التخطي إلى المحتوى

مع كامبلي ، هو عبارة عن برنامج تعليم اللغة الانجليزية، يتم استخدامه من خلال تطبيق للجوالات الذكية، أو من خلال الكمبيوتر الشخصي على موقع التطبيق الإلكتروني نال شهرة واسعة، بفضل التواصل المباشر مع المعلم عبر المحادثات

تجربتي مع كامبلي تستحق التجربة من كل الراغبين في تعلم اللغة الانجليزية، التي أصبح لا غنى عنها في العمل، أو حتى كنوع من التعددية في الثقافة التف يفرضها العصر الحالي.

أهمية تعلم اللغة الانجليزية

مع التطورات الحالية في سوق العمل لابد لأي شخص يبحث عن الترقي، أو التحسين من المستوي الاجتماعي أن يقوم على تعلم ،بل اتقان اللغة الإنجليزية لدرجة الطلاقة في التحدث بالإضافة أن أغلب سكان الكرة الأرضية يتحدثون بها، فلو أتيحت لك الفرصة السفر إلى بلد لا تجد مشكلة في التواصل مع أهلها ،كما أن تعلم اللغة الانجليزية يتح له الاستزادة من الثقافات الخارجية من خلال القراءة في أدب تلك الدول، كما أنها لغة معظم البرامج والتطبيقات الحديثة والأجهزة الحديثة هي اللغة الانجليزية.

ما هو كامبلي

أحد أهم البرامج المتخصصة في تعليم اللغة الانجليزية لدرجة الاتقان والحديث بطلاقة ،من خلال توفير الموقع أو التطبيق الخاص بالبرنامج إلى مدرسين متخصصين متحدثين أصليين من الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وبريطانيا واستراليا ،مع توفير التواصل المباشر مع المدرس الذي تقوم باختياره في غضون خمسة ثواني فقط ،واجراء محادثة مباشرة معه أو أخذ دورة في اللغة الإنجليزية، أو تعلم كيفية أداء اختبار TOEFL أو IELTS .

ما هو كامبلي
ما هو كامبلي

اقرأ أيضا

تجربتي مع قلاية اديسون 

مميزات كامبلي

– الحرية في التعلم والحرية في الحديث حيث يوفر الموقع ترجمات فورية للدردشة ،مع امكانية الكتابة بلغة المتعلم الأم في حالة التعثر في الرد أو عدم فهم الحوار.

– يقدم الموقع أو التطبيق العمل من خلال نظام الحجز، وفق جدول زمني محدد بأسبقية اختيار المدرس الخاص بك.

– يقدم المعلم الذي يريده المتعلم في الوقت الذي يريده ويتاح له ،وهو ما يجعل التعلم متاح بأي وقت وبأي مكان .

– المتعلم يقوم بتخصيص الساعات التي يرغب بها من خلال التسجيل عبر الانترنت، ومع توفر اللحظة المجانية اغتنم فرصتك.

– تختار الموضوعات التي ترغب في التناقش والحوار فيها مع المعلم .

– الأمر الممتع حقيقة هو مقابلة كل الحضارات من خلال التعددية في الجنسيات، التي تتوفر على الموقع من البرازيل أو السعودية أو روسيا.

برامج كامبلي

اختبار TOEFL

هو اختبار يعد باللغة الانجليزية موحد يستخدم لقياس مدى اتقان المتحدثين باللغة الانجليزية لغير الناطقين بها، ويحتاج إليه المتقدمين للجامعات الأجنبية، أو التقدم للمؤسسات الاجنبية للعمل بها ،يقوم المواقع على تعليم طرق تجاوز الاختبار والنجاح كأحد أهم اختبارات اللغة الانجليزية

اختبار IETS

هو اختبار في اللغة الإنجليزية معتمد دوليا ،واحد الاختبارات الهامة والرئيسية والموحدة عالميا للغة الإنجليزية لغير الناطقين ليوضح مدة إجادتهم لنطق اللغة ويدار من المجلس الثقافي البريطاني، وتم تأسيسه في عام 1989 ميلادية تقبل به كلا من كندا واستراليا وبريطانيا وايرلندا ونيوزلندا ،وما يزيد عن ثلاثة ألف مؤسسة أكاديمية في أمريكا ،وكذلك كل المنظمات المهنية في كل أنحاء العالم وكذلك هو أكثر الاختبارات آمنا في التأشيرات الخاصة بالهجرة، ويفي بمتطلبات الهجرة إلى أستراليا.

تجربتي مع كامبلي

الموقع نصحتني به صديقة لي ولكن ما راقني، لذلك قمت بتحميل تطبيق كامبلي على الهاتف الخاص بي ،وقمت بالتسجيل في الموقع واختارت المدرس الذي أريده والباقة المناسبة لي والممتع في الأمر أن احدد الوقت مع اليوم المناسب بلي لأدخل وأجري مناقشة مع المعلم ،وكانت الحصة الأولى ممارسة الحديث مع العاملين في المطار كيف يكون.

تجربتي مع كامبلي
تجربتي مع كامبلي

اقرأ أيضا

تجربتي مع توحيد لون الجسم بالليزر

سلبيات كامبلي

عدم ثبات المنهج

يرى البعض أن عدم ثبات المنهج في تعلم اللغة الانجليزية احد أهم عيوب كامبلي ،حيث تقوم فور الدخول للموقع بتحدي المهارة التي ترغب في اتقانها مثلا أرغب في تطوير مهارة المحادثة، يقترح الموقع مناهج مساعدة مثلا يقدم في حالة السفر ما المحادثات التي بحاجة لإتقانها، وأنواع الكلمات التي ستتعامل معها مثل الحوار في الفندق، وطريقة كطلب الطعام  أو طريقة الحديث مع موظف المطار وهكذا.

المنهج لا يناسب المبتدئ

الموقع توفر اجراء المحادثات لتعلم اللغة من خلالها وهو الامر الذي لا يصلح مع المبتدئين ،والذين لا يملكون في اللغة اي رصيد ،فيجد صعوبة بالغة في التواصل إن تواصل من الأساس.

اقرأ أيضا

تجربتي مع بطاقة تكافل العربية

الأسعار والباقات على كامبلي

تنوع الباقات والأسعار تتعدد الباقات والأسعار على الموقع ،وهو الذي يعتبر ميزة وليست عيبا ،حيث يمكن الاستفادة من وقت الفراغ في تعلم اللغة الانجليزية ،فثلاثة أيام في الأسبوع مدة ربع ساعة لكل يوم من تلك الأيام بمبلغ 190 ريال سعودي ما يعادل خمسين دولار ،ويمكن الاشتراك في الباقة كاملة بمبلغ 189 ريال سعودي وغيرهم منا لباقات المتنوعة ،تبعا لرغبة العميل والامكانيات الخاصة به

 وكذلك الوقت المناسب له للتعلم فعلى مدار اليوم طوال 24 ساعة، يمكنك الدخول والتعلم واختيار المعلم الذي تجده متوفر فعلا

التعليقات

اترك تعليقاً