التخطي إلى المحتوى

مع كريم كيلز للهالات السوداء في العين والتي تظهر بسبب قلة النوم وايضا الانتفاخات التي تحدث في العين بسبب الإجهاد، وتعتبر من أكثر المشاكل التي تعاني منها السيدات بالاضافة الى جفاف المنطقة المحيطة بالعين، فمنطقة العين من المناطق الحساسة التي توجد في الجسم، فهي تحتاج الى عناية خاصة بسبب رقة طبقات الجلد الموجودة هناك.

تجربتي مع كريم كيلز للهالات

تقول صاحبة التجربة أنها كانت تعاني من التصبغات والهالات التي تحدث تحت العين، وقد استخدمت العديد من الوصفات الطبيعية التي تستخدم لعلاج الهالات السوداء ولكن دون جدوى، وعندما سمعت بكريم كيلز بحثت عنه كثيرا ووجدت انه من الكريمات الغنية بالافوكادو، ومن أهم المستحضرات التي يتم استخدامها في ترطيب منطقة العين، ومع الاستخدام وجدت ان الكريم بالفعل يساعد على تخفيف الهالات السوداء ويرطب المنطقة المحيطة بالعين بشكل فعال.

طريقة استخدام كريم كيلز

1_ يتم أخذ كمية صغيرة على أطراف الأصابع ونقوم بوضعها بلطف على المنطقة حول العين ولكن من دون شد البشرة.

2_ يتم استخدام الكريم كماسك في الليل لمنطقة العين، ويتم تركها على المنطقة طوال الليل.

3_ من الممكن ان تقومي باستخدام الكريم ايضا في ازالة المكياج من المنطقة المحيطة بالعين تجنبا لضررها.

اسباب ظهور الهالات السوداء

هناك العديد من الأسباب التي تؤدي إلى ظهور الهالات السوداء بشكل كبير، في الهالات السوداء تعاني منها أكثر من 139 مليون سيدة حول العالم، الولايات المتحدة فقط تعني أكثر من نصف السيدات هناك من الهالات السوداء، وتعتبر في دول آسيا الهالات السوداء هي من ثاني المشاكل التي تعاني منها السيدات هناك بعض التجاعيد، ولكن من أهم الأسباب هي.

1_ فقر الدم هو واحد من أهم الأسباب التي تؤدي إلى ظهور الهالات السوداء.

2_ العوامل الوراثية، هناك بعض العوامل الوراثية التي تؤدي إلى ظهور الهالات السوداء، ولكن لا يمكن علاجها بشكل نهائي.

3_ الجفاف المستمر تحت العين، وبتلك الطريقة تظهر الهالات والتي يمكن علاجها بالاهتمام بالمنطق وترطيبها.

4_ الإفراط الشديد في تناول الملح وايضا التدخين المستمر من اسباب ظهور الهالات السوداء، لانها تتسبب في احتباس السوائل في الاوعية الدموية.

5_ قلة النوم والسهر لساعات طويلة من أسباب ظهور الهالات السوداء، وعلاجها عليك النوم في الليل ولمدة ثماني ساعات على الأقل.

6_ الارهاق والتعب المستمر وهو الذي يتسبب في شحوب الوجه بشكل كبير.

7_ التقدم في العمر ايضا من اسباب ظهور الهالات السوداء بشكل واضح في الوجه.

8_ قلة شرب الماء بالشكل الكافي والتعرض للشمس من دون واقي من الأسباب التي تؤدي الى ظهور الهالات السوداء.

9_ شرب العديد من المشروبات التي تحتوي على الكافيين كالقهوة والنسكافيه وايضا الشاي وغيرها من المشروبات.

10_ من الممكن ان تناول بعض الادوية يكون سبب في ظهور الهالات السوداء، ويمكن أن تكون سبب في حساسية العين.

تجربتي مع كريم كيلز للهالات
تجربتي مع كريم كيلز للهالات

استخدامات كريم كيلز Kiehl’s

ان كريم كيلز هو واحد من أفضل المستحضرات التي يتم استخدامها في تجميل البشرة والذي يمكن أن تقوم باستخدامه عدة استخدامات مختلفة والتي من أهمها.

1_ يساعد كريم كيلز في عملية تفتيح البشرة ويساعد في تنقيتها وازالة كل التصبغات التي توجد فيها، وذلك لأن الكريم يحتوي على بعض الاصباغ المعدنية المعالجة بالاحماض الامينية، والتي تساعد في علاج وإخفاء الهالات السوداء، وتفتيح البشرة وخاصة المنطقة التي توجد تحت العين.

2_ يفتح البشرة بطريقة آمنة من خلال الحد من فرط التصبغ، فهو يحتوي على فيتامين سي وايضا جذور العرقسوس، تلك التركيبة الفريد التي تساعد في تقليل التصبغات التي توجد في البشرة والجلد.

3_ الكريم يحمي ايضا البشرة من التصبغات ومن اشعة الشمس وخاصة الاشعة الفوق بنفسجية وايضا تغيير اللون مع الوقت.

علاجات للهالات السوداء

هناك بعض الأشياء التي يمكن استخدامها في علاج الهالات السوداء بشكل فعال والتي من أهمها.

1_ يجب غسل الوجه عن طريق استخدام الماء البارد في كل صباح، فهو يساعد في تنشيط الدورة الدموية في الوجه بشكل فعال.

2_ من الممكن ان تقومي بعمل بعض الكمادات بالشاي الأسود البارد، ويمكنك ان تقوم بوضع الشاي على العين لمدة خمس دقائق على الأقل، فهو يعالج الهالات السوداء بشكل فعال.

3_ من الممكن ان تقوم بعمل عجينة البطاطا والخيار والطماطم ونضعها على العين لمدة ثلث ساعة، ويمكن أن نقوم بتكرار تلك الوصف بشكل يومي حتى تتخلص من الهالات السوداء بشكل نهائي.

4_ زيت اللوز الحلو أيضا من الحلول الفعالة التي تساعد في علاج الهالات السوداء والتخلص منها بشكل سريع، فيمكن وضعه قبل النوم من خلال غمس قطنه به وتمريرها على العين والتركيز على الهالات السوداء.

5_ ماء الورد يمكن ايضا ان تقوم باستخدامه، كما انه يعطي البشرة الرطوبة واللمعان التي تحتاجها، ويمكنك ان تستخدم ماء الورد عن طريق غمس قطعة من القطن في ماء الورد وتمريرها على الوجه وخاصة الهالات السوداء، ونتركها حوالي ربع ساعة قبل ان نقوم بغسل الوجه بالماء البارد.

6_ الطماطم والليمون هي من الطرق التي يتم استخدامها في التخلص من الهالات السوداء بشكل سريع وفعال، فيمكن ان تاخذ ملعقة صغيرة من عصير الطماطم وملعقة صغيرة من عصير الليمون ويتم تركها على العين وتترك حتى تجف تماما، وبعدها يتم غسلها بالماء البارد.

التعليقات

اترك تعليقاً