التخطي إلى المحتوى

مع كريم سويس ايمج لتفتيح لون البشرة بشكل سريع وفعال، فهناك عدد كبير من الناس الذين يعانون من تغير في لون البشرة واسمرار لونها بشكل كبير، واليوم سنتعرف على نوع من الكريمات التي يتم استخدامها في تفتيح لون البشره وتوريدها.

تجربتي مع كريم سويس ايمج

اسمرار البشرة من المشاكل التي تواجه العديد من السيدات، وتقول صاحبة التجربة أنها كانت تعاني من اسمرار البشرة لفترة طويلة وذلك بسبب التعرض لفترات طويلة لاشعة الشمس، وتقول انها جربت العديد من المنتجات والوصفات الطبيعية ولكن لم تاتي بالنتيجة التي كانت تنتظرها، ولكن عندما كانت تشتري بعض المستلزمات وجدت كريم سويس ايمج.

وقد سمعت عنه الكثير من الردود الايجابية التي تتحدث عنه، وبالفعل اشتريت المنتج وقمت باستخدامه لفترة كبيرة من الوقت، ووجدت في نهاية الامر انه استطاع ان يفتح لون البشرة بشكل فعال وسريع، كما انه خلصني من اثار الندوب القديمة التي كانت توجد في الوجه، وازالة الخطوط الدقيقة وكل المشاكل التي كنت اعاني منها في البشرة.

مميزات كريم سويس ايمج

هو من افضل الكريمات التي يتم استخدامها للبشرة، فهو غني بالكثير من المستخلصات الطبيعية، مكون من زهرة الألب ومياه الانهار الجليدية الجبلية، ويتميز ايضا بانه من الكريمات الخفيفة التي تمتص بسهولة في البشرة، وتتمتع بترطيب البشرة لمد طويلة، كما أنه غني بالمعادن والعديد من العناصر الحيوية المغذي للبشرة، كما انه مناسب لكل انواع البشرة.

وصفات طبيعية لتفتيح البشرة

خلطة لتفتيح البشرة

1_ نحتاج الى ملعقة من العسل والكركم والليمون.

2_ نقوم بخلط المكونات مع بعضها البعض ونضعها على الوجه والرقبة، وبعدها قومي بغسل الوجه بالماء.

3_ يمكنك أن تقومي بمسح الوجه بماء الورد بعد استخدام القناع.

4_ تستطيعي استخدام القناع ثلاث مرات في الاسبوع على الاقل.

5_ تساعد تلك البشرة في والرقبة وتحفظها من أشعة الشمس.

خلطة الصبار والشوفان لتفتيح

1_ نحتاج الى جل الصبار واللبن والشوفان.

2_ نقوم بخلط المكونات بمقدار متساوي.

3_ الصبار له القدرة في ترطيب وتفتيح البشرة، وكذلك اللبن.

4_ ناخذ العجين ونضعه على الوجه ونتركه حتى ينشف ثم نقوم بغسل الوجه جيدا.

5_ قبل غسل الوجه يمكنك ان تقوم بفرك الخليط من على الوجه حتى تتخلصي من الزيادات.

6_ يمكنك ان تمرري مكعب من الثلج على الوجه فهو يساعد في انعاش البشرة والوجه واعطائها النضارة المطلوبة.

خلطة الموز مع العسل

1_ نحتاج الى حبة من الموز، وملعقة كبيرة من العسل وبعض من لبن البودرة.

2_ نقوم بخلط كل المكونات مع بعضها البعض حتى يمتزج كل المكونات مع بعضها.

3_ نقوم بوضع الخليط وتوزيعه بشكل متساوي على البشرة، ونتركه حتى يجف.

4_ نغسل الوجه والرقبة بالماء البارد حتى تتخلصي من بقايا الخليط.

5_ من الممكن أن تقومي بتمرير مكعب من عصير الخيار المجمد فهو يساعد في انعاش البشرة ويعزز النتائج لتفتيح البشرة.

تجربتي مع كريم سويس ايمج
تجربتي مع كريم سويس ايمج

مدة وضع الأقنعة

يمكنك ان تستمري  في استخدام تلك الأقنعة الطبيعية والمنزلية لمدة أسبوعين، وبتلك الطريقة ستحصلي على بشرة متوهجة وفاتحة اللون خالية من مشاكل الاسمرار والبقع، بعيدًا عن اللون الباهت والأشعة الحارقة والمشوهّة لجمال ونضارة بشرة الوجه والرقبة.

نصائح للحفاظ على البشرة وتفتيحها

1_ لابد عند الخروج من المنزل استخدام واقي الشمس، وذلك للحفاظ على البشرة من الاشعة الفوق بنفسجية التي تحرق البشرة بشكل كبير.

2_ عليك الحفاظ على البشرة عن طريق تقشيرها بشكل مستمر والتخلص من طبقات الجلد الميتة التي تتراكم على البشرة وتتسبب في حدوث بعض البقع وتلطخ البشرة ببعض الشوائب، كما أنها تخلص البشرة من الزيوت الزائدة والأوساخ التي تتراكم عليها بشكل مستمر.

3_ يجب عليك ان تقومي بترطيب البشرة بشكل مستمر، والحرص على اختيار الكريم المناسب للبشرة.

4_ عليك الحرص بشرب كميات كبيرة من الماء، فهو من العوامل الرائعة التي تساعد في ترطيب البشرة ومنع ظهور أي بقع فيها، فيمكن تناول من ست الى ثماني اكواب من الماء في اليوم على الأقل.

5_ عليك الحرص في تناول الاغذية الغنية بالفيتامينات وايضا مضادات الاكسدة، و عليك أيضا تجنب الاطعمة الجاهزة والمعلبة حتى لا تتسبب في أي ضرر للبشرة.

6_ عليك تناول العديد من المكملات الغذائية التي تساعد في تغذية البشرة وتمدها بالعناصر الغذائية والعديد من الأحماض والمعادن والفيتامينات التي تحتاجها البشرة، كما أن أي نقص في تلك الفيتامينات يتسبب في اسمرار البشرة وظهور البقع السوداء بها.

7_ لابد من الابتعاد عن التدخين بشكل نهائي وتجنبي استخدام أي مستحضرات تجميل تحتوي على عطور أو أي مواد كيميائية، وذلك لأنها تكون سبب في اسمرار البشرة وتتسبب في ظهور البقع بها وحدوث العديد من التصبغات الجلدية.

التعليقات

اترك تعليقاً