تجربتي مع كريم bio balance :  يحتوي كريم bio balance على مواد طبيعية وآمنه ، يستخدم في تفتيح الجسم ، ويكسب الجسم إشراقه ، وجمال دائم ، يعمل كمضاد للأكسدة ، ويساعد على تجديد حيوية البشرة  ، و يستخدم bio balance في الوقاية من الشمس مع العلم ان هذا الكريم تركي المنشأ وله مميزات عديدة سوف نوضحها لاحقا  حتى تكتمل المعلومة بشكل كامل نرجوا ان تبقى معنا لاخر المقال كي تتعرفي على كافة معلومات الكريم الذي سوف يكون بمثابة الفارق الحقيقي في جمالك بالفعل .

تجربتي مع كريم bio balance

مع إستخدام كريم bio balance  والإستمرار عليه مدة منواصلة بشكل يومي  ، تم إختفاء الهالات السوداء والبقع السوداء بالبشرة ، فهو منظف جيد للبشرة من الرواسب والدهون الزائدة المتسببة في ظهور الحبوب بالبشرة .

يوجد لكريم bio balance أنواع متعددة لكل نوع منه استخدام ومنها :

اقرأ أيضا  تجربتي مع سيروم الهيالورونيك اسيد و مين جربت حمض الهيالورونيك

 كريم bio balance واقي الشمس

يستخدم في الحماية والوقاية من أشعة الشمس الحارقة لأنه يحتوي على مادة الديتوكس هذه المادة تعمل على الحماية من احتراق اشعة الشمس للبشرة ، مناسب لجميع أنواع البشرة والجسم بطريقة آمنه ، وفعالة .

لذلك عزيزتي تمتعي بالشمس بدون خوف وقلق ، عند استخدامك لكريم bio balance.

 كريم bio balance للتفتيح

يستخدم كريم bio balance في تفتيح لون البشرة ، ويجعلها مشرقة ، خالية من البقع الداكنة ، يستخدم أيضا في التخفيف من الهالات السوداء ، وكريم bio balance له فاعلية قوية في محاربة التجاعيد ، ويجعل بشرتك أكثر شبابا ، وجاذبية ، مناسب لجميع أنواع البشرة ، ويستخدم صباحا ، ومساء .

نعومة اليدين

نعومة اليدين

إقرأ أيضا    

    تجربتي مع كريم افوكوين للوجه

كريم bio balance لتنقية وتنظيف بشرة الوجه

كريم مخصص للبشرة الدهنية ، يساعد في منع فقدان المياه  من البشرة ، من خلال تعزيز البشرة من خلال المرطبات القوية ، تركيبة فعالة ،خالية من الدهون ،والصابون ، تطهر  البشرة بطريقة نظيفة  ,وآمنه .

يستخدم كريم bio balance  ، في معالجة البشرة الدهنية اللامعة ، ويستخدم في جفاف البشرة ، ويستخدم في معالجة البشرة من البقع الداكنة .

كريم bio balance لتنظيف الوجه التجديدي

كريم مخصص للبشرة الباهتة والمرهقة ، يساعد على إزالة الخلايا الميتة ، والمتراكمة على البشرة ، يستخدم في إزالة خطوط وتجاعيد الوجه ، ويوحد لون البشرة لاحتوائه على عناصر وفيتامينات أساسية ، تساعد في علاج مشاكل البشرة .

اقرأ أيضا  مين جربت شركات تنظيف المنازل بجدة

 كريم bio balance لتلطيف البشرة

يستخدم في علاج البشرة  الناعمة الحساسة ، وجفاف وتقشير  البشرة ، ويستخدم في علاج احمرار البشرة ، لاحتوائه  على عناصر طبيعية وفعالة  .

عناصر طبيعية وفعالة

عناصر طبيعية وفعالة

إقرأ أيضا    

       تجربتي مع كريم ابيدو Epiduo

كريم bio balance لتفتيح البقع الداكنة من الكوع والركبة

صنع هذا الكريم خصيصا ليعمل بقوة على إزالة ، البقع الداكنة من الكوع ، والركبة ، ويزيل الخشونة ، ويزيل سواد تحت الإبط ، ويفتح المنطقة الحساسة ، وأي مناطق داكنة في الجسم ، يحتوي على مواد طبيعية ، لذلك فإن استخدامه آمن تماما .

 كريم bio balance للترطيب والعناية بالقدم

كريم bio balance كريم ملطف ، يمنح الترطيب والعناية بالأقدام ، لأنه يحتوي على زبدة الشيا ، والبانثول ، وفيتامين e  بالإضافة إلى الأعشاب الطبيعية ، حيث يعمل على توفير الترطيب ، والنعومة للأقدام .

يوجد منتجات أخرى من bio balance لعلاج مشاكل الشعر والبشرة واليدين ومنها :

 بلسم bio balance للشعر

يستخدم بلسم bio balance للشعر في إعادة حيوية الشعر من العوامل التي تؤثر على تلف الشعر ، وتتسبب في سقوطه وتقصفه ، يجعل بلسم bio balance الشعر أكثر نعومة ، وحيوية ، ولمعان .

بلسم bio balance لليدين والأظافر

يستخدم بلسم bio balance لليدين والأظافر يعالج ، وينعم بشرة اليدين ، الجافة ، والمتصلبة ، يعمل على إخفاء النقاط السوداء والنمش على اليدين بسبب تقدم السن ، يحتوي على مادة البانثينول ، وفيتامين سي ، التي تعمل على تفتيح اليدين بصورة طبيعية وآمنه وفعالة ، يعمل على تقوية الأظافر ، وتقويتها .

اقرأ أيضا  تجربتي مع قهوة لينجزي السوداء للتخسيس

bio balance جل لتنظيف بشرة  الوجه

جل مخصص للبشرة الحساسة ، يساعد في معالجة البشرة الناعمة الحساسة ، ومعالجة التقشير ، وجفاف البشرة ،  ويستخدم في احمرار البشرة نتيجة حساسية البشرة ، مستخلص من أعشاب طبيعية تساعد على توحيد لون البشرة .

اهم العوامل المغذية

اهم العوامل المغذية

إقرأ أيضا

    كريم النيم Neem لعلاج مشاكل البشرة و الشعر

شامبو bio balance

شامبو bio balance، يعطي كثافة وحيوية للشعر ، ويزيد الشعر تألقا ولمعانا ، ويقلل من نسبة الدهون في الشعر ، ويستخدم في علاج قشرة الرأس ، ويساعد بشكل جيد على نمو الشعر .

bio blance

bio blance

لماذا bio blance  هو المفضل عند الاطباء

من هنا قد وجنا ان الكثير من اطباء التجميل في البشرة والشعر قد اقروا بأن bio balance  يعد الافضل من بين جميع المنتجات الخاصة بالتجميل ، ليس على هذا الامر فحسب ، بل ان هناك دراسات قد اكدت هذا وذلك ما يرجع اليه الاطباء في وصفهم لهذا المنتج من اجل ان يكون لديهم نجاحات في ادائهم المهني والطبي .

فيديو يشرح مزايا كريم  bio blance

بقلم \  دعاء إبراهيم