مرأة

تجربتي مع زيت جدايل لتطويل الشعر

زيت طبيعي

تجربتي مع زيت جدايل لتطويل الشعر ،والذي  يبحثن الكثير عنه الكثيرات للعناية بالشعر، بفضل أن الزيت يتكون من المواد الطبيعية كعادة منتجات شركة عبد الصمد القرشي، المتميزة بالخلطات الطبيعية في العناية بالشعر، وتطويله وعلاج مشاكله والضرر اللاحق به.

بعض النساء يستعملن المواد الضارة والكيميائية للشعر، والحل يكون في استبدالها بالمستحضرات الطبيعية ،لهذا انقل لكم تجربتي مع زيت الجدايل لتطويل الشعر.

زيت جدايل عبد الصمد القرشي

هو منتج مقدم من شركة عبد الصمد القرشي أحد العلامات التجارية في المملكة ،المتخصصة في المنتجات الطبيعية ومستحضرات العناية  بالشعر والجسم الطبيعية ،وتقدم زيت الجدايل المتكون من مجموعة من خلاصات المواد الطبيعية والأعشاب ،ليكون علاج فعال في مشاكل التقصف والتساقط القشرة في فروة الرأس، وجفاف الشعر وعلاج مشكلة الشعر الخفيف وزيادة الكثافة والطول.

اقرأ أيضا

تجربتي مع زيت الفازلين للشعر

مما يتكون زيت الجدايل

زيت الجرجير

يتكون الجدايل من واحد من الزيوت الهامة جدا للشعر والذي له دور فعال في إعطاء الشعر التغذية اللازمة لبصيلات الشعر من الداخل كما انه حل رائع لمشكلة الشعر الجاف فيعطيه حاجته من الترطيب وبالتالي النعومة والسهولة فبي التصفيف واهم ما يتميز به زيت الجرجير الطبيعي الرائحة القوية والنفاذة.

زيت الخروع

يتميز زيت الخروع أنه أهم أنواع الزيوت  التي تعمل على تنشيط الدورة الدموية لفروة الرأس، وتساعد في تحسينها والتنعيم الكامل للشعر من الجذور للأطراف، ما يساهم في تطويل الشعر ،ويتميز زيت الخروع أن له رائحة غير محبوبة ومنفرة بعض الشيء.

زيت الخردل

يساهم زيت الخردل في التنشيط القوي للغدد الدهنية في فروة الرأس، ما يجعلها تساعد في ترطيب الشعر وعلاج جفافه وعلاج الجذور وتقويتها، ليتحول الشعر لشكل صحي اكثر ولمعة وحيوية.

زيت الزيتون

زيت الزيوت أحد المواد الطبيعية المتعددة الفوائد، والتي منها العمل على  تقوية جذور الشعر والبصيلات، والتنشيط الكامل لفروة الرأس ما يساهم في علاج مشاكل جفاف الشعر.

زيت جوز الهند

يوصف زيت جوز الهند أنه البلسم الطبيعي للشعر ،حيث يعمل على اعادة الحيوية والليونة للشعر، ويساهم في علاج الدهون الزائدة في فروة الرأس، لذلك ينصح دائما باستخدامه مع أصحاب فروة الرأس الدهنية، للحد من زيادة المادة الدهنية فيها.

زيت اللوز

أحد أهم الزيوت الطبيعية المساهمة في ليونة الشعر ،واضافة النعومة والحيوية عليه واعطائه لمعة طبيعية، كما أن له رائحة طيبة ،تساهم في الحد من رائحة الزيوت الأخرى الغير مفضلة ،والمنع لسقوط الشعر وعلاج القشرة التي تتكون في فروة الرأس.

زيت الزنجبيل

والذي يستخدم في الحد من الآثار السلبية لأشعة الشمس الضارة للشعر ،والتي لها دور قوي في التسبب بهيشان الشعر وتلفه، ويساعد في تحسين المظهر الخارجي له ،وإعادة بناء الشعرة من الجذور وحتى الأطراف.

زيت السمسم

واحد من الزيوت التي يفضلها الشعر ،حيث يساهم بقوة في تقوية الشعر من الجذور وحتى الأطراف، واعطائه التغذية اللازمة ليزيد طوله.

زيت الحية

من الزيوت الغنية بالفوائد للشعر ويعمل على الفرد الطبيعي للشعر، والحد من التكسر والتموج والتجعيد للشعر، لذلك يفضل أن يستخدمه من يعاني من الشعر الخشن والصعب التصفيف ،بفضل النعومة التي يعطيها للشعر، بالإضافة إلى مجموعة من الأعشاب الطبيعية الهامة لنعومة الشعر وحيويته وزيادة الطول له.

مما يتكون زيت الجدايل
مما يتكون زيت الجدايل

اقرأ أيضا

زيت جدايل ومكوناته الاساسية واهم فوائده للشعر

طريقة استخدام زيت جدايل لتطويل الشعر

– يتم غسل الشعر جيدا من الجذور، وحتى الأطراف، والتجفيف الجيد له وفرده ليتم الجفاف التام ،ومن بعد ذلك يتم دهن الشعر بكمية مناسبة له من الزيت ،ويتم التدليك به لفروة الرأس وعلى طول الشعر حتى الأطراف التدليك الجيد لمدة ربع ساعة ،على أن يكون التدليك لطيفا بنهاية الأصابع وليس بالأظافر.

– احضار منشفة ساخنة ولف الشعر بها جيدا ،والتغليف التام للشعر وتركه هكذا لمدة أربعة ساعات كاملة، ومن بعدها يتم غسل الشعر جيدا بالشامبو المناسب الطبي  ،حتى التخلص التام من الزيوت والتجفيف الكامل للشعر والتصفيف

– يتم تكرار الوصفة من مرة إلى اثنين أسبوعيا ،للوصول إلى النتيجة المطلوبة في طول الشعر، ولكن في حالة كانت الرغبة في الوصول لنتيجة فورية ، في طول الشعر يمكن أن يتم استخدامه بشكل يومي لمدة شهر ونصف، للحصول على نتائج أسرع في طول الشعر.

تجربتي مع زيت جدايل لتطويل الشعر

لقد اشتريت من زيت الجدايل من فرع عبد الصمد القرشي في الرياض وهذا لأكون متأكدة من المصدر وأنه العبوة الأصلية للزيت وقمت باستخدامه في شكل حمام زيتي مرتين أسبوعيا على شعري وهذا كلن قبل الزفاف بثلاثة  أشهر وظللت مستمرة في استخدامه حتى موعد الزفاف لأحصل على شعر ما صدقت جمال ناعم حريري اخواتي وطويل وأقوم بتصفيفه  وكأني سويت استشوار أو بيبي ليس رائع عن جد.

تجربتي مع زيت جدايل لتطويل الشعر
تجربتي مع زيت جدايل لتطويل الشعر

 

اقرأ أيضا

زيت براشوت الهندي والمميزات الكثيرة للشعر وسعره

مميزات زيت جدايل

– يتميز الزيت انه سعر في متناول اليد ،ويمكن للجميع  أن يشتريه.

– الزيت يتكون من المواد الطبيعية الخالصة، ويخلو من أية مواد كيميائية ضارة لذلك هو آمن في الاستخدام،  ولا ينتج عنه أي آثار جانبية.

– المساهمة الأكيدة في تنعيم الشعر وتطويله.

– الزيت خفيف على الشعر وتمتصه البصيلات بشكل سريع.

– اعطاء الشعر الحيوية والتغذية اللازمة وعلاج مشكل التقصف ،والتكسر والسقوط وقشرة الشعر لو وجدت.

السابق
علاج الحسد والعين بالقران
التالي
كيف افتح ملف في مستشفى الملك خالد للعيون