تجربتي مع خادمه من اوغندا ،والتي قامت الحكومة في دولة الكويت بإجراءات، خاصة بعدم التلاعب بأسعار استقدام الخادمات من الدول الأفريقية بشكل عام ،وهذا بقرار صادر من وزارة التجارة والصناعة في الكويت ،ومن أهم تلك الإجراءات هو تثبيت سعر الاستقدام.

حيث قررت الوزارة أن يكون سعر الاستقدام عند 3300 دولارا ،خاصة في حالات تجربتي مع خادمه اوغندا ، كأحد الجنسيات الهامة التي تستقدم منها الكويت عمالتها المنزلية .

مشكلة استقدام الخدم في الكويت

أكدت وزارة الصناعة والتجارة في دولة الكويت أن مكاتب الاستقدام ملتزمة بالسعر المنصوص عليه، وكان سقف السعر وقف عند 990 دينارا كويتيا ،وقال المسؤولين في الوزارة أن مشكلة الاستقدام ،ظهرت في الكويت بسبب عدم وجود الاتفاقيات الجديدة مع الدول المصدرة ،والاكتفاء بالعمالة المنزلية القادمة من الفلبين والسرلانكا ،وبعض الدول الافريقية وهو ما تسبب في تلك الأزمة.

نبذة عن دولة اوغندا

اوغندا هي بلدة افريقية تقع في شرق دولة افريقيا، يحدها من الجهة الشرقية دولة كينيا ،ويحدها من الشمال السودان ويحدها من الغرب دولة الكونغو الديمقراطية ،ويحدها من الجنوب دولة تنزانيا ،وحصلت على استقلالها في عام 1962 ميلادية من الحكم البريطاني،  وفي عام 1967 ميلادية تم اعتماد الدولة على نظام الحكم الجمهوري،  وتتعدد فيها الديانات النسبة الاعظم منها للديانة المسيحية.

اقرأ أيضا  شغالات للتنازل في خميس مشيط

 ولكن بها الديانة الإسلامية وتشكل حوالي 13.7% من مجموع السكان فيها وديانات أخرى ،ويتحدثون باللغة الإنجليزية في التعاملات التجارية، أما في مدارسها الرسمية  يعتمدون على اللغة الإنجليزية كلغة رسمية ،ويقارب عدد السكان فيها حوالي أربعين مليون نسمة ،وأهم ما تشتهر به اوغندا هي بحيرة فيكتوريا ذات مساحة 68.800 كيلو متر.

افضل مكاتب استقدام خادمات من اوغندا

مكتب الدرة لاستقدام الخادمه من اوغندا

يعد مكتب الدرة أحد أهم مكاتب التشغيل والاستقدام للعمالة المنزلية في الكويت ،حيث أنه مشكل من جهات وطنية تهتم بالخدمة في الصالح العام  ،وتحقيق نقلة نوعية في العمل وإدارة سوق العمل، وتتولى كل الاجراءات بداية من دولة المصدر وحتى اجراء الفحوصات والإقامة داخل الكويت، كما يتعامل المكتب  بأسعار تنافسية والرمزية بأعلى قدرة ع من الكفاءة

وسرعة في الإنجاز وتعمل على تأهيل العمالة المرشحة للعمل داخل البلاد ،وتوفير لها اكتساب ولو بقدر بسيط للعادات والتقاليد الخاصة بالأسر داخل دولة الكويت عبر مجموعة من الدورات التأهيلية في بلد المصدر، ويتأكد المكتب من خلو العمالة من الأمراض، عبر الفحص في اوغندا نفسها من خلال مراكز معتمدة، ولدى المكتب قاعدة بيانات  وأرشيف معلوماتي كامل.

اقرأ أيضا  شغالات اندونسيات بالشهر في مكه

نبذة في مكتب الدرة لاستقدام الخدم من اوغندا

المكتب له مجموعة متعددة من الفروع داخل دولة الكويت ،ومجموعة من المكاتب في دول العالم لتغطية كافة الاحتياجات بالعمالة المنزلية للأسرة الكويتية ،وتوفير الزي الخاص بالمكتب لهم ويقوم المكتب بعمل أرشيف للبيانات الخاصة بالعمالة وطرق التحديد للهوية ،والمتابعة للدورية لما تقدمه من خدمات العملاء، ومتابعة لخطوات الاستقدام من بداية تقديم الطلب

وحتى الحضور للخدم في الكويت ومتابعتهم وقتيا ،ويمكن التواصل مع المكتب عبر الانترنت، وانهاء كافة الإجراءات الكترونيا وتتيح للكفيل استخراج الفيزا أون لاين، ويوفر المكتب كل أنواع العمالة خاصة الخادمه من اوغندا على أعلى درجات الكفاءة والمهارة.

رقم هاتف شركة الدرة: 1877787

حساب تويتر الرسمي لشركة الدرة هو  AlDurra_KW

الانستقرام الرسمي لشركة الدرة هو  aldurra_kw

الموقع الالكتروني الرسمي لشركة الدرة هو  al-durra.com.kw

تجربتي مع خادمه من اوغندا

سمعت من واحدة من الصديقات أن صديقة لهم في دولة الكويت قامت بإحضار خادمة من مكاتب الاستقدام ،وعملت لديها لمدة سنة كاملة وبالصدفة البحتة تكتشف السيدة أن من يخدمهم رجلا يرتدي ملابس النساء ،ولم يتم اكتشاف أمره وهو أمر بالفعل كنت قدر قرأت على الانترنت في الاخبار، ولم أصدقه ولكن دهشت للغاية عندما تأكدت من القصة أنها حدثت بالفعل.

اقرأ أيضا  افضل عيادات اسنان بالكويت بالعناوين والهاتف

 لذلك لابد من التعامل مع المكاتب الموثوق بها في التعامل ،خاصة وأن المكتب قال أنه أتم الكشف الطبي عليها وبالآخر يكتشفوا أن الخادمة، ما هي إلا رجل ياويلي  الجرأة.

تجربتي مع خادمه من اوغندا

تجربتي مع خادمه من اوغندا

مكتب البهبهاني  للخادمه من اوغندا

يوفر مكتب البهباني في الكويت الخدم من كل الدول في افريقيا من الجنسيات التي يستقدمها المكتب اريتيريا وغانا واوغندا والفلبين والهند واندونيسيا والنيبال والباكستان والسيلان ،ويقدم المكتب الكشف الطبي على العمالة والخدم قبل الذهاب للعميل ويتميزن الخدم اللاتي يوفرهن بالكفاءة والمهارة في العمل، ويهتم المكتب بكل رغبات العملاء في الخادمه.

كما يوفر المكتب كل أعمال المهن التي يحتاجها المجتمع في الكويت ،من السائق الخاص والمربيات للأطفال أو الجليسات للأطفال أو الطباخات، أو الخياط في البيت أو الممرضات، أو الخادمات والمزارع في البيت والحارس والحداد في البيت ،ويعمل المكتب طول أيام الأسبوع ما عدا الجمعة هو عطلة رسمية، ويبدأ العمل يوميا من الساعة التاسعة صباحا ،ويمكن التواصل مع المكتب على الرقم الهاتفي الخاص به.

الهاتف: +96522626299