تجربتي مع سيارة شنجان ، سيارات شانجان أو شنجان هي من السيارات الصينية الموجودة في الأسواق حاليا، ويوجد منها عدة أنواع منها سيارات الركاب والشاحنات الخفيفة وغيرها، وفي الأسواق العربية بدأت تظهر سيارات شنجان بشكل كبير وقد استخدمها الكثير من العملاء والتي كانت آرائهم واضحة في هذه الماركة.

تجربتي مع سيارة شنجان

على الرغم من الشهرة الواسعة والانتشار الكبير لسيارات شنجان في الأسواق العربية إلا أنها مليئة بالكثير من العيوب باعتبارها واحدة من السيارات الصيني، ومن هذه العيوب:

1- المقاعد الأمامية ليست كهربائية فتحتاج إلى الرفع اليدوي عندما تحتاج إلى رفع مستواها.

2- غير مزودة بكاميرا خلفية وهذه الكاميرا التي تستخدم لمساعدة الراكب على ركن السيارة.

3- يستخدم المفتاح اليدوي التقليدي في تشغيل وايقاف السيارة لأنها تفتقر لزر لتشغيل المحرك وهذا الزر يوفر أعلى مستويات الأمان والحماية من السرقة.

4- مساحات الزجاج الأمامية ليست من النوع الأتوماتيكي والتي تعمل عند هطول الأمطار ولكن يتم تشغيلها يدويا أيضا.

اقرأ أيضا  رقم هاتف حجز موعد صيانة تويوتا بالسعودية

5- المصابيح الأمامية والخلفية غير مزودة بأنواع من الليد أو كشافات زينون البيضاء وهي شديدة الاضاءة وموجودة في السيارات الألمانية.

6- الحساسات الأمامية والخلفية غير مزودة أيضا بحساسية الضوء والتي تعمل على تغيير مستوى الاضاءة .

اسعار البسامي لنقل السيارات 2020

اسعار البسامي لنقل السيارات 2020 تعتبر شركة البسامي للنقليات، هي أحد أشهر الشركات الموجودة في المملكة العربية السعودية، و سوف نتحدث عن تكاليف النقل بالشركة..

اسعار شحن السيارات البسامي

توفر شركة البسامي لنقل و شحن السيارات أسعار مناسبة للنقل و الشحن، و ذلك مقارنة بالأسعار المقدمة من بعض الشركات الأخرى، الخاصة بنقل السيارات، و للتعرف بشكل محدد على المبلغ الخاص بنقل و شحن السيارة الخاصة بك، يمكنك ذلك من خلال التواصل مع الشركة من خلال الأرقام المخصصة لذلك.

للتواصل مع شركة البسامي يمكنك ذلك من خلال الرقم التالي/

+966 11 2315434
أو من خلال الموقع الإلكتروني / [email protected]

مدة شحن البسامي

تتميز شركة البسامي لنقل السيارات، بتوصيل و نقل السيارات في مدة زمنية قصيرة، حيث أنها لا تتجاوز حوالي 3 أو 4 أيام كحد أقصى، و ذلك فيما يخص النقل داخل المملكة.

اقرأ أيضا  معارض السيارات المستعملة بالمملكة

كذلك تحافظ الشركة إلى حد كبير على الإلتزام بالمدة المحددة للتوصيل و التي تم الاتفاق عليها مع العميل.

مميزات البسامي لنقل السيارات

سوف نعرض لكم بعض المميزات التي تتمتع بها شركة البسامي للنقليات، حيث تتمتع الشركة بعدة مميزات، جعلتها واحدة من أشهر شركات النقل بالمملكة كما ذكرنا من قبل..

1- تتمتع شركة البسامي للنقليات بخبرتها الواسعة حيث تمتلك خبرة تزيد عن 30 عام

2- توفر الشركة خدماتها بأسعار تنافسية كبيرة و ذلك باعتبارها إحدى أهم شركات النقل

3- بالإضافة إلى أن الشركة أيضا تمتلك عدد كبير من الفروع و ذلك لتوفير الخدمة للعملاء بشكل أسهل

4- توفر كذلك الشركة خدمات النقل من الباب إلى الباب و ذلك لتقديم خدماتها بشكل أكثر سهولة للعملاء و ذلك وفق لتوفير درجة عالية من الأمان و العناية

5- كما توفر كذلك الشركة خدمات النقل في مدة زمنية قصيرة و مناسبة للعميل

6- لا تقتصر خدمات شركة البسامي على نقل المركبات و السيارات فقط، و لكنها تشمل أيضا نقل البضاعة و الطرود

مجموعة البسامي الدولية لنقل السيارات

تقدم شركة البسامي الدولية عدة خدمات للعملاء، و بأسعار مناسبة و وفق نظام أمن و عالي من العناية و التجهيز، لضمان حصول العميل على خدماته على أكمل وجه.

اقرأ أيضا  افضل موقع قطع غيار تويوتا رخيص

حيث تقوم الشركة بتوفير نظام لمتابعة خطوات التوصيل بشكل دقيق، إلى أن يقوم العميل بالاستلام.

الاستعلام عن وصول سيارة في البسامي الاخضر

يوجد شركتين للبسامي للنقليات، شركة البسامي الأخضر و البسامي الأخضر، و تتميز كل منهما ببعض المميزات، حيث تتميز البسامي الأخضر بالالتزام بالموعد المحدد للتوصيل، و كذلك بالنسبة إلى البسامي الأخضر.

إلا أن البسامي الأخضر تعتمد في نمطها على دفع العميل بشكل مقدم، و ذلك بخلاف ما يميز البسامي الأزرق، الذي يؤجل عمليات الدفع، و يسمح بالدفع بشكل آلي أو عن طريق الشبكة.

فروع شركة البسامي

تمتلك شركة البسامي كما ذكرنا عدد كبير من الفروع، في المملكة العربية السعودية، حيث أمتلك حوالي 30 فرع بالمملكة، بالإضافة إلى عدد من الفروع الأخرى التي تملكها الشركة.

و بذلك نكون قد عرضنا لكم عدة تفاصيل متعلقة بشركة البسامي للنقليات، و التي تعد كما ذكرنا أحد أشهر شركات نقل السيارات بالمملكة، حيث كنا قد تحدثنا عن كل من البسامي الأخضر و الأزرق و فروع البسامي، و مميزات شركة البسامي لنقل السيارات، و غيرها من الأمور.