التخطي إلى المحتوى

مع صبغة لاكمي للشعر فهي تعتبر من افضل الموجودة والتي تعطي الشعر اللمعان والقوة المطلوبة للشعر، كما انها تقوم بتفتيح الشعر من اربع الى خمس درجات عن لونه الاصلي، ولابد من اختيار اللون المناسب لبشرتك. 

صبغة لاكمي تضم مجموعة كبيرة من الألوان، فهي تحتوي على ١٥٠ لون مختلف، كما أنها من الصبغات الآمنه فهي تحتوي على كمية قليلة للغاية من الامونيا، الأمر الذي يجعلها مناسبة للغاية لكل انواع الشعر، كما أنها تثبت في الشعر بطريقة جيدة للغاية، وتزيد الصبغة من نعومة الشعر لاحتوائها على مركب السيراميد وايضا شمع النحل. 

تجربتي مع صبغة لاكمي 

تقول صاحبة التجربة أن شعرها لونه اسود شديد السواد، كما انه سميك وكنت اعاني من صعوبة في تغيير لون شعري ولا يتغير كثيرا بالصبغات المعروفة، وقد قمت بتجربة صبغة لاكمي باللون الزيتي وجاءت بنتيجة مفرحة بالنسبة لي وبعدها قمت باستخدامها مرة اخرى بلون آخر. 

اقرأ ايضا

صبغات الشعر ونصائح مهمة للغاية عليك معرفتها قبل اختيار الصبغة

خطوات استخدام صبغة لاكمي رمادي 

إذا كنت استعنت صبغة لاكمي الاسبانية لتغيير لون الشعر فهناك عدد من الخطوات التي يجب القيام بها قبل استخدام الصبغة أثناء الاستخدام ومن أهم تلك الخطوات هي. 

١_ لابد أن تراعي كمية الاكسجين التي تستخدمها لتفتيح لون الشعر وايضا لتثبيت الصبغة، وذلك لأنها تحتوي على مادة نسبة قليلة من مادة الأمونيا على عكس باقي الصبغات التي تحتوي على نسبة عالية منها، لذا هي مناسبة للغاية لأصحاب البشرة الحساسة ويمكن ايضا ان تقوم باستخدامها على الحواجب وعلى شعر الجسم، وتختلف نسبة الامونيا مع الألوان الثلجية واللون البني. 

٢_ يجب ايضا قبل استخدام الصبغة أن تراعي عدم غسل الشعر قبل وضع الصبغة، ولابد من وجود زيت في الشعر فذلك الزيت يخفف الأضرار التي تحدث للشعر من المواد الكيميائية التي توجد بالصبغات، ويجب أن تراعي تلك النقطة حتى وان كانت الصبغة صحية، كما انه من الممكن ان تقومي بوضع كريم او فازلين على الوجه وعلى الاذن ايضا تجنب من ان تصاب بالصبغة حتى لا تتضرر وتقوم بحمايتها. 

تجربتي مع صبغة لاكمي
تجربتي مع صبغة لاكمي

اقرأ ايضا

صبغة بدون امونيا بعد البروتين

طريقة صبغة لاكمي للشعر 

للشعر الاسود

ذا كان شعر الرأس اسود بلونه الطبيعي وتريد استخدام صبغة لاكمي فعليك أن تقومي باتباع بعض الخطوات وهي. 

لابد من أن تقومي بتفتيح شعرك حتى انه يمكنك ان تقومي باستخدام بودرة التقشير ممزوجة مع الاكسجين، وبعدها نقوم بتركها على الشعر مع انبوبة ٢٠/١٢ وتركها على الشعر لمدة ساعة الا ربع، يمكن ايضا ان تقوم بمزج انبوبة ٠٢ ما اكسجين ٤٠، وعليك ان تقومي بوضعه على الشعر من الجذور، ويتم تركها على الشعر لمدة عشر دقائق ثم نقوم بعدها بدهن باقي الشعر بالصبغة ويتم تركها  لمدة نصف ساعة حتى تحصلي على اللون المرجو. 

للشعر البني

اما اذا كان شعرك مائل الى اللون البني الغامق فعليك أن تقومي باتباع بعض الخطوات وهي. 

يمكنك أن تقومي بتغيير لون شعرك القديم عن طريق استخدام بودرة التقشير ممزوجة مع اكسجين ٣٠، ونقوم بتركه على الشعر لمدة ساعة الا ثلث اي ٤٠ دقيقة، حتى يصبح لون الشعر ١٠، ثم بعدها تقومي بمزج نصف انبوب ١٣/٨ مع انبوبة ٠٢، الى انبوبة تونر سيلفر حجمها ٢٢٥ مل، ويتم ترك اكسجين ٢٠ على خصلات الشعر لمدة تتراوح ما بين ربع ساعة الى نصف ساعة. 

لابد من زيارة صالون التجميل او للكوافير إذا كنتي تشعري ان الامر صعب تحقيقه وانك لن تستطيعي انجازها حتى توفري مجهود ومال. 

تجربتي مع صبغة لاكمي للشعر
تجربتي مع صبغة لاكمي للشعر

اقرأ ايضا

الوان صبغات الشعر ودرجاتها .. وكيفية الصبغ في المنزل

طريقة الحصول على اللون الفضي

هناك حالتين حتى تستطيع الحصول على الشعر الفضي عندما يون لك شعرها اسود شديد السواد.

الحالة الأولى

1_ اذا كنت تريد ان تقوم باستخدام لون الشعر ليصل الى 9 و 10 درجات، ويتم ذلك عن طريق البودرة للتشقير مع الاكسجين، او ان تقوم باستخدام انبوبة 20/12 مع علبة من الاكسجين 40، ويتم تركها على الشعر لمدة ساعة الا ربع.

2_ من الممكن ايضا ان تقوم بمزج انبوبة 02 وتضيف إليها اكسجين 20 بحوالي 180 ميل، ويتم وضعه بشكل مبدئي على الجذور ثم نقوم بوضعه على الشعر لمدة نصف ساعة حتى تصلى الى اللون المطلوب.

الحالة الثانية

1_ عندما يكون الشعر لونه بني، عليك ان تقوم بسحب لون الصبغة القديم عن طريق بودة التشقير ممزوجة مع اكسجين 30، ويتم تركها على الشعر لمدة ساعة الا ربع، حتى تصل الى درجة الشعر 10.

2_ من الممكن ايضا ان تقوم بخلط نصف كوب من أنبوب 8/13 مع انبوبة 02، ونقوم باضافة أنبوب تونر اليها، وايضا اكسجين 20 بمقدار 225 مل، ونتركها على الشعر لمدة نصف ساعة.

التعليقات

اترك تعليقاً