التخطي إلى المحتوى

مع عود ميلانو لزيادة الجمال والاناقة للسيدات، فالجمال هي فطرة موجودة في النساء منذ آلاف السنين، أي أنها منذ زمن المصريين القدماء والملكة كليوباترا التي كانت تستخدم الكحل لعيونها منذ أكثر من 4000 عام قبل الميلاد، وايضا في زمن الرومان والاغريق، كانت السيدات تاخذ الخمر في طلاء الخدود والجسم، وتستخدم الطباشير في تبييض الوجه.

فالجمال في المراة بالفطرة منذ عرفت، وتسعى دائما الى استخدام أفضل وأهم المنتجات التي تبرز جمالها وتعطيها مظهر لائق بها، فالنفس دائما تواقة دائما الى حب التجمل واختيار العديد من الأشياء التي تفيد بتجميل المراة، لذا سعت العديد من الشركات إلى إنتاج العديد من منتجات الزينة والمكياج الخاص بالسيدات، وواحد من أهم تلك الشركات هي عود ميلانو.

تجربتي مع عود ميلانو

تعتبر من افضل الشركات التي يتم استخدامها لمستحضرات التجميل والعناية بالبشرة، واصبحت تتنافس بشكل قوي مع الماركات العالمية، وأصبحت أكثرهم شهرة في ذلك المجال، حتى أنها نالت جودة اوروبية، كما انها حصلت على ثقة ورضا الكثير من العملاء بشكل كبير.

وتقول صاحبة التجربة انها اشترت بعض المنتجات من عود ميلانو والتي اظهرت جمالها بشكل مختلف، كما انها مناسبة جدا لبشرتها واصبحت نضارتها ونعومة بشرتها رائعة للغاية، وهي من التجارب الرائعة التي قمت بها وأنها لازالت تستخدم تلك المنتجات حتى الآن.

نبذة عن عود ميلانو

تم افتتاح ماركة عود ميلانو الايطالية أول محاولاتها في مدينة ميلانو، وبعد افتتاح أول فرع لها اصبح لها سمعة طيبة بين الناس، حتى أن أشهر وأكبر النجوم أصبحوا يستخدمون المنتجات التي تنتجها تلك الماركة العالمية، وبعدها تم طرحها في الأسواق العربية وأصبح هناك اماكن لها في الوطن العربي.

كما صرح المتحدث الرسمي لعود ميلانو فيفيان شاري وهو مدير عام الشركة، قال بالرغم من أن المعركة لازالت جديدة إلا أننا استطعنا ان نقوم بفتح أربع متاجر لنا في الكويت، وايضا في المملكة العربية السعودية وفي الإمارات، كما اننا نتطلع الى التوسع بشكل كبير في أوروبا، ولكن كان التركيز الأهم على منطقة الشرق الاوسط، وذلك لانها من المناطق الديناميكية التي لها قاعدة عملاء قوية للغاية، فهي تضم العديد من الثقافات والأعراق المختلفة التي تمثل جوهر علامتنا التجارية.

تجربتي مع عود ميلانو
تجربتي مع عود ميلانو

اقرأ ايضا : موقع لوكيستان افضل الاماكن لتسوق الشيا ومستحضرات التجميل

أهم محطات العود ميلانو

1_ استطاعت ميلانو ان تعطي وكالتها بشكل حصري داخل الشرق الاوسط الى شركة عبد الصمد القرشي، وهي واحدة من أكبر الشركات السعودية الرائدة في مجال التجميل وفي العطور، وذلك منذ أكثر من 20 عام، وبتلك الطريقة كان اسم عبد الصمد القرشي دور كبير في عملية زيادة شهرة ماركة عود ميلانو داخل المنطقة العربية.

2_ تعتبر واحدة من أهم العلامات التجارية التي تخص مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة، ببعض اللمسات الابداعية والانيقة التي تم تصميمها خصيصا حتى تتناسب مع أسلوب الحياة للمرأة الشرقية المثقفة.

3_ كما يوفر عود ميلانو ايضا مجموعة خيارات واسعة للغاية والعديد من الألوان بجودة عالية للغاية، كما أن أسعار المنتجات هي في متناول الجميع.

4_ كما ان ماركة عود ميلانو تتميز بأنها تقوم باستخدام العديد من المنتجات الطبيعية في عملية التصنيع والابتعاد التام عن المنتجات الصناعية التي تستخدم المواد الكيميائية الضارة.

5_ تصميم العلامة التجارية عود ميلانو الكثير من الخيارات للزينة وايضا للعناية بالبشرة، وكل منتجاتها من المكونات الطبيعية للغاية.

تجربتي مع عود ميلانو
تجربتي مع عود ميلانو

اقرأ ايضا : تجربتي مع الهيدرا فيشل في تنظيف البشرة

مميزات عود ميلانو

1_ أن كل المنتجات التي يتم طرحها في المتاجر هي قد خضعت الى العديد من التجارب والفحوصات داخل المختبرات المختصة.

2_ كل المنتجات التي تم طرحها كانت تحت اشراف مجموعة كبيرة من اكفأ الاطباء التجميليين وايضا خبراء العناية بالبشرة.

3_ تضمن الشركة اعلى المعايير والمواصفات المطلوبة من كل المنظمات والهيئات الغذاء والدواء، وهو ما جعل العلامة التجارية مؤهلة للحصول على الجودة الاوروبية.

4_ تم تسمية الماركة ميلانو بلد السحر والجمال وأيضا عاصمة الموضة والرومانسية ميلانو، حتى تصبح هي نقطة الانطلاق الاولى وتحقيق العديد من النجاحات.

5_ كما أنها تمكنت خلال فترة قصيرة من التواجد ان يصبح لها دور هامة داخل الشرق الاوسط بشكل خاص، وقد استطاعت ان تقوم بتدشين العديد من الفروع في الشرق الأوسط والعديد من منافذ البيع في عدد كبير من الدول، كالمملكة العربية ولندن والامارات والكويت وايضا قطر وعمان، بالإضافة إلى تجهيز أكثر من 400 فرع جديد في عديد من مناطق العالم.

6_ تضم منتجات عود ميلانو تشكيلة مميزة للغاية، كالعود والمسك والعنبر والعديد من الزيوت العطرية الاخرى التي تفيد الشعر والجسم وايضا البشرة، والتي تجعل كل سيدة شرقية لها طابع وبريق خاص للغاية.

التعليقات

اترك تعليقاً