تجربتي مع رفع الرموش تعاني بعض الفتيات والنساء من مشكلات الرموش الخفيفة أو الرقيقة، مما يدفعهن للبحث على إحدى الطرق للتخلص من ذلك، ويشكل رفع الرموش أحد التقنيات المستخدمة لذلك.

تجربتي مع رفع الرموش

تجربتي مع رفع الرموش سوف نعرض لك عدد من التجارب مع رفع الرموش، والتي من شأنها أن توضح لنا مزايا وعيوب تقنية رفع الرموش.

تجربتي مع رفع الرموش التجربة الأولى

تجربتي مع رفع الرموش، ذكرت إحدى الفتيات المشاركة في إحدى المنتديات الإلكترونية، تجربتها مع رفع الرموش، حيث ذكرت أنهافي بداية الأمر كانت تمتلك رموش ذات شكل أنيق، وتتميز بالجمال عقب وضع الماسكرا، حتى استمر ذلك الأمر إلى مدة حوالي أسبوع، وكنت سعيدة للغاية بذلك.

إلا أنه في بداية الأسبوع الثاني من رفع الرموش، كنت قد تعرضت لتجربة مأساوية مع الرموش، حيث كنت قد وجدت تساقط كثيف للرموش، في الصباح عند الاستيقاظ من النوم.

وإذا قمت بوضع الماسكرا على الرموش، أو الكحل في عيني، كنت قد وجدت تزايد في الرموش المتساقطة، لذلك لجأت إلى استخدام إحدى أنواع الماسكرا المعالجة، وبالفعل توقف تساقط الرموش.

إلا أن رموشي لم تعود كما كانت في البداية، لذلك لم تكن تجربتي مع رفع الرموش تجربة جيدة، لذلك لا أنصح بها.

تجربتي مع رفع الرموش التجربة الثانية

تجربتي مع رفع الرموش كانت قد ذكرت إحدى المشاركات كذلك، تجربتها مع رفع الرموش، حيث كانت قد سمعت عن مميزاتها، التي تدوم إلى فترة أطول من مفعول الماسكرا والرموش الاصطناعية.

لذلك ذكرت أنها كانت قد قررت خوض التجربة، وبالفعل كانت قد ذهبت لتجربة إحدى جلسات تقنية رفع الرموش، وعقب القيام بإجراء الجلسة، والمرور بكافة الخطوات، استطاعت أن تحصل على رموش ثقيلة ومرفوعة، واستمر لذلك إلى فترة بعد إجراء الجلسة.

ولكن كان على أن أذكر أن مفعول الجلسة، لم يستمر للفترة التي كنت قد سمعت عنها قبل إجراء جلسة رفع الرموش، وكذلك فكانت تكلفة الجلسة عالية إلى حد ما، لذلك لم أفضل تجربتي مع رفع الرموش، وربما أنني أنصح بالخلطات والوصفات الطبيعية، التي من شأنها أن تؤثر على مظهر الرموش وكثافتها.

تجربتي مع رفع الرموش التجربة الثالثة

تجربتي مع رفع الرموش أشارت إحدى الفتيات، إلى أنها قامت بإجراء تقنية رفع الرموش، وذكرت أنها كانت تجربة مميزة ورائعة، حيث أنها لاحظت مفعول جيد للتقنية.

حيث حصلت على رموش ذات مظهر جذاب، وتحلصت من مشاكل الرموش الرقيقة والخفيفة، وكذلك فهي أشارت إلى أن التقنية جيدة، بحيث يمكن إجراء الجلسة مرة أخرى، عقب إنتهاء مفعول الجلسة السابقة، ولكنها لم تنصح بالخضوع باستمرار للتقنية، وذلك لتجنب أي أضرار أو مضاعفات لذلك.

رفع الرموش ما هو ؟

تعتبر تقنية رفع الرموش LASH LIFTS هي أحدث التقنيات المستخدمة في التخلص من مشاكل الرموش المتعددة، من خلال جلسة لرفع الرموش.

خطوات رفع الرموش

تمر تقنية رفع الرموش بعدة خطوات خلال الجلسة، وسوف نعرض لهذه الخطوات..

الخطوة الأولى

تكون من خلال القيام بتنظيف الرموش بشكل جيد

الخطوة الثانية

تكون من خلال القيام بلصق الرموش بالسيليكون على الجفن

الخطوة الثالثة

يتم خلالها القيام بتمشيط الرموش وفصلها عن بعضها البعض

الخطوة الرابعة

يتم عقب ذلك القيام بوضع مادة مجعدة على الرموش

الخطوة الخامسة

يتم خلالها وضع مادة مثبتة على الرموش

الخطوة السادسة

يتم خلالها وضع مادة لتغذية وترطيب الرموش

ما هي مدة استمرار فعالية رفع الرموش ؟

تستمر فعالية تقنية رفع الرموش إلى حوالي 6 إلى 8 أسابيع.

ما هي تكلفة تقنية رفع الرموش ؟

تبلغ تكلفة رفع الرموش حوالي 62 دولار.