التخطي إلى المحتوى

مع شفط البطن للداخل وهو أحد التمارين التي تساعد في عملية ازالة الدهون والجلد الزائد و تقوي عضلات البطن الضعيفة، وعادة ما تحتاج النساء الى البطن المشدودة، ويمكن تستمر في شفط البطن الى الداخل، لذا دعونا نتعرف على ذلك التمرين الرائع. 

تجربتي مع شفط البطن للداخل 

هناك عدد كبير من الناس الذين يسعون الى الحصول على بطن مشدود ومثالي من خلال التمارين الرياضية والحفاظ على الوزن بدون زيادة، كما ان هناك الكثيرون الذين يقوموا ببعض التمرين ولا يعلمون ماذا كان يأتي بنتيجة ام انها مجرد لتخفيف الوزن فقط من دون شد عضلات البطن، إذا دعوناه اتعرف على احد التجارب التي خاضت شد البطن وشفط فيها للداخل. 

تقول صاحبة التجربه انها تمارس تمارين الكارديو لشد البطن منذ فترة طويلة وهي سعيده كثيرا في الحصول على بطن مسطح ومثالي، كما انها لاحظت نتائج ذلك التمرين بعد وقت قصير من القيام به، وتقول انه من افضل انواع التمارين التي استفادت منها كثيرا والذي يأتي بنتيجة فعالة في شد البطن. 

ما هي اسباب زيادة حجم البطن 

* هناك بعض العوامل التي تتسبب في وجود زيادة في حجم البطن التي من أهمها الشيخوخة.

* أيضا العوامل الوراثية هي أحد أهم مسببات البطن.

* الحمل هو من أهم الأسباب التي تزيد من حجم البطن.

* الجراحات السابقة في تلك المنطقة. 

* التقلبات الكثيرة في زياده ولا نقصان الوزن. 

 عملية شد البطن 

* عملية شد البطن هي إحدى العمليات التي يتم استخدامها للحصول على عضلات مسطحة وبطن مثالية.

* فهي عملية جراحية مصممة وذلك لجعل البطن خاليه من اي عيوب توجد بها. 

* ولكن عليك ان تعلم ان عمليه شد البطن ليست من العمليات السهلة فيجب بعد ان تقوم بالخضوع إلى عملية شد البطن.

* عليك ايضا ان تحافظ على النظام الغذائي الصارم وممارسة التمارين الرياضية حتى تحصل على افضل نتيجه وحتى لا يعود مرة اخرى و تزيد حجم البطن. 

طرق طبيعية لشد البطن 

الامتناع عن الكحول والتدخين 

* ان التدخين والكحول من الأشياء التي تؤثر بشكل سلبي للغاية على صحة الإنسان بشكل عام.

* كما أنه يؤثر أيضا على الوزن، فيمكن ان تكون سبب في بشكل مفرط.

* وذلك لأن التدخين والكحول يساعدون في زيادة مستوى هرمون الكورتيزول الموجود في الجسم.

* وعند ارتفاع مستوى كورتيزون يزيد حجم الجسم أضعاف مما هو على. 

تقليل الإجهاد 

كما أن القلق الزائد والتوتر من العوامل التي تزيد من مستوى الكورتيزون في الجسم وغالبا ما يكون سبب في زيادة الدهون في البطن. 

تناول الكالسيوم 

صحة العظام من الأشياء التي يسعى إليها الكثيرون، فيجب الحفاظ على صحة العظام للحفاظ على لياقتك البدنية، لذا عليك التأكد من تناول كمية مناسبة من الكالسيوم حتى تمنع الأمراض التنكسية هشاشة العظام وغيرهم. 

ممارسة الوقوف بشكل جيد 

يمكنك ان تقوم بعمل رياضه الوقوف بشكل جيد وشد عضلات البطن وجعلها عادة لا تتخلي عنها فهي من الطرق التي تزيد عملية شد البطن من دون الجراحة. 

أخذ كمية مناسبة من البوتاسيوم 

جسم الانسان يحتاج الى كمية مناسبة من البوتاسيوم في اليوم، والتي يمكن أن تأخذها عن طريق تناول التمور أو البطاطس المخبوزة والسبانخ والفاصوليا البيضاء وغيرها من الأطعمة التي تحتوي على كمية كبيرة من البوتاسيوم. 

الابتعاد عن الحميات الغذائية 

للأشخاص الذين يريدون الحصول على بطن مشدود عليهم الابتعاد التام عن الوجبات السريعة وتناول الفواكه والخضروات بكميات كبيرة ويجب ايضا ان يقوم بتغيير نمط حياتهم و تناول الأطعمة الصحية الخالية من السكريات والدهون وغيرها من الأشياء التي تعمل على زيادة الدهون في البطن.

اقرأ أيضا  تجربتي مع ليريكا في علاج القلق وتهدئة الاعصاب

التعليقات

اترك تعليقاً