مرأة

تجربتي مع شامبو جونسون القطرات اللامعه

تجربتي مع شامبو جونسون القطرات اللامعه : يتميز شامبو جونسون القطرات اللامعه بتركيبته الفريدة التي تساعد على جمال الشعر وتمنحه القوة واللمعان والحيوية ، يحتوي شامبو جونسون على القطرات اللامعه وبروتينات الحرير ،  التي تعالج جفاف الشعر وتعالج مشكلة التقصف والهيشان ، وتحافظ ايضا على فروة الرأس ، لأنه ينظف بفاعلية وأمان ، ولا يتسبب بظهور اي حساسية على فروة الرأس ، ما هي فوائده ومميزاته على الشعر ، وكيفية استخدامه ،  وما هي منتجات جونسون الاخرى وفوائدها للعناية بطفلك ، هذا ما سنتناوله من خلال هذا المقال .

محتوي الموضوع

تجربتي مع شامبو جونسون القطرات اللامعه

هذه تجربتي الفريدة مع شامبو جونسون القطرات اللامعه احببت ان انقلها اليكم ، لدي طفلة عمرها عامين ومن يوم ولادتها  وانا استخدم شامبو جونسون القطرات اللامعه ، شعرها اصبح ناعم اكثر ولامعا ، وعمل هذا الشامبو على نمو شعر ابنتي وازدياد كثافته ، واحببت افيد جميع الامهات باستخدام هذا الشامبو الرائع لتجعلي شعر ابنتك مثل  شعر الاميرات وتحافظي عليه .

تجربتي مع شامبو جونسون القطرات اللامعه .

اقرأ ايضا

شامبو الكيراتين وانواعه لفرد الشعر

فوائد شامبو جونسون القطرات اللامعه

– يحتوي هذا الشامبو الرائع على تركيبة فريدة من زيت الارجان وبروتينات الحرير لتساعد الشعر على منحه القوة واللمعان .

– يساعد على فك تشابك الشعر .

– يجعل الشعر انسيابيا ويحد من مشكلة التجعد .

– ينصح  به اطباء الجلدية .

– يحتوى على رائحة مميزة وقوية وتدوم طويلا .

– لا يسبب الحساسية لفروة الرأس .

– ينظف فروة الرأس ويعالج مشكلة  قشرة فروة الرأس .

– يعمل على ترطيب الشعر ولا يسبب اي جفاف للشعر وفروة الرأس .

– آمن جدا في استخدامه وآمن على الاطفال والكبار .

– يعطي الشعر النعومة من اول استخدام .

– لا يتسبب في حرقان العين المشكلة التي يوجهها الاطفال ، لا دموع بعد اليوم .

كيفية استخدام شامبو جونسون القطرات اللامعه

– بللي الشعر جيدا ثم ضعي عليه شامبو جونسون القطرات اللامعه ثم دلكي الشعر برفق وقومي بشطفه بعد ذلك ، وللحصول على افضل النتائج يمكنك استخدام منتجات جونسون الاخرى للعناية بشعر طفلك .

– يستخدم مرة الى مرتين اسبوعيا . 

شامبو جونسون
شامبو جونسون

منتجات اخرى من جونسون

تتميز شركة جونسون بالكثير من المستحضرات التجميلية خاصة منتجات العناية بالأطفال ويوجد منها العديد من المنتجات ومن اهمها :

بلسم جونسون القطرات اللامعه

– يتميز هذا البلسم بالعديد من الفوائد التي يمنحها للشعر لأنه يحتوي ايضا على زيت الارجان ، وبروتينات الحرير التي تساعد في حل جميع مشاكل الشعر وتكسبه القوة واللمعان .

– يساعد على تمشيط الشعر بكل سهولة ويفك تشابك الشعر الذي يعاني منه الكثير من الاطفال .

– يستخدم هذا البلسم بعد كل غسله من شامبو جونسون القطرات اللامعه للحصول على نتائج افضل لكي ولابنتك .

اقرأ ايضا

شامبو تريسمي TRESemme وسرعة نعومة الشعر وتغذيته

بخاخ بلسم القطرات اللامعه

يعطي نفس نتائج بلسم جونسون القطرات اللامعه لأنه يحتوي على نفس التركيبة المميزة من زيت الارجان وبروتينات الحرير ويمكن استخدامه كبديل للبسم لفك تشابك الشعر وتقويته والمحافظة عليه وعلى فروة الرأس .

شامبو جونسون للأطفال  

يتميز شامبو جونسون للأطفال بأنه خالي تماما من الصابون ولا يتسبب في اي نوع من انواع الحساسية التي تصيب فروة الرأس ، ويعطي لمعان لشعر طفلك ورائحة تدوم طويلا ، ينصح باستخدامه اطباء الجلدية لأنه خالي تماما من البارابين ، يستخدم هذا النوع من الشامبو لحديثي الولادة لأنه آمن تماما على البشرة ولا يتسبب في الدموع .

شامبو وبلسم جونسون 2×1

يعمل على ترطيب الشعر المجعد ويمنحه القوة والحيوية ن يتكون من تركيبة فريدة تساعد على فك تشابك الشعر والحفاظ عليه ، ينصح به اطباء الجلدية لأنه خالي تماما من البارابين ، آمن استخدامه تماما على الأطفال ولا يسبب اي نوع من انواع الحساسي ، ولا يسبب دموع عند استخدامه .

شامبو لا تشابك بعد اليوم

– الكثير من الاطفال يعاني من مشكلة تشابك الشعر خاصة وقت الصباح والذهاب الى المدرسة ، صنع خصيصا شامبو لا تشابك بعد اليوم لمشكلة فك تشابك الشعر حيث انه يعمل على فك تشابك الشعر تماما من اول استخدامه ولا يسبب العناء عند تمشيط الشعر ، ينصح باستخدامه اطباء العيون واطباء الجلد لأنه خالي تماما من الصابون والبارابين التي تسبب حساسية العين والجلد .

– يستخدم بعد اي نوع من انواع شامبو جونسون او يمكن استخدامه بمفرده على الشعر الجاف او المبلل ، كل ما عليكي رج الزجاجة جيدا قبل الاستخدام ورش الشامبو مباشرة على الشعر ولا حاجة لغسل الشعر مجددا بالماء .

شامبو ما قبل النوم  

يتميز شامبو قبل النوم بأنه يحتوي على تركيبة فريدة تساعد على الاسترخاء وراحة الطفل عند الخلود الى النوم لأنه يحتوي على زيت اللافندر والكاموميل ، ويمنح شعر طفلك الانسيابية والنعومة الفائقة ن ينصح باستخدامه اطباء الجلدية لأنه خالي تماما من الصابون ولا يسبب اي نوع من انواع الحساسية لطفلك ، امنحي طفلك ليلة سعيدة عند استخدامك شامبو قبل النوم له .

اقرأ ايضا

تجربتي مع المورينجا للشعر

الاحتياطات اللازمة عند استخدام منتجات جونسون

– يحفظ بعيدا عن متناول ايدي الاطفال وبعيدا عن اشعة الشمس .

– يجب شطفه جيدا من الشعر والعين والجلد .

– لا تستخدم هذه المنتجات عند اصابة الجلد او فروة الرأس بأي نوع من انواع الحساسية وتهيج الجلد .

– عند حدوث اي اعراض من انواع الحساسية يجب التوقف الفوري عن جميع هذه المستحضرات .

 

 

السابق
تجربتي مع سورة يس لقضاء الحوائج
التالي
حلمت ان جوالي ضاع وبعدين لقيته