التخطي إلى المحتوى

مع خلطة العسل للحمل يعتبر العسل من الأغذية ذات الفوائد المتعددة للإنسان، حيث أن مكوناته المختلفة تساهم في شفاء وعلاج عدة أمراض، كذلك أثبت العسل قدرته على تحسين مستويات الخصوبة، لدى الرجال والنساء.

تجربتي مع خلطة العسل للحمل ( اولى )

تجربتي مع خلطة العسل للحمل، كنت أعاني من مشكلة، تأخر الإنجاب والحمل لفترة بعد زواجي، حيث بدأت التردد على الأطباء أنا وزوجي لمعرفة السبب وراء تأخر ، ولكن الطبيب قد أخبرني أنه ليس هناك أمور تعوق لدى أنا وزوجي، وقد كنت أعاني من إنتظار فكرة كل شهر، وأتمنى عدم ظهور الدورة الشهرية رغبة مني في حدوث ، وخلال الجلوس مع إحدى الجيران، والحديث معها عن سبب حزني.

كانت قد أخبرتني عن الحل، والذي أصبحت عقب تجربته الحمد لله حل مشكلة تأخر الإنجاب، حيث قالت لي عن خلطة العسل للحمل، والتي تتكون من العسل مع طلع أو أوراق النخيل وغذاء المكملات، من خلال مزج الثلاث مكونات مع بعضها البعض، وتناول ملعقتين كل يوم، ملعقة قبل وجبة الإفطار وملعقة عقب وجبة العشاء، والحمد لله مع تجربة هذه الخلطة تم الحمل.

اقرأ أيضا  تجربتي مع شرب فيتامين سي الفوار

تجربة أخرى لخلطة العسل للحمل ( ثانية )

تجربتي مع خلطة العسل للحمل، كنت في الشهر الخامس لزواجي، ولم يحدث الحمل بعد، إلا أنني كنت أشعر بالقلق حيال ذلك، حيث أن زوجي كان يرغب في حدوث الحمل، من بداية الزواج، وعندما ذهبت إلى الطبيب، وأخبرته عن ذلك قال لي أنه من الأفضل عدم توقع وجود مشكلات كبيرة، إلا عقب مرور حوالي ستة أشهر من الزواج، إلا أنني كنت أخشى من ذلك كثيرا، وتراودني عدة أفكار سيئة، وكنت دائما ما أصلي والجأ إلى الله بالدعاء.

وعقب مرور حوالي أسبوعين على مقابلتي للطبيب، كنت قد إلتقيت بإحدى صديقات والدتي رحمها الله، وخلال الحديث معها قامت بسؤالي عن الحمل، الأمر الذي جعلني أبكي، إلا أنها قامت خلال ذلك بإخباري عن خلطة العسل مع أوراق النخيل مع غذاء ملكات النحل، وقالت لي استعملي هذه الخلطة بشكل يومي، من خلال تناول ملعقتين كبيرتين منها، وبالفعل فعلت هذا، وما أن داومت على تجربة خلطة العسل لمدة أقل من شهر تقريبا، وقد فوجئت بإنقطاع الدورة الشهرية، وحملي خلال الشهر التالي.

اقرأ أيضا  تجربتي مع الهايفو لشد الوجه
تجربتي مع خلطة العسل للحمل
تجربتي مع خلطة العسل للحمل

العسل والحمل

تعتبر فكرة الحمل من الأمور، التي تشغل كثيرا بال كل رجل وامرأة، حيث تشكل فكرة الإنجاب محورا أساسيا للزواج بشكل عام، وتعتبر مشكلة تأخر الحمل، من المشكلات التي تؤرق كل زوج وزوجة، لذلك تبدأ عمليات البحث عن حلول فعالة وسريعة لحل هذه الأزمة.

ويعتبر العسل واحد من أكثر الوصفات الفعالة، في حل هذه الأزمة، وذلك لما يشكله من فوائد، ومن بين هذه الفوائد ما يلي.

1- يعالج العسل من خلال مكوناته الطبيعية الفعالة، مشكلة الإخصاب لدى الرجال والنساء.

2- يحتوي العسل على حبوب اللقاح، التي تساهم بدورها في زيادة نسبة الحمل لدى النساء.

3- يستخدم أيضا العسل في علاج مشكلة ضعف الإباضة.

اقرأ أيضا  تجربتي في تسديد ديوني بطريقه سهلة ومضمونه

4- كذلك يستعمل في علاج مشكلات العقم، وتأخر الإنجاب.

5- يساهم أيضا العسل في عدة فوائد، أثناء فترة الحمل لكل من الأم والجنين.

فوائد خلطة العسل للحمل

تعتبر خلطة العسل مع أوراق النخيل مع غذاء المكملات، من أفضل الخلطات الطبيعية، التي يمكن استعمالها لتحفيز عملية الإخصاب والحمل بشكل واضح.

1- يحتوي العسل على كل من حبوب اللقاح و فيتامين B، ومحلول البروتينات وأكسيد النيتريك، مما يجعل له فعالية خاصة في عملية الإخصاب والحمل والإباضة لدى النساء.

2- غذاء المكملات يحتوي على عدة مكونات وفيتامينات، من بينها حمض الفوليك، مما يجعلها تساهم أيضا في العديد من الفوائد للحمل للنساء، وزيادة الحيوانات المنوية لدى الرجال، وتساهم في عملية الإخصاب لدى الرجال والنساء، وكذلك يستخدم كعلاج للعقم.

3- كذلك تلعب أوراق النخيل دورا هاما وفعالا، في مكونات هذه الخلطة للحمل.

طرق طبيعية تساعد على الحمل

1- البردقوش
2- الحلبة
3- العسل مع الحبة السوداء
4- البابونج
5- البلح
6- الأناناس

التعليقات

اترك تعليقاً