورة الشهرية العالقة بجدار الرحم ، وللتخلص من الروائح الكريهة والنفاذة .

طريقة إستخدام مسك الطهارة بعد إنتهاء الحيض

يتم وضع نقط من مسك الطهارة على الفوطة الصحية التي يتم إرتدائها في آخر يوم من أيام الحيض ، فسوف تشعرين بالإنتعاش مكن الرائحة الجميلة المنعشة ، وتلاحظين نزول  دم متخثر ، و شعيرات دموية ودم بني نظرا لنزول الدم العالق بجدار الرحم من الدورة السابقة ، ويفضل  إستخدام مسك الطهارة للطهارة من الحيض بعد كل دورة شهرية وعدم الإهمال في ذلك .

إقرأ أيضا  

           من جربت عطر شانيل 5

مسك الطهارة للعرائس 

يفضل إستخدام المسك الأبيض للعرائس بديلا عن المسك الأسود ، فالمسك الأسود ذو تركيز قوي ، وشديد على المنطقة الحساسة للعرائس و من الممكن أن يؤدي إلى إلتهابات بالمهبل و المنطقة الحساسة ، فالمسك الأبيض يستعمل للعرائس فإنه يعطي رائحة جذابة ذكية تدوم طويلا على الجسم وعلى الملابس ، فقد يستخدم على المنطقة الحساسة لتعطيرها و على أماكن التبض مثل ( تحت الإبط ، منطقة المعصم ، الرقبة ، الركبة ، السرة ، خلف الأذن ، بين الفخذين ) ، ويتم وضع قطرات منه على الشعر لتعطيره ، وعلى الملابس أيضا لتنعمي برائحة ذكية وجذابة في كل وقت ومن كل مكان بجسدك .

مسك الطهارة للخصوبة عند النساء

للنساء الذين يرغبن في الإنجاب أو يتنظرون حملا، يجب إستخدام مسك الطهارة قبل الجماع بمدة 30 دقيقة ، لزيادة الخصوبة ، و الشعور بالراحة والإسترخاء ، و التمتع برائحة جميلة .