تجربتي مع شاي bootea :  شاي  bootea هو شاي يتم إنتاجه بواسطة شركة بريطانية، وهذه الشركة تتميز بأن كل منتجاتها مصنعة من مواد طبيعية 100%، كما أن هذه الشركة تهدف لنشر الوعي لأهمية تناول طعام صحي وممارسة رياضة، فشاي bootea هو شاي يستخدم للتنحيف وإنقاص الوزن ومصنع من أعشاب طبيعية تماما.

تجربتي مع شاي bootea

كنت أعاني من زيادة في منطقة الوزن، وخاصة منطقة البطن، مما كان يسبب لي الإحراج، فقد كنت أحرج من شكل جسمي، وكنت أضطر لإرتداء ملابس سوداء معظم الوقت، وهذا حال العديد من الفتايات اللاتي يعانين من زيادة في الوزن، عموما عرفت عن شاي bootea وقرأت عن مكوناته، فوجد أنه مثل العديد من أنواع مشروبات البوتكس التي تزيد معدلات الحرق وتمد الجسم بقدر كبير من مضادات الأكسدة، فقلت ولما لا أجربه لن أخسر شئ.

وبالفعل قمت بشرائه، وكنت أخذ كيس في الصباحكل يوم، وكيس في المساء يوم بعد يوم، ولكن كيس المساء كان يسبب لي إسهال في الصباح، كما كان يتسبب في دخولى دورة المياه عدد كبير من المرات في الليل، فلم أكن أستطيع النوم براحة، كما كان يسبب لي الإحراج بسبب دوام عملي الصباحي.

توقفت عن تناول الشاي المسائي وكنت أتناول الصباحي فقط، فكنت أشعر بالنشاط والحيوية، كما كان يشعرني بالشبع لفترات طويلة، ولكن بعد إسبوعين من الإستخدام وجدت أن وزني تناقص ولكن ليس بمعدل كبير، فقط 3 كيلو جرامات، فتوقفت عن تناوله وإتجهت لممارسة الرياضة وتناول الطعام الصحي، وها أنا نقص وزني وحصلت على بطن مسطحه، كما أن حالتي الصحية أصبحت أفضل بكثير.

تجربتي مع شاي  bootea

تجربتي مع شاي  bootea

إقرأ أيضا  

   فوائد الشاي الأخضر لإنقاص الوزن

ما هو شاي  bootea

هذا الشاي يستخدم لإنقاص الوزن بإستخدام أعشاب طبيعية، وتقدم الشركة المنتجة نظامين من هذا الشاي، الفرق بينهما فقط في فترة إستخدام الشاي والتي يحددها العميل حسب رغبته، فيوجد نظام الأربعة عشر يوم ونظام الثماني وعشرين يوم، فيمكنك إختيار الفترة التي تريد إستخدام الشاي خلالها وعليه تختار النظام الذي تريده.

الشاي عبارة عن نوعين أيضا فيوجد شاي النهار وشاي الليل والذي يتم تناوله قبل النوم مباشرة ويكون عدد أكياسه نصف عدد أكياس شاي النهار، فلو إخترت نظام ال 28 يوم، يكون الشاي الخاص بك عبارة عن 28 كيس من شاي النهار و14 من شاي الليل، ولو إخترت نظام ال 14 يوم يكون معك 14 كيس من شاي النهار و 7 أكياس من شاي الليل.

لماذا عدد أكياس شاي الليل أقل من عدد أكياس شاي النهار ؟

شاي النهار وظيفته أن يزيد من عملية حرق الدهون، فيقوم بجعل الجسم يحرق الدهون ويحولها لطاقة، مما يزيد من طاقة ونشاط الجسم، كما يحتوي على بعض المواد التي تساعد في سد الشهية والشعور بالشبع، أي أنه لا يتسبب في أي شعور غير مريح للمستخدم بل يجعله يشعر بالنشاط والطاقة والشبع أيضا، فيتناول كمية أقل من الطعام.

أما بالنسبة لشاي الليل فهو يعمل على تنظيف المعدة والأمعاء والقولون من الدهون الضارة التي لم يستطيع الجسم حرقها، وبالتالي يتسبب في الشعور بالإسهال، فمن ضمن مكوناته السنمكي المشهور بقدرته على علاج الإمساك، وبالتالي فهذه العملية تكون مرهقة للمعدة لو تناولت الشاي يوميا، ولهذا فهذا الشاي يتم تناوله يوم بعد يوم، حتى ترتاح المعدة منه يوم بين كل إستخدامين، كما أن مفعول الكيس لا يبدأ إلا بعد 8 ساعات، فيتم تناوله قبل النوم، وعند الإستيقاظ تشعر بتأثيره.

ما هو شاي  bootea

ما هو شاي  bootea

إقرأ أيضا    

  تجربتي مع الشاي الاخضر للوجه

مكونات أكياس النهار من شاي  bootea

يتكون كيس النهار من المكونات التالية : يحتوي على الشاي الاسود الصيني , والزنجبيل , والشمر , وأعشاب الليمون , والهندباء , والجنسينغ ، كما أنه يحتوي على الكافيين ولكن بنسبة بسيطة جدا.

يمكنك أن تلاحظ أن كل مكوناته عبارة عن أعشاب طبيعية معروفة بقدرتها على زيادة معدلات الأيض في الجسم وحرق الدهون وتحويلها لطاقة، ولكن تم خلطها معا بنسب معينة للقيام بوظيفتها في التنحيف بكفائة عالية جدا، كما أن هذه المكونات تحتوي على نسبة عالية من الألياف، ولهذا السبب يساعد في الشعور بالشبع.

يمكنك أن تلاحظ أيضا أن مكوناته عبارة عن مواد جميعها يحتوي على نسب كبيرة من مضادات الأكسدة، والكل يعرف فوائد مضادات الأكسدة في محاربة الأمراض، ومنع إنتشار الخلايا الضارة، والوقاية من الأمراض السرطانية، أي أنه يساعد في التنحيف ويعطي طاقة ونشاط كما يساعد في تقوية الجهاز المناعي.

مكونات أكياس النهار من شاي  bootea

مكونات أكياس النهار من شاي  bootea

إقرأ أيضا    

   تجربتي مع قهوة لينجزي السوداء للتخسيس

مكونات كيس الليل من شاي  bootea

كيس الليل أيضا يحتوي على مجموعة من الأعشاب الهامة والمفيدة والتي تساعد في تنظيف المعدة والأمعاء من المواد الضارة وطردهم خارج الجسم وتنقية الجسم، فهذه المكونات عبارة عن السنا مكي , والنعناع , والحلبة , والعرق سوس , والقرطب , والزعرور , والناردين , وبذور القطونا .

وبعض هذه المكونات معروف عنها قدرتها في تنقية الجسم وطرد السموم، كما أن مادة السنمكي تساعد في تسهيل عملية الإخراج والوقاية من الإصابة بالإمساك، والنعناع والحلبة من الأعشاب المعروفة بقدراتها العلاجية الهامة وفوائده العديدة.